سمو الأمير يتفقد مدينة حمد بن خليفة الطبية ومركز أم صلال الصحي وفد قضائي بحريني يطلع على تجربة وزارة العدل في المجالات القانونية والتدريب الخارجية الألمانية تتسلم نسخة من أوراق اعتماد سفير قطر قطر للبترول تختتم برنامجا يستهدف الأداء المتطور لمجالس الإدارة أكثر من مليار ريال حجم تداول العقارات خلال أسبوع رئيس غرفة قطر يؤكد الأهمية البالغة التي توليها الدولة لتعزيز القطاع الخاص رئيس السلفادور يستقبل مرشح دولة قطر لليونسكو ويؤكد دعم بلاده له اعتماد "هيئة تنظيم مركز قطر للمال" كموقع على مذكرة التفاهم متعددة الأطراف بشأن الاستشارة والتعاون وزارة التعليم تعلن نتائج اختبارات الثانوية العامة للفصل الدراسي الأول وزير البلدية والبيئة: تحقيق الاكتفاء الذاتي من الخضراوات خلال خمس سنوات وزير المواصلات يدشن نظامين لإدارة ومراقبة الطيف الترددي ويفتتح مركز المراقبة الوطني نائب رئيس مجلس الوزراء يفتتح مؤتمر غرفة قطر الثاني للمشاريع الصغيرة والمتوسطة رئيس مجلس الوزراء يستقبل رئيس اتحاد الغرف والبورصات التركي

فاطمة محمد علي كاهورا، إلى رحمة الله تعالى

فاطمة محمد علي كاهورا، إلى رحمة الله تعالى

تاريخ الخبر : 18/01/2017

أ أ أ
الدوحة في 18 يناير /قنا/ انتقلت إلى رحمة الله تعالى فاطمة محمد علي كاهورا عن عمر ناهز 84 عاما. يصلى على جثمان الفقيدة بعد صلاة المغرب اليوم في مسجد مقبرة مسيمير، حيث توارى الثرى. والفقيدة والدة كل من أحمد محمد كاهورا بالمؤسسة القطرية للإعلام، ومحمود بإدارة الثقافة والفنون، وراشد بقناة الريان، وخالد بوزارة الداخلية. يقبل العزاء للرجال في ساحة مسجد الأصمخ بالثمامة، المنطقة 47.. وللنساء بمنزل رقم 31، شارع جمال الدين بالهلال، خلف النادي الأهلي. تغمد الله الفقيدة بواسع رحمته وأسكنها فسيح جناته، وألهم أهلها وذويها الصبر والسلوان. "إنا لله وإنا إليه راجعون".
إغلاق

آمنة ثاني الحداد إلى رحمة الله

آمنة ثاني الحداد إلى رحمة الله

تاريخ الخبر : 09/01/2017

أ أ أ
الدوحة في 09 يناير /قنا/ انتقلت إلى رحمة الله تعالى اليوم آمنة ثاني الحداد عن عمر ناهز /80 / عاما . يصلى على جثمان الفقيدة بعد صلاة عصر اليوم في مقبرة مسيمير، حيث توارى الثرى. والفقيدة أرملة "يوسف عبدالله الحداد" ، ووالدة كل من عبد الله بوزارة الصحة، وثاني بوكالة الأنباء القطرية. يقبل العزاء في حسينية البحارنة بالقرب من النادي الأهلي بمنطقة الهلال . وتشاطر وكالة الأنباء القطرية الزميل ثاني الحداد في وفاة والدته، وتدعو الله أن يتغمد الفقيدة بواسع رحمته ويسكنها فسيح جناته ويلهم أهلها وذويها الصبر والسلوان. "إنا لله وإنا إليه راجعون" .
إغلاق

سيف عبدالله راشد البوعبود الكبيسي إلى رحمة الله

سيف عبدالله راشد البوعبود الكبيسي إلى رحمة الله

تاريخ الخبر : 08/01/2017

أ أ أ
الدوحة في 08 يناير /قنا/ انتقل إلى رحمة الله تعالى سيف عبدالله راشد البوعبود الكبيسي عن عمر ناهز (75) عاما. والفقيد والد كل من عبدالله وخالد وخليفة وراشد وناصر. يقبل العزاء للرجال في منزل راشد شقيق الفقيد بمدينة خليفة الشمالية شارع الاحسان منزل رقم (16).. وللنساء في منزل الفقيد بمدينة خليفة الشمالية شارع الطائف. تغمد الله الفقيد بواسع رحمته وأسكنه فسيح جناته وألهم أهله وذويه الصبر والسلوان. "إنا لله وإنا إليه راجعون".
إغلاق

الشيخة نجلاء بنت سعود ثاني جاسم آل ثاني إلى رحمة الله

الشيخة نجلاء بنت سعود ثاني جاسم آل ثاني إلى رحمة الله

تاريخ الخبر : 01/01/2017

أ أ أ
الدوحة في 01 يناير /قنا/ انتقلت إلى رحمة الله تعالى اليوم الشيخة نجلاء بنت سعود ثاني جاسم آل ثاني عن عمر ناهز 74 عاما. وسيصلى على جثمان الفقيدة بعد صلاة العصر فى مسجد الشيخ على بن أحمد بن ثاني آل ثاني، ثم توارى الثرى فى مقبرة أزغوى. ويقبل العزاء للرجال في مجلس الشيخ على بن أحمد بن ثاني آل ثاني بجانب الجوازات. تغمد الله الفقيدة بواسع رحمته وأسكنها فسيح جناته وألهم أهلها وذويها الصبر والسلوان. إنا لله وإنا إليه راجعون.
إغلاق

عبدالرحمن مبارك النصر إلى رحمة الله

عبدالرحمن مبارك النصر إلى رحمة الله

تاريخ الخبر : 22/12/2016

أ أ أ
الدوحة في 22 ديسمبر /قنا/ انتقل إلى رحمة الله تعالى عبدالرحمن مبارك النصر عن عمر ناهز (90 ) عاما. يصلى على جثمان الفقيد في مسجد النصر غدا بعد صلاة الجمعة، ويوارى الثرى في مقبرة مسيمير. والفقيد والد كل من سعادة السيد مبارك عبدالرحمن النصر سفير دولة قطر لدى جمهورية القمر المتحدة، وخالد بوزارة الخارجية، ومحمد بوزارة البلدية والبيئة، والعميد إبراهيم بوزارة الداخلية، وعبدالله بوزارة التنمية الإدارية والعمل والشؤون الاجتماعية. يقبل العزاء في منزل الفقيد في منطقة النصر. تغمد الله الفقيد بواسع رحمته وأسكنه فسيح جناته وألهم أهله وذويه الصبر والسلوان. "إنا لله وإنا إليه راجعون".
إغلاق

ناصر عبدالله بن حمد العطية إلى رحمة الله

ناصر عبدالله بن حمد العطية إلى رحمة الله

تاريخ الخبر : 22/12/2016

أ أ أ
الدوحة في 22 ديسمبر /قنا/ انتقل إلى رحمة الله تعالى ناصر عبدالله بن حمد العطية عن عمر يناهز 48 عاما. ويصلى على جثمان الفقيد بعد صلاة عصر اليوم ، بمسجد ناصر بن عبدالله العطية بالخريطيات ،ويوارى الثرى بمقبرة الخريطيات. يقبل العزاء للرجال والنساء بمنزل الفقيد واخوانه بالناصرية. تغمد الله الفقيد بواسع رحمته وأسكنه فسيح جناته وألهم أهله وذويه الصبر والسلوان. "إنا لله وإنا إليه راجعون" .
إغلاق

فاطمة يوسف أحمد السليطي إلى رحمة الله

فاطمة يوسف أحمد السليطي إلى رحمة الله

تاريخ الخبر : 18/12/2016

أ أ أ
الدوحة في 18 ديسمبر /قنا/ انتقلت إلى رحمة الله تعالى فاطمة يوسف أحمد السليطي أرملة ناصر عيسى علي السليطي. ويصلى على جثمان الفقيدة بعد صلاة عصر يوم غد الاثنين بمسجد مقبرة مسيمير، حيث يوارى الثرى. والفقيدة والدة كل من علي، وجاسم، ويوسف. يقبل العزاء للرجال بمنزل أحمد السليطي شقيق الفقيدة في منطقة المعمورة بالقرب من أكاديمية الأرقم، وللنساء في منزل الفقيدة بالخليفات الجديدة بمنطقة المعمورة قرب مدرسة خديجة بنت خويلد. ووكالة الأنباء القطرية تشاطر الزميلة أمينة السليطي الأحزان في وفاة والدتها.. وتدعو الله أن يتغمد الفقيدة بواسع رحمته ويسكنها فسيح جناته ويلهم أهلها وذويها الصبر والسلوان. "إنا لله وإنا إليه راجعون"
إغلاق

هاشم خليفة عبد الله السادة، إلى رحمة الله تعالى

هاشم خليفة عبد الله السادة، إلى رحمة الله تعالى

تاريخ الخبر : 15/12/2016

أ أ أ
الدوحة في 15 ديسمبر /قنا/ انتقل إلى رحمة الله تعالى هاشم خليفة عبد الله السادة عن عمر يناهز 70 عاما. ويصلى على جثمان الفقيد بعد صلاة عصر اليوم الخميس بمسجد مقبرة مسيمير، حيث يوارى الثرى. والفقيد والد كل من خليفة في هيئة الاشغال العامة، و محمد في ديوان المحاسبة . يقبل العزاء للرجال بمنزل محمد خليفة عبد الله السادة في منطقة أم لخبا، وللنساء في منزل الفقيد بمنطقة ازغوى شارع وادي لشا. تغمد الله الفقيد بواسع رحمته وأسكنه فسيح جناته وألهم أهله وذويه الصبر والسلوان. "إنا لله وإنا إليه راجعون" .
إغلاق

راشد بن مبارك البوخماس البوعينين إلى رحمة الله

راشد بن مبارك البوخماس البوعينين إلى رحمة الله

تاريخ الخبر : 13/12/2016

أ أ أ
الدوحة في 13 ديسمبر /قنا/ انتقل إلى رحمة الله تعالى راشد بن مبارك البوخماس البوعينين عن عمر يناهز 83 عاما. والفقيد والد سعادة السفير الدكتور مبارك بن راشد البوخماس البوعينين. يقبل العزاء للرجال بمجلس الدكتور مبارك البوعينين في الوكرة خلف شركة المناعي للسيارات.. وللنساء بمنزل الفقيد بالوكرة. تغمد الله الفقيد بواسع رحمته وأسكنه فسيح جناته وألهم أهله وذويه الصبر والسلوان. "إنا لله وإنا إليه راجعون" .
إغلاق

ناصر خليفة خميس البوخماس البوعنيين في ذمة الله

ناصر خليفة خميس البوخماس البوعنيين في ذمة الله

تاريخ الخبر : 11/12/2016

أ أ أ
الدوحة في 11 ديسمبر /قنا/ انتقل إلى رحمة الله تعالى ناصر خليفة خميس البوخماس البوعنيين عن عمر ناهز 39 عاما. وسيصلى على جثمان الفقيد بعد صلاة عصر اليوم بالجامع الكبير بالوكرة ، ثم يوارى الثرى بمقبرة الوكرة. والفقيد شقيق كل من علي بشركة "حماية" وعبد العزير بوزارة الداخلية . يقبل العزاء للرجال والنساء بمنطقة جبل الوكرة. تغمد الله الفقيد بواسع رحمته وأسكنه فسيح جناته وألهم أهله وذويه الصبر والسلوان . "إنا لله وإنا إليه راجعون" .
إغلاق

مريم بنت خليفة بن عبدالله العطية إلى رحمة الله تعالى

مريم بنت خليفة بن عبدالله العطية إلى رحمة الله تعالى

تاريخ الخبر : 10/12/2016

أ أ أ
الدوحة في 10 ديسمبر /قنا/ انتقلت إلى رحمة الله تعالى المغفور لها بإذن الله، السيدة مريم بنت خليفة بن عبدالله العطية، حرم السيد محمد بن عبدالله بن ناصر العطية، وشقيقة كل من عبدالله بن خليفة العطية و محمد بن خليفة العطية و حمد بن خليفة العطية و عبدالعزيز بن خليفة العطية و خالد بن خليفة العطية و ناصر بن خليفة العطية و أحمد بن خليفة العطية و خليفة بن خليفة العطية .. عن عمر ناهز 70 عاما. وسيصلى على جثمان الفقيدة بعد صلاة عصر اليوم في مسجد ناصر بن عبدالله العطية بمنطقة الخريطيات، ومن ثم يوارى الثرى بمقبرة الخريطيات. يقبل العزاء في مجلس عبدالله بن خليفة العطية بمنطقة الخيسة. تغمد الله الفقيدة بواسع رحمته وأسكنها فسيح جناته. "إنا لله وإنا إليه راجعون" .
إغلاق

حسن ناصر محمد فهد الفهيد إلى رحمة الله تعالى

حسن ناصر محمد فهد الفهيد إلى رحمة الله تعالى

تاريخ الخبر : 07/12/2016

أ أ أ
الدوحة في 07 ديسمبر /قنا/ انتقل إلى رحمة الله تعالى حسن ناصر محمد فهد الفهيد عن عمر ناهز 56 عاما. وسيصلى على جثمان الفقيد بعد صلاة عصر اليوم بمسجد مقبرة مسيمير ،حيث يوارى الثرى . والفقيد شقيق كل من محمد بقطر للبترول ،وخالد بوزارة البلدية والتخطيط العمراني والبيئة ، وعبد الرحمن وعبدالعزيز (رحمهما الله).. ووالد كل من ناصر وعبد الله . يقبل العزاء للرجال في منطقة الدفنة خلف محطة بترول الجامعة بجانب مصلى العيد.. وللنساء في منزل والدة المرحوم في الخريطيات . تغمد الله الفقيد بواسع رحمته وأسكنه فسيح جناته وألهم أهله وذويه الصبر والسلوان . "إنا لله وإنا إليه راجعون" .
إغلاق

محمد صفر عبدالله خنجي إلى رحمة الله

محمد صفر عبدالله خنجي إلى رحمة الله

تاريخ الخبر : 03/12/2016

أ أ أ
الدوحة في 03 ديسمبر /قنا/ انتقل إلى رحمة الله تعالى محمد صفر عبدالله خنجي، عن عمر ناهز 90 عاما. وسيصلى على جثمان الفقيد بعد صلاة عصر يوم غد الأحد بمقبرة مسيمير، حيث يوارى الثرى. والفقيد والد جاسم. يقبل العزاء للرجال في منزل الفقيد بمنطقة المطار القديم في شارع مروان ابن الحكم رقم 17، وللنساء بنفس المنطقة. تغمد الله الفقيد بواسع رحمته وأسكنه فسيح جناته، وألهم أهله وذويه الصبر والسلوان. "إنا لله وإنا إليه راجعون".
إغلاق

عبدالله فضل المهنا النعيمي إلى رحمة الله

عبدالله فضل المهنا النعيمي إلى رحمة الله

تاريخ الخبر : 30/11/2016

أ أ أ
الدوحة في 30 نوفمبر /قنا/ انتقل إلى رحمة الله تعالى عبدالله فضل المهنا النعيمي، عن عمر ناهز (60 ) عاما. يقبل العزاء للرجال في منزل شقيقه جبر في منطقة أبو هامور...وللنساء في منزل الفقيد بمنطقة أزغوى بالقرب من تقاطع ربيعة بن عيسى. تغمد الله الفقيد بواسع رحمته وأسكنه فسيح جناته، وألهم أهله وذويه الصبر والسلوان. "إنا لله وإنا إليه راجعون" .
إغلاق

علي عبدالله علي بو مطير إلى رحمة الله

علي عبدالله علي بو مطير إلى رحمة الله

تاريخ الخبر : 27/11/2016

أ أ أ
الدوحة في 27 نوفمبر /قنا/ انتقل إلى رحمة الله تعالى علي عبدالله علي بو مطير، عن عمر ناهز (85) عاما. وسيصلى على جثمان الفقيد بعد صلاة عصر غد الاثنين بمقبرة مسيمير. والفقيد والد كل من عدنان بالديوان الأميري، ومحمد بالاتحاد القطري للتنس، وشوقي بشركة "قطر للسياحة"، وجمال ببنك قطر الدولي الإسلامي، وهشام بمستشفى حمد العام، وخالد بـ"راف الخيرية". يقبل العزاء للرجال والنساء في منزل الفقيد بمنطقة الثمامة شارع (928) منزل رقم (87). تغمد الله الفقيد بواسع رحمته وأسكنه فسيح جناته، وألهم أهله وذويه الصبر والسلوان. "إنا لله وإنا إليه راجعون".
إغلاق

ماجد ابراهيم محمد الماجد إلى رحمة الله تعالى

ماجد ابراهيم محمد الماجد إلى رحمة الله تعالى

تاريخ الخبر : 25/11/2016

أ أ أ
الدوحة في 25 نوفمبر /قنا/ انتقل إلى رحمة الله تعالى ماجد ابراهيم محمد الماجد عن عمر ناهز (84) عاما. والفقيد والد كل من محمد وابراهيم ببنك قطر الدولي. يقبل العزاء للرجال في مأتم البحارنة بمنطقة الهلال.. وللنساء في منزل الفقيد بمنطقة الهلال. تغمد الله الفقيد بواسع رحمته وأسكنه فسيح جناته وألهم أهله وذويه الصبر والسلوان. "إنا لله وإنا إليه راجعون".
إغلاق

خالد محمد ابراهيم الإسحاق إلى رحمة الله

خالد محمد ابراهيم الإسحاق إلى رحمة الله

تاريخ الخبر : 25/11/2016

أ أ أ
الدوحة في 25 نوفمبر /قنا/ انتقل إلى رحمة الله تعالى، خالد محمد ابراهيم الإسحاق، عن عمر ناهز 15 عاما، إثر حادث أليم. يقبل العزاء للرجال في منزل عمه أحمد بمنطقة "أم سنيم" في عين خالد ، منزل رقم (35). وللنساء في منزل جده إبراهيم، بمنطقة "المعمورة" شارع الهشيم، منزل رقم (59) تغمد الله الفقيد بواسع رحمته وأسكنه فسيح جناته وألهم أهله وذويه الصبر والسلوان. "إنا لله وإنا إليه راجعون".
إغلاق

محمد ناصر إبراهيم الفضالة إلى رحمة الله

محمد ناصر إبراهيم الفضالة إلى رحمة الله

تاريخ الخبر : 16/11/2016

أ أ أ
الدوحة في 16 نوفمبر /قنا/ انتقل إلى رحمة الله تعالى مساء اليوم محمد ناصر إبراهيم الفضالة عن عمر ناهز 55 عاما. وسيصلى على جثمان الفقيد ويوارى الثرى بعد صلاة ظهر يوم غد الخميس في مسجد مقبرة مسيمير. والفقيد والد كل من: جاسم في الداخلية، وسيف. يقبل العزاء للرجال في منزل العائلة بمنطقة الريان، قرب مدرسة الإخلاص. تغمد الله الفقيد بواسع رحمته وأسكنه فسيح جناته وألهم أهله وذويه الصبر والسلوان. "إنا لله وإنا إليه راجعون".
إغلاق

حصة خليفة عبدالله الخليفي إلى رحمة الله

حصة خليفة عبدالله الخليفي إلى رحمة الله

تاريخ الخبر : 15/11/2016

أ أ أ
الدوحة في 15 نوفمبر /قنا/ انتقلت إلى رحمة الله تعالى حصة خليفة عبدالله الخليفي عن عمر ناهز (64) عاما. يصلى على جثمان الفقيدة بعد صلاة عصر يوم غد الأربعاء في مسجد مقبرة مسيمير ومن ثم توارى الثرى. والفقيدة شقيقة كل من محمد و عبدالله و حمد. يقبل العزاء للرجال والنساء في منزل شقيقها محمد في منطقة (أم لخبأ) خلف محطة بترول المدينة. تغمد الله الفقيدة بواسع رحمته وأسكنها فسيح جناته وألهم أهلها وذويها الصبر والسلوان. "إنا لله وإنا إليه راجعون".
إغلاق

سعد خلف سعد غانم الكبيسي إلى رحمة الله

سعد خلف سعد غانم الكبيسي إلى رحمة الله

تاريخ الخبر : 15/11/2016

أ أ أ
الدوحة في 15 نوفمبر /قنا/ انتقل إلى رحمة الله تعالى سعد خلف سعد غانم الكبيسي عن عمر ناهز ( 65 ) عاما. وسيصلى على جثمان الفقيد بعد صلاة عصر اليوم بمقبرة مسيمير. والفقيد والد كل من نايف و مشعل وعبدالله و أحمد وعلي وخلف ومحمد. يقبل العزاء للرجال في منطقة جنوب الدحيل، بمجلس البن سعد .. وللنساء بمنزل المتوفي بالخيسة منطقة (70) منزل رقم (144). تغمد الله الفقيد بواسع رحمته وأسكنه فسيح جناته، وألهم أهله وذويه الصبر والسلوان. "إنا لله وإنا إليه راجعون".
إغلاق

درويش عبدالله مشهدي إلى رحمة الله

درويش عبدالله مشهدي إلى رحمة الله

تاريخ الخبر : 11/11/2016

أ أ أ
الدوحة في 11 نوفمبر /قنا/ انتقل إلى رحمة الله تعالى درويش عبدالله مشهدي عن عمر ناهز (90 ) عاما. والفقيد والد كل من حسين بمؤسسة حمد الطبية وعبدالله بسلاح الجو ومحمد ويوسف وعبدالرحمن واسماعيل وجاسم بقطر للبترول وإبراهيم بكهرماء وناصر بوزارة الداخلية ومنصور بهيئة الأشغال العامة وعلي بقطر للغاز وعيسى بقافكو. يقبل العزاء للرجال في مدينة خليفة الشمالية شارع الرويس منزل رقم ( 6 ).. وللنساء في مدينة خليفة الجنوبية شارع الثمام منزل رقم (11). تغمد الله الفقيد بواسع رحمته وأسكنه فسيح جناته، وألهم أهله وذويه الصبر والسلوان. "إنا لله وإنا إليه راجعون".
إغلاق

سلمان محمد عبدالعزيز الماجد إلى رحمة الله

سلمان محمد عبدالعزيز الماجد إلى رحمة الله

تاريخ الخبر : 10/11/2016

أ أ أ
الدوحة في 10 نوفمبر /قنا/ انتقل إلى رحمة الله تعالى سلمان محمد عبدالعزيز الماجد عن عمر ناهز ( 63) عاما. والفقيد والد كل من: مشعل برأس غاز وجاسم بجامعة قطر ومحمد. يقبل العزاء للرجال في مأتم البحارنة بمنطقة الهلال، وللنساء في منزل الفقيد في مدينة خليفة الجنوبية. تغمد الله الفقيد بواسع رحمته وأسكنه فسيح جناته، وألهم أهله وذويه الصبر والسلوان. "إنا لله وإنا إليه راجعون".
إغلاق

نوره سعيد محمد عزب المري إلى رحمة الله

نوره سعيد محمد عزب المري إلى رحمة الله

تاريخ الخبر : 08/11/2016

أ أ أ
الدوحة في 08 نوفمبر /قنا/ انتقلت إلى رحمة الله تعالى نوره سعيد محمد عزب المري عن عمر ناهز (79) عاما. والفقيدة والدة كل من: محمد وراشد وعقاب أبناء سعيد المري. يقبل العزاء للرجال والنساء في "أم السنيم" بمنطقة عين خالد منزل رقم (39). تغمد الله الفقيدة بواسع رحمته وأسكنها فسيح جناته وألهم أهلها وذويها الصبر والسلوان. "إنا لله وإنا إليه راجعون".
إغلاق

لولوه سعد الخرجي إلى رحمة الله

لولوه سعد الخرجي إلى رحمة الله

تاريخ الخبر : 27/10/2016

أ أ أ
الدوحة في 27 أكتوبر /قنا/ انتقلت إلى رحمة الله تعالى لولوه سعد الخرجي. يصلى على جثمان الفقيدة غدا بعد صلاة الجمعة بمسجد مقبرة مسيمير، حيث توارى الثرى. والفقيدة شقيقة كل من علي وعبدالعزيز ومحمد وعبدالله. يقبل العزاء للرجال في منزل شقيق الفقيدة عبدالعزيز بمنطقة مريخ، وللنساء بمنزل شقيقها محمد بالمعمورة. تغمد الله الفقيدة بواسع رحمته وأسكنها فسيح جناته وألهم أهلها وذويها الصبر والسلوان. "إنا لله وإنا إليه راجعون".
إغلاق

سلطانة محمد جمال عبدالرحمن إلى رحمة الله

سلطانة محمد جمال عبدالرحمن إلى رحمة الله

تاريخ الخبر : 12/10/2016

أ أ أ
الدوحة في 12 أكتوبر /قنا/ انتقلت إلى رحمة الله تعالى اليوم سلطانة محمد جمال عبدالرحمن، أرملة حسن محمد زينل. والفقيدة والدة كل من محمد وعبدالله وإسماعيل وأحمد ودرويش حسن محمد زينل. ويصلى على جثمان الفقيدة بعد صلاة عصر اليوم بمقبرة مسيمير، حيث توارى الثرى. يقبل العزاء للرجال في منطقة الهلال بالقرب من دوار العبيدلي.. وللنساء في منطقة الثمامة بالقرب من مركز الثمامة الصحي. تغمد الله الفقيدة بواسع رحمته وألهم أهلها وذويها الصبر والسلوان. "إنا لله وإنا إليه راجعون".
إغلاق

سهير بسيوني عبدالمعطي إلى رحمة الله

سهير بسيوني عبدالمعطي إلى رحمة الله

تاريخ الخبر : 12/10/2016

أ أ أ
الدوحة في 12 أكتوبر /قنا/ انتقلت إلى رحمة الله تعالى سهير بسيوني عبدالمعطي، أرملة حسن جاسم حسن الفخري عن عمر ناهز 78عاما. يصلى على جثمان الفقيدة بعد صلاة المغرب اليوم بمسجد مقبرة مسيمير، حيث توارى الثرى. والفقيدة والدة كل من يوسف بوزارة الداخلية، وجاسم بالشركة القطرية لإدارة الموانئ. يقبل العزاء للرجال بشارع الفرات، بمنطقة العبيدان بجوار مسجد "نعيمة النعمة".. وللنساء بشارع المشعل منطقة 40 رقم المنزل 133 مقابل اتحاد الطائرة بالنادي العربي. تغمد الله الفقيدة بواسع رحمته وأسكنها فسيح جناته وألهم أهلها وذويها الصبر والسلوان. "إنا لله وإنا إليه راجعون".
إغلاق

ياسر محمد يوسف الحاي إلى رحمة الله

ياسر محمد يوسف الحاي إلى رحمة الله

تاريخ الخبر : 11/10/2016

أ أ أ
الدوحة في 11 أكتوبر /قنا/ انتقل إلى رحمة الله تعالى ياسر محمد يوسف الحاي عن عمر ناهز (41) عاما. يصلى على جثمان الفقيد اليوم بعد صلاة العشاء في مقبرة مسيمير، حيث يوارى الثرى. الفقيد شقيق كل من إبراهيم وعلي. يقبل العزاء للرجال في منطقة الهلال بالقرب من إشارات التضامن، وللنساء في منزل شقيقه علي في منطقة عين خالد. تغمد الله الفقيد بواسع رحمته وأسكنه فسيح جناته وألهم أهله وذويه الصبر والسلوان. "إنا لله وإنا إليه راجعون".
إغلاق

شريفة محمد علي القطان إلى رحمة الله

شريفة محمد علي القطان إلى رحمة الله

تاريخ الخبر : 05/10/2016

أ أ أ
الدوحة في 05 أكتوبر /قنا/ انتقلت إلى رحمة الله تعالى شريفة محمد علي القطان عن عمر ناهز 60 عاما. وسيصلى على جثمان الفقيدة بعد صلاة عصر غد الخميس بمسجد مقبرة مسيمير، حيث توارى الثرى. والفقيدة حرم المرحوم سعد حسن العبيدلي. يقبل العزاء للرجال في مدينة الوكرة بجانب بنك قطر الوطني، وللنساء في منطقة الهلال، شارع المنتزه منزل رقم 219 . تغمد الله الفقيدة بواسع رحمته وأسكنها فسيح جناته وألهم أهلها وذويها الصبر والسلوان. "إنا لله وإنا إليه راجعون".
إغلاق

محمد عبدالله محمد عبدالله العطية إلى رحمة الله

محمد عبدالله محمد عبدالله العطية إلى رحمة الله

تاريخ الخبر : 30/09/2016

أ أ أ
الدوحة في 30 سبتمبر /قنا/ انتقل إلى رحمة الله تعالى محمد عبدالله محمد عبدالله العطية عن عمر ناهز (80 ) عاما. يصلى على جثمان الفقيد بعد صلاة عصر يوم غد السبت في مسجد ناصر بن عبدالله العطية بالخريطيات ، ويوارى الثرى في مقبرة الخريطيات. يقبل العزاء للرجال في مجلس خليفة عبدالله العطية.. وللنساء في منزل الفقيد بمنطقة السد. تغمد الله الفقيد بواسع رحمته وأسكنه فسيح جناته وألهم أهله وذويه الصبر والسلوان. "إنا لله وإنا اليه راجعون".
إغلاق

ربيعة غانم مرشد المناعي إلى رحمة الله

ربيعة غانم مرشد المناعي إلى رحمة الله

تاريخ الخبر : 29/09/2016

أ أ أ
الدوحة في 29 سبتمبر/ قنا/ انتقل إلى رحمة الله تعالى ربيعة غانم مرشد المناعي عن عمر ناهز 52 عاما. يصلى على جثمان الفقيد ويوارى الثرى بعد صلاة عصر اليوم في مقبرة مسيمير. يقبل العزاء للرجال في منزل أخيه مرشد المناعي بمنطقة الناصرية بالقرب من دوار الميرة، وللنساء في منزل المرحوم في منطقة ازغوى بالقرب من تقاطع ربيعة الكواري. تغمد الله الفقيد بواسع رحمته وأسكنه فسيح جناته وألهم أهله وذويه الصبر والسلوان. " إنا لله وإنا إليه راجعون" .
إغلاق

فاطمة أحمد حسن زينل إلى رحمة الله

فاطمة أحمد حسن زينل إلى رحمة الله

تاريخ الخبر : 25/09/2016

أ أ أ
الدوحة في 25 سبتمبر /قنا/ انتقلت إلى رحمة الله تعالى فاطمة أحمد حسن زينل عن عمر ناهز 35 عاما. وسيصلى على جثمان الفقيدة في التاسعة صباح يوم غد الإثنين بمسجد مقبرة مسيمير، حيث توارى الثرى. والفقيدة حرم ابراهيم جاسم، وشقيقة كل من نواف وحسن وعلي. يقبل العزاء للرجال بجانب دوار العبيدلي مقابل مركز قطر التطوعي سابقا.. وللنساء في منطقة ام سنيم "عين خالد". تغمد الله الفقيدة بواسع رحمته وأسكنها فسيح جناته وألهم أهلها وذويها الصبر والسلوان. "إنا لله وإنا إليه راجعون".
إغلاق

مبارك حمد محمد عجلان الكواري إلى رحمة الله

مبارك حمد محمد عجلان الكواري إلى رحمة الله

تاريخ الخبر : 25/09/2016

أ أ أ
الدوحة في 25 سبتمبر /قنا/ انتقل إلى رحمة الله تعالى مبارك حمد محمد عجلان الكواري عن عمر ناهز 51 عاما. يصلى على جثمان الفقيد ويوارى الثرى بعد صلاة عصر اليوم في مقبرة مسيمير. يقبل العزاء في منزل والد الفقيد في منطقة ازغوى بالقرب من تقاطع ربيعة بن عيسى. تغمد الله الفقيد بواسع رحمته وأسكنه فسيح جناته وألهم أهله وذويه الصبر والسلوان. "إنا لله وإنا إليه راجعون".
إغلاق

مبارك سعد القعاطري المنصوري إلى رحمة الله

مبارك سعد القعاطري المنصوري إلى رحمة الله

تاريخ الخبر : 23/09/2016

أ أ أ
الدوحة في 23 سبتمبر /قنا/ انتقل إلى رحمة الله تعالى في لندن، مبارك سعد القعاطري المنصوري عن عمر ناهز ( 74 ) عاما. والفقيد والد كل من محمد بـ"لخويا" و طارق بالقوات المسلحة و حسن بقطر للبترول. يصلى على جثمان الفقيد بعد صلاة ظهر يوم غد السبت بمسجد مقبرة مسيمير، ومن ثم يوارى الثرى. يقبل العزاء للرجال والنساء في منطقة اسلطة الجديدة بجانب المسجد رقم (504). تغمد الله الفقيد بواسع رحمته وأسكنه فسيح جناته وألهم أهله وذويه الصبر والسلوان. "إنا لله وإنا إليه راجعون".
إغلاق

سعد إبراهيم علي المناعي إلى رحمة الله

سعد إبراهيم علي المناعي إلى رحمة الله

تاريخ الخبر : 22/09/2016

أ أ أ
الدوحة في 22 سبتمبر /قنا/ انتقل إلى رحمة الله تعالى سعد إبراهيم علي المناعي عن عمر ناهز ( 62 )عاما. والفقيد والد محمد. يصلى على جثمان الفقيد غدا بعد صلاة الجمعة بجامع الإمام محمد بن عبدالوهاب، ويوراى الثرى بمقبرة مسيمير. يقبل العزاء للرجال بمجلس عبدالرحمن إبراهيم المناعي بالجبيلات في منطقة الدفنة، مقابل جامع الإمام محمد بن عبدالوهاب. تغمد الله الفقيد بواسع رحمته وأسكنه فسيح جناته وألهم أهله وذويه الصبر والسلوان. "إنا لله وإنا إليه راجعون".
إغلاق

محمد جاسم محمد جاسم الخليفي إلى رحمة الله

محمد جاسم محمد جاسم الخليفي إلى رحمة الله

تاريخ الخبر : 21/09/2016

أ أ أ
الدوحة في 20 سبتمبر /قنا/ انتقل الى رحمة الله تعالى محمد جاسم محمد جاسم الخليفي عن عمر ناهز (60 ) عاما. والفقيد والد كل من جاسم وعبدالله. يقبل العزاء للرجال بالخليفات الحديثة في منطقة الدفنة، وللنساء في منزل الفقيد بنفس المنطقة. تغمد الله الفقيد بواسع رحمته وأسكنه فسيح جناته وألهم أهله وذويه الصبر والسلوان . ( إنا لله وإنا إليه راجعون)
إغلاق

نعيمة ابراهيم العبدالغني إلى رحمة الله

نعيمة ابراهيم العبدالغني إلى رحمة الله

تاريخ الخبر : 19/09/2016

أ أ أ
الدوحة في 19 سبتمبر/قنا/ انتقلت إلى رحمة الله تعالى نعيمة ابراهيم عبدالعزيز العبدالغني عن عمر ناهز ( 50 عاما). وسيصلى على جثمان الفقيدة غداً بعد صلاة العصر بمسجد مقبرة مسيمير، حيث توارى الثرى. والفقيدة حرم عبدالعزيز محمد عبدالعزيز العبدالغني. يقبل العزاء للرجال والنساء في شارع المشعل بمنطقة اسلطة. تغمد الله الفقيدة بواسع رحمته وأسكنها فسيح جناته وألهم أهلها وذويها الصبر والسلوان. "إنا لله وإنا إليه راجعون".
إغلاق

فاطمة حسن الحمادي إلى رحمة الله

فاطمة حسن الحمادي إلى رحمة الله

تاريخ الخبر : 15/09/2016

أ أ أ
الدوحة في 15 سبتمبر /قنا/ انتقلت إلى رحمة الله تعالى فاطمة حسن الحمادي عن عمر ناهز (86 عاما). وسيصلى على جثمان الفقيدة غدا بعد صلاة الجمعة بمسجد مقبرة مسيمير، حيث توارى الثرى. يقبل العزاء للرجال والنساء في منزل محمد علي المطوع الحمادي في شارع أم السنيم بمنطقة عين خالد. تغمد الله الفقيدة بواسع رحمته وأسكنها فسيح جناته وألهم أهلها وذويها الصبر والسلوان. "إنا لله وإنا إليه راجعون".
إغلاق

موزة مبارك راشد البوعينين إلى رحمة الله

موزة مبارك راشد البوعينين إلى رحمة الله

تاريخ الخبر : 14/09/2016

أ أ أ
الدوحة في 14 سبتمبر /قنا/ انتقلت إلى رحمة الله تعالى موزة مبارك راشد البوعينين عن عمر ناهز (91 عاما). وسيصلى على جثمان الفقيدة غدا الخميس بعد صلاة العصر في مسجد مقبرة مسيمير، حيث توارى الثرى. والفقيدة والدة كل من سعيد ومبارك ومحمد وعلي أبناء المرحوم عبد الله سعيد السبيعي . يقبل العزاء للرجال والنساء في شارع الغزالي بمنطقة جنوب الدحيل . تغمد الله الفقيدة بواسع رحمته وأسكنها فسيح جناته وألهم أهلها وذويها الصبر والسلوان. "إنا لله وإنا إليه راجعون".
إغلاق

الشيخ فيصل بن ثاني بن جاسم آل ثاني إلى رحمة الله

الشيخ فيصل بن ثاني بن جاسم آل ثاني إلى رحمة الله

تاريخ الخبر : 14/09/2016

أ أ أ
الدوحة في 14 سبتمبر /قنا/ انتقل إلى رحمة الله تعالى الشيخ فيصل بن ثاني بن جاسم آل ثاني عن عمر ناهز 95 عاما. وسيصلى على جثمان الفقيد اليوم بعد صلاة العصر في مسجد الشيخ جاسم بن ثاني في منطقة "ازغوى"، وسيوارى الثرى في مقبرة "ازغوى". تغمد الله الفقيد بواسع رحمته وأسكنه فسيح جناته وألهم أهله وذويه الصبر والسلوان. "إنا لله وإنا إليه راجعون".
إغلاق

يوسف جاسم يوسف المحمود إلى رحمة الله

يوسف جاسم يوسف المحمود إلى رحمة الله

تاريخ الخبر : 13/09/2016

أ أ أ
الدوحة في 13 سبتمبر/ قنا/ انتقل إلى رحمة الله تعالى يوسف جاسم يوسف المحمود عن عمر ناهز 50 عاما. وسيصلى على جثمان الفقيد يوم غد الأربعاء بعد صلاة العصر بجامع الوكرة الكبير، ويوارى الثرى بمقبرة الوكرة الجنوبية. يقبل العزاء للرجال بمنزل محمود جاسم المحمود بمدينة الوكرة الشمالية، شارع "الحالة" ، منزل رقم "1".. وللنساء في منزل الفقيد بذات الشارع. تغمد الله الفقيد بواسع رحمته وأسكنه فسيح جناته وألهم أهله وذويه الصبر والسلوان. "إنا لله وإنا إليه راجعون".
إغلاق

سلطان يوسف سلطان لرم إلى رحمة الله

سلطان يوسف سلطان لرم إلى رحمة الله

تاريخ الخبر : 08/09/2016

أ أ أ
الدوحة في 08 سبتمبر /قنا/ انتقل إلى رحمة الله تعالى سلطان يوسف سلطان لرم عن عمر ناهز 80 عاما. والفقيد والد كل من عبدالله ويوسف. يقبل العزاء للرجال في مدينة خليفة الشمالية مقابل المرور الجديد ..وللنساء في منزل المتوفي في مدينة خليفة الشمالية (شارع الغديرية). تغمد الله الفقيد بواسع رحمته وأسكنه فسيح جناته وألهم أهله وذويه الصبر والسلوان. "إنا لله وإنا إليه راجعون".
إغلاق

عبدالله بن راشد مبارك آل الشيخ الكواري إلى رحمة الله

عبدالله بن راشد مبارك آل الشيخ الكواري إلى رحمة الله

تاريخ الخبر : 08/09/2016

أ أ أ
الدوحة في 08 سبتمبر /قنا/ انتقل إلى رحمة الله تعالى في لندن عبدالله بن راشد مبارك آل الشيخ الكواري عن عمر ناهز 81 عاما. وسيصلى على جثمان الفقيد بعد صلاة عصر اليوم في مسجد مقبرة مسيمير، حيث يوارى الثرى. والفقيد والد كل من: راشد ومبارك ومحمد وسالم وخالد وعلي. يقبل العزاء للرجال في مجلس شقيق الفقيد المرحوم مبارك بن راشد مبارك آل الشيخ الكواري في منطقة إزغوى شمال جمعية الميرة.. وللنساء في منزل الفقيد بمدينة خليفة الشمالية. تغمد الله الفقيد بواسع رحمته وأسكنه فسيح جناته وألهم أهله وذويه الصبر والسلوان. "إنا لله وإنا إليه راجعون".
إغلاق

لطيفة عبد الله مطر إلى رحمة الله

لطيفة عبد الله مطر إلى رحمة الله

تاريخ الخبر : 01/09/2016

أ أ أ
الدوحة في 01 سبتمبر /قنا/ انتقلت إلى رحمة الله تعالى لطيفة عبد الله مطر، عن عمر ناهز 65 عاما. وسيصلى على جثمان الفقيدة عقب صلاة عصر اليوم بمسجد مقبرة مسيمير حيث توارى الثرى. والفقيدة والدة كل من عادل وخالد وطارق وعبد الله، أبناء المرحوم محمد أحمد أبو موزه. يقبل العزاء للرجال والنساء في منطقة الثمامة. تغمد الله الفقيدة بواسع رحمته وأسكنها فسيح جناته وألهم أهلها وذويها الصبر والسلوان. "إنا لله وإنا إليه راجعون".
إغلاق

محمد سعيد قحيز المري إلى رحمة الله

محمد سعيد قحيز المري إلى رحمة الله

تاريخ الخبر : 30/08/2016

أ أ أ
الدوحة في 30 أغسطس /قنا/ انتقل إلى رحمة الله تعالى محمد سعيد قحيز المري عن عمر ناهز 80 عاما. وسيصلى على جثمان الفقيد اليوم بعد صلاة العشاء في مسجد الصناعية الجديد بمنطقة عين خالد، ثم يوارى الثرى في مقبرة مسيمير. والفقيد والد كل من: فهد وعلي وسعيد. يقبل العزاء للرجال في منزل ابن الفقيد "فهد" بمنطقة معيذر.. وللنساء في منزل الفقيد بنفس المنطقة. تغمد الله الفقيد بواسع رحمته وأسكنه فسيح جناته وألهم أهله وذويه الصبر والسلوان. "إنا لله وإنا اليه راجعون".
إغلاق

مريم يوسف عبدالله العبيدلي إلى رحمة الله

مريم يوسف عبدالله العبيدلي إلى رحمة الله

تاريخ الخبر : 29/08/2016

أ أ أ
الدوحة في 29 أغسطس /قنا/ انتقلت إلى رحمة الله تعالى مريم يوسف عبدالله العبيدلي، عن عمر ناهز 62 عاما. وسيصلى على جثمان الفقيدة عقب صلاة عصر اليوم بمسجد مقبرة "مسيمير" حيث توارى الثرى. والفقيدة والدة كل من محمد بوزارة التعليم والتعليم العالي، وعلي بالهيئة العامة للتقاعد ويوسف بوزارة البلدية والبيئة وأحمد بالإذاعة والتلفزيون، أبناء المرحوم عبدالله محمد العبيدلي. يقبل العزاء للرجال والنساء في شارع المعاضيد بالمعمورة. تغمد الله الفقيدة بواسع رحمته وأسكنها فسيح جناته وألهم أهلها وذويها الصبر والسلوان. "إنا لله وإنا إليه راجعون".
إغلاق

جاسم حسن أحمد الخلف الى رحمة الله

جاسم حسن أحمد الخلف الى رحمة الله

تاريخ الخبر : 28/08/2016

أ أ أ
الدوحة في 28 أغسطس /قنا/ انتقل إلى رحمة الله تعالى جاسم حسن أحمد الخلف عن عمر ناهز 74 عاما. والفقيد والد كل من: احمد متقاعد وخالد بوزارة البلدية والبيئة وخلف بأوريدو وناصر بالطيران المدني وفهد ببنك قطر الوطني وأمير بالخطوط الجوية القطرية. يقبل العزاء بمسجد البحارنة خلف النادي الأهلي الرياضي. تغمد الله الفقيد بواسع رحمته وأسكنه فسيح جناته وألهم أهله وذويه الصبر والسلوان. // إنا لله وإنا اليه راجعون //
إغلاق

الوجيه ناصر بن عبدالله بن عبدالله العطية إلى رحمة الله

الوجيه ناصر بن عبدالله بن عبدالله العطية إلى رحمة الله

تاريخ الخبر : 23/08/2016

أ أ أ
الدوحة في 23 أغسطس /قنا/ انتقل إلى رحمة الله صباح هذا اليوم المغفور له بإذن الله الوجيه ناصر بن عبدالله بن عبدالله العطية عن عمر يناهز الثمانين عاما. وسيصلى عليه بعد صلاة عصر يوم الخميس الموافق 25 أغسطس 2016 في مسجد الإمام محمد بن عبد الوهاب ثم يوارى جثمانه الثرى في مقبرة الخريطيات. تغمد الله الفقيد بواسع رحمته وأسكنه فسيح جناته وألهم أهله وذويه الصبر والسلوان. "إنا لله وإنا اليه راجعون".
إغلاق

حمد علي اليوسف السليطي إلى رحمة الله

حمد علي اليوسف السليطي إلى رحمة الله

تاريخ الخبر : 17/08/2016

أ أ أ
الدوحة في 17 أغسطس /قنا/ انتقل إلى رحمة الله تعالى حمد علي اليوسف السليطي عن عمر ناهز 83 عاما. وقد ووري جثمان الفقيد الثرى اليوم بمقبرة مسيمير. والفقيد والد كل من علي وخالد بوزارة الخارجية، وعيسى وناصر ومنصور في القوات المسلحة، وعبدالله ببلدية الدوحة. يقبل العزاء بمنزل الفقيد بمنطقة الوعب للرجال والنساء. تغمد الله الفقيد بواسع رحمته وأسكنه فسيح جناته وألهم أهله ذويه الصبر والسلوان. "إنا لله وإنا اليه راجعون".
إغلاق

ابراهيم عبدالله حسين الصفار إلى رحمة الله

ابراهيم عبدالله حسين الصفار إلى رحمة الله

تاريخ الخبر : 14/08/2016

أ أ أ
الدوحة في 14 أغسطس /قنا/ انتقل إلى رحمة الله تعالى ابراهيم عبدالله حسين الصفار. يصلى على جثمان الفقيد الساعة السابعة مساء اليوم في مقبرة مسيمير حيث يوارى الثرى. يقبل العزاء للرجال بمأتم البحارنة بمنطقة الهلال .. وللنساء بمنزل الفقيد، بمنطقة المطار القديم شارع عمر بن خلف منزل رقم 16. تغمد الله الفقيد بواسع رحمته وأسكنه فسيح جناته وألهم أهله وذويه الصبر والسلوان. "إنا لله وإنا إليه راجعون".
إغلاق

فاطمة محمد جاسم المسلماني إلى رحمة الله

فاطمة محمد جاسم المسلماني إلى رحمة الله

تاريخ الخبر : 11/08/2016

أ أ أ
الدوحة في 11 أغسطس /قنا/ انتقلت إلى رحمة الله تعالى فاطمة محمد جاسم المسلماني، عن عمر ناهز 76 عاما. وسيصلى على جثمان الفقيدة عقب صلاة عصر اليوم بمسجد مقبرة "مسيمير" حيث توارى الثرى. الفقيدة والدة ماجد خميس المسلماني. يقبل العزاء للرجال بمجلس المسلماني في الجسرة، وللنساء في منطقة بن عمران ، شارع ابن الفارض بجانب مدرسة اليرموك. تغمد الله الفقيدة بواسع رحمته وأسكنها فسيح جناته وألهم أهلها وذويها الصبر والسلوان. "إنا لله وإنا إليه راجعون".
إغلاق

حنان وجيه محمد إلى رحمة الله

حنان وجيه محمد إلى رحمة الله

تاريخ الخبر : 04/08/2016

أ أ أ
الدوحة في 03 أغسطس /قنا/ انتقلت إلى رحمة الله تعالى حنان وجيه محمد، زوجة وليد حسن الجابر، عن عمر ناهز (50 عاما). وسيصلى على جثمان الفقيدة عقب صلاة عصر يوم غد الخميس، وتوارى الثرى بمقبرة "مسيمير". يقبل العزاء للرجال في مدينة الوكرة، قرب مبنى "أوريدو" وللنساء بالوكرة الجنوبية، شارع السهول، فيلا رقم 4. تغمد الله الفقيدة بواسع رحمته وأسكنها فسيح جناته وألهم أهلها وذويها الصبر والسلوان. "إنا لله وإنا إليه راجعون".
إغلاق

الشيخ عبدالله بن جاسم بن عبدالعزيز آل ثاني إلى رحمة الله

الشيخ عبدالله بن جاسم بن عبدالعزيز آل ثاني إلى رحمة الله

تاريخ الخبر : 01/08/2016

أ أ أ
الدوحة في 01 أغسطس /قنا/ انتقل إلى رحمة الله تعالى في ألمانيا، الشيخ عبدالله بن جاسم بن عبدالعزيز آل ثاني عن عمر ناهز (59) عاما. يصلى على جثمان الفقيد عقب صلاة عصر يوم غد الثلاثاء في مسجد الشيخ سعود بن عبدالعزيز آل ثاني، وسيوارى الثرى بمقبرة "المرخية". يقبل العزاء للرجال بمجلس الفقيد في المرخية. تغمد الله الفقيد بواسع رحمته وأسكنه فسيح جناته وألهم أهله وذويه الصبر والسلوان. "إنا لله وإنا إليه راجعون".
إغلاق

عبدالرحمن عبدالقادر عبدالرحمن المغيصيب إلى رحمة الله

عبدالرحمن عبدالقادر عبدالرحمن المغيصيب إلى رحمة الله

تاريخ الخبر : 28/07/2016

أ أ أ
الدوحة في 28 يوليو /قنا/ انتقل إلى رحمة الله تعالى عبدالرحمن عبدالقادر عبدالرحمن المغيصيب عن عمر ناهز (78 عاما). يصلى على جثمان الفقيد اليوم بعد صلاة العصر في مسجد مقبرة "مسيمير"، حيث يوارى الثرى. والفقيد والد كل من: ابراهيم السفير في وزارة الخارجية، وعمر وعبد القادر في وزارة الدفاع ، وخالد في وزارة المالية، وعبدالعزيز في وزارة التربية والتعليم. يقبل العزاء للرجال في جنوب الدحيل شارع البيئة، وللنساء في منزل الفقيد في نفس المنطقة. تغمد الله الفقيد بواسع رحمته وأسكنه فسيح جناته وألهم أهله وذويه الصبر والسلوان. "إنا لله وإنا إليه راجعون".
إغلاق

سليمان محمد الستاوي إلى رحمة الله

سليمان محمد الستاوي إلى رحمة الله

تاريخ الخبر : 25/07/2016

أ أ أ
الدوحة في 25 يوليو /قنا/ انتقل إلى رحمة الله تعالى سليمان محمد الستاوي عن عمر ناهز 86 عاما. يصلى على جثمان الفقيد يوم غد الثلاثاء بعد صلاة المغرب في مسجد مقبرة "مسيمير"، حيث يوارى الثرى. يقبل العزاء للرجال في منطقة الجبيلات 64 شارع "السناء"، وللنساء في منزل الفقيد في نفس المنطقة. تغمد الله الفقيد بواسع رحمته وأسكنه فسيح جناته وألهم أهله وذويه الصبر والسلوان. "إنا لله وإنا إليه راجعون".
إغلاق

عبدالعزيز ناصر أحمد العبيدان إلى رحمة الله

عبدالعزيز ناصر أحمد العبيدان إلى رحمة الله

تاريخ الخبر : 22/07/2016

أ أ أ
الدوحة في 22 يوليو /قنا/ انتقل إلى رحمة الله تعالى عبدالعزيز ناصر أحمد العبيدان عن عمر ناهز 64 عاما. والفقيد شقيق كل من أحمد، ومحمد، وعبدالرحمن بالمؤسسة القطرية للإعلام. يقبل العزاء للرجال بمنزل شقيق الفقيد أحمد رقم 22 بمنطقة عنيزه، فريج العبيدان،وللنساء بمنزل جاسم محمد النعمة في شارع الجميل رقم 31 بمنطقة الدفنة. تغمد الله الفقيد بواسع رحمته وأسكنه فسيح جناته وألهم أهله وذويه الصبر والسلوان. "إنا لله وإنا إليه راجعون".
إغلاق

محمد عبدالله جاسم الجاسم إلى رحمة الله

محمد عبدالله جاسم الجاسم إلى رحمة الله

تاريخ الخبر : 13/07/2016

أ أ أ
الدوحة في 13 يوليو /قنا/ انتقل إلى رحمة الله تعالى محمد عبدالله جاسم الجاسم عن عمر ناهز 61 عاما. وسيصلى على جثمان الفقيد يوم غد الخميس بعد صلاة العصر في جامع الوكرة الكبير ويوارى الثرى بمقبرة الوكرة. والفقيد والد كل من أحمد و عبدالعزيز. يقبل العزاء للرجال بالقرب من جامع الوكرة الكبير.. وللنساء بمنطقة المطار القديم شارع الحرية منزل رقم 57 ، خلف بنك الدوحة بالدائري الرابع. تغمد الله الفقيد بواسع رحمته وأسكنه فسيح جناته وألهم أهله وذويه الصبر والسلوان. "إنا لله وإنا إليه راجعون".
إغلاق

ميثه محمد عويضه حسن الخاطر في ذمة الله

ميثه محمد عويضه حسن الخاطر في ذمة الله

تاريخ الخبر : 09/07/2016

أ أ أ
الدوحة في 09 يوليو /قنا/ انتقلت إلى رحمة الله تعالى ميثه محمد عويضه حسن الخاطر عن عمر ناهز 75 عاما. وسيصلى على جثمان الفقيدة بعد صلاة عصر اليوم في مسجد مقبرة مسيمير حيث ستوارى الثرى. والفقيدة والدة كل من إبراهيم محمد حسن الخاطر، وراشد علي غانم المعضادي، وخليفة محمد سيف السويدي.. وناصر، ومحمد، وعبدالله، وعبدالعزيز، وفالح، وعلي، أبناء أحمد سلمان العلي المعاضيد. يقبل العزاء للرجال خلف مركز الخضروات اللبنانية غرب الجوازات بالغرافة، وللنساء شمال مجمع الريفيرا في الدحيل. تغمد الله الفقيدة بواسع رحمته وأسكنها فسيح جناته وألهم أهلها وذويها الصبر والسلوان. "إنا لله وإنا إليه راجعون"
إغلاق

علي محمد بدر علي السادة الى رحمة الله

علي محمد بدر علي السادة الى رحمة الله

تاريخ الخبر : 09/07/2016

أ أ أ
الدوحة في 09 يوليو /قنا/ انتقل إلى رحمة الله تعالى علي محمد بدر علي السادة عن عمر ناهز 56 عاما. وسيصلى على جثمان الفقيد بعد صلاة عصر اليوم في المسجد الكبير بمدينة الرويس حيث سيوارى الثرى في مقبرة الرويس. والفقيد شقيق كل من يوسف و فيصل و أحمد و عبداللطيف و فواز. يقبل العزاء للرجال مقابل جمعية الميرة بمنطقة أزغوى، وللنساء بمنزل الفقيد بالقرب من "اللولو" في الغرافة. تغمد الله الفقيد بواسع رحمته وأسكنه فسيح جناته وألهم أهله وذويه الصبر والسلوان. "إنا لله وإنا إليه راجعون"
إغلاق

راشد عبدالرحمن صالح القصيمي إلى رحمة الله

راشد عبدالرحمن صالح القصيمي إلى رحمة الله

تاريخ الخبر : 06/07/2016

أ أ أ
الدوحة في 06 يوليو /قنا/ انتقل إلى رحمة الله تعالى اليوم، راشد عبدالرحمن صالح القصيمي عن عمر ناهز 50 عاما. وسيصلى على جثمان الفقيد يوم الخميس بعد صلاة الظهر في مسجد مقبرة مسيمير، حيث يوارى الثرى. والفقيد شقيق كل من فهد ومهنا وعبدالله وخالد ومحمد. يقبل العزاء للرجال في منزل الفقيد قرب دوار جمعية "الميرة" بمنطقة أزغوى. تغمد الله الفقيد بواسع رحمته وأسكنه فسيح جناته وألهم أهله وذويه الصبر والسلوان. "إنا لله وإنا إليه راجعون"
إغلاق

نورة محمد مشعل الفهيد الهاجري إلى رحمة الله

نورة محمد مشعل الفهيد الهاجري إلى رحمة الله

تاريخ الخبر : 28/06/2016

أ أ أ
الدوحة في 28 يونيو /قنا/ انتقلت إلى رحمة الله تعالى نورة محمد مشعل الفهيد الهاجري عن عمر ناهز 63 عاماً. يصلى على جثمان الفقيدة اليوم عقب صلاة العشاء في مقبرة مسيمير، حيث توارى الثرى. والفقيدة حرم السيد راضي راشد الفهيد الهاجري، والدة كل من ناصر بوزارة الداخلية، ومحمد مدير إدارة الإعلام والتوعية المرورية، وراشد رئيس الوحدة الإدارية بالشبكة الإسلامية ومشعل وعبدالله وخالد وعبدالعزيز. يقبل العزاء للرجال وللنساء في منزل زوجها بمنطقة معيذر، شارع السلام. تغمد الله الفقيدة بواسع رحمته وأسكنها فسيح جناته، وألهم أهلها وذويها الصبر والسلوان. إنا لله وإنا إليه راجعون.
إغلاق

عيده خليفة سلمان البوحدود إلى رحمة الله

عيده خليفة سلمان البوحدود إلى رحمة الله

تاريخ الخبر : 28/06/2016

أ أ أ
الدوحة في 28 يونيو / قنا/ انتقلت إلى رحمة الله تعالى اليوم عيده خليفة سلمان البوحدود عن عمر ناهز 80 عاماً. يصلى على جثمان الفقيدة عقب صلاة عصر اليوم في مقبرة مسيمير حيث توارى الثرى. والفقيدة والدة كل من راشد بوزارة الداخلية، ويوسف بكلية الزعيم محمد العطية الجوية، وسالم، وخليفة بقوة لخويا، وعبدالله بالقوات الأميرية البحرية، ومحمد بالهيئة العامة للجمارك، أبناء المرحوم شاهين راشد العتيق الدوسري. يقبل العزاء للرجال بمنطقة الخيسة. وللنساء في منزل الفقيدة الكائن في مدينة خليفة الجنوبية شارع البيروني منزل رقم 150. تغمد الله الفقيدة بواسع رحمته وأسكنها فسيح جناته، وألهم أهلها وذويها الصبر والسلوان. "إنا لله وإنا إليه راجعون".
إغلاق

إبراهيم عبدالله عبداللطيف السادة إلى رحمة الله

إبراهيم عبدالله عبداللطيف السادة إلى رحمة الله

تاريخ الخبر : 23/06/2016

أ أ أ
الدوحة في 23 يونيو /قنا/ انتقل إلى رحمة الله تعالى إبراهيم عبدالله عبداللطيف السادة. وسيصلى على جثمان الفقيد غدا بعد صلاة الجمعة في مسجد مقبرة مسيمير، حيث يوارى الثرى. يقبل العزاء في مجلس عبدالله عبداللطيف السادة في أزغوى، بجانب مركز الدوحة لتعليم السيارات. تغمد الله الفقيد بواسع رحمته، وأسكنه فسيح جناته، وألهم أهله وذويه الصبر والسلوان. "إنا لله وإنا إليه راجعون".
إغلاق

مباركة مبارك سعيد المهندي إلى رحمة الله

مباركة مبارك سعيد المهندي إلى رحمة الله

تاريخ الخبر : 22/06/2016

أ أ أ
الدوحة في 22 يونيو /قنا/ انتقلت إلى رحمة الله تعالى مباركة مبارك سعيد المهندي عن عمر ناهز 78 عاما. يصلى على جثمان الفقيدة عقب صلاة عصر اليوم في جامع الخور، وتوارى الثرى في مقبرة الخور. والفقيدة والدة كل من مبارك مدير مركز شرطة الخور و عمر و راشد و خليفة أبناء دهام رامي المهندي. يقبل العزاء للرجال في منزل ابن الفقيدة "مبارك" في مدينة الخور خلف نادي الخور الرياضي. تغمد الله الفقيدة بواسع رحمته، وأسكنها فسيح جناته، وألهم أهلها وذويها الصبر والسلوان. إنا لله وإنا إليه راجعون
إغلاق

حسن أمان الله نظر هاشم إلى رحمة الله

حسن أمان الله نظر هاشم إلى رحمة الله

تاريخ الخبر : 14/06/2016

أ أ أ
الدوحة في 14 يونيو /قنا/ انتقل إلى رحمة الله تعالى حسن أمان الله نظر هاشم عن عمر ناهز 80 عاما. وسيصلى على جثمان الفقيد ويوارى الثرى بعد صلاة العشاء اليوم بمقبرة مسيمير. والفقيد والد كل من عبدالحميد بتلفزيون قطر، وبدر بجمعية الكشافة، وعادل بهيئة المتاحف، وعبدالله باللجنة الأولمبية. يقبل العزاء للرجال خلف محطة بترول المرخية، وللنساء في منزل الفقيد بمدينة خليفة الجنوبية، شارع عمرو بن العاص مقابل حضانة الطفل الأنيق. تغمد الله الفقيد بواسع رحمته وأسكنه فسيح جناته وألهم أهله وذويه الصبر والسلوان. "إنا لله وإنا إليه راجعون".
إغلاق

شمه يوسف صالح بورشيد إلى رحمة الله

شمه يوسف صالح بورشيد إلى رحمة الله

تاريخ الخبر : 14/06/2016

أ أ أ
الدوحة في 14 يونيو /قنا/ انتقلت إلى رحمة الله تعالى شمه يوسف صالح بورشيد عن عمر ناهز 74 عاما. وسيصلى على جثمان الفقيدة وتوارى الثرى بعد صلاة العشاء يوم غد الأربعاء بمقبرة مسيمير . والفقيدة والدة كل من فيصل، وأحمد رجل أعمال، وخالد بالقوات المسلحة (أبناء عبدالعزيز عبدالرحمن تلفت). يقبل العزاء للرجال والنساء بمنطقة المعمورة خلف مجلس المعضادي . تغمد الله الفقيدة بواسع رحمته وأسكنها فسيح جناته وألهم أهلها وذويها الصبر والسلوان. "إنا لله وإنا إليه راجعون".
إغلاق

غشام سعيد سالم العلي إلى رحمة الله

غشام سعيد سالم العلي إلى رحمة الله

تاريخ الخبر : 03/06/2016

أ أ أ
الدوحة في 03 يونيو /قنا/ انتقل إلى رحمة الله تعالى غشام سعيد سالم العلي عن عمر ناهز 80 عاما. والفقيد والد كل من حميد بالبحرية، ومحمد بالقوات المسلحة، وعبدالله بالحرس الأميري. يقبل العزاء للرجال عند دوار برزان في منطقة أم صلال محمد.. وللنساء بمنزل الفقيد بنفس المنطقة. تغمد الله الفقيد بواسع رحمته وأسكنه فسيح جناته وألهم أهله وذويه الصبر والسلوان. "إنا لله وإنا إليه راجعون"
إغلاق

يوسف أحمد محمد الحسن المهندي الى رحمة الله

يوسف أحمد محمد الحسن المهندي الى رحمة الله

تاريخ الخبر : 29/05/2016

أ أ أ
الدوحة في 29 مايو /قنا/ انتقل إلى رحمة الله تعالى يوسف أحمد محمد الحسن المهندي عن عمر ناهز 26 عاما. وسيصلى على جثمان الفقيد بعد صلاة عصر اليوم في جامع الذخيرة ثم يوارى الثرى بمقبرة الخور. يقبل العزاء للرجال بالمجلس الكائن بمنطقة الخيسة على الشارع الرئيسي .. وللنساء في منزل والد الفقيد بمدينة خليفة الشمالية جنوب حديقة دحل الحمام، منزل رقم ( 25) شارع عمر بن أمية. تقبل الله الفقيد بواسع رحمته وأسكنه فسيح جناته وألهم أهله وذويه الصبر والسلوان. إنا لله وإنا إليه راجعون
إغلاق

حسين علي محمد الحمادي إلى رحمة الله

حسين علي محمد الحمادي إلى رحمة الله

تاريخ الخبر : 03/05/2016

أ أ أ
الدوحة في 03 مايو /قنا/ انتقل إلى رحمة الله تعالى حسين علي محمد الحمادي عن عمر ناهز 80 عاما. وسيصلى على جثمان الفقيد بعد صلاة ظهر اليوم في مسجد مقبرة مسيمير حيث يوارى الثرى. والفقيد والد كل من علي بـ"جمعية الكشافة القطرية" وعبد العزيز بوزارة التعليم والتعليم العالي وعيسى بشركة قطر للصناعات الأولية ومحمد بوزارة الداخلية. يقبل العزاء للرجال والنساء في منزل الفقيد بمنطقة العزيزية مقابل فيلاجيو. ووكالة الأنباء القطرية تشاطر الزميل أحمد علي حسين في وفاة جده. تغمد الله الفقيد بواسع رحمته وأسكنه فسيح جناته وألهم أهله وذويه الصبر والسلوان. إنا لله وإنا إليه راجعون
إغلاق

عمر خلف سعد غانم الكبيسي إلى رحمة الله

عمر خلف سعد غانم الكبيسي إلى رحمة الله

تاريخ الخبر : 29/04/2016

أ أ أ
الدوحة في 29 أبريل /قنا/ انتقل إلى رحمة الله تعالى عمر خلف سعد غانم الكبيسي عن عمر ناهز 56 عاما. وصلي على جثمان الفقيد عقب صلاة عصر اليوم في مقبرة مسيمير،ومن ثم وري الثرى. والفقيد والد كل من عبدالرحمن ، وعبدالله وراكان. يقبل العزاء للرجال عند تقاطع مجمع الريفيرا بمنطقة الدحيل، وللنساء بمنزل الفقيد بمنطقة أزغوي. تغمد الله الفقيد بواسع رحمته، وأسكنه فسيح جناته، وألهم أهله وذويه الصبر والسلوان. "إنا لله وإنا إليه راجعون"
إغلاق

راشد مجلي سعد المجلي إلى رحمة الله

راشد مجلي سعد المجلي إلى رحمة الله

تاريخ الخبر : 26/04/2016

أ أ أ
الدوحة في 26 أبريل /قنا/ انتقل إلى رحمة الله تعالى اليوم راشد مجلي سعد المجلي عن عمر ناهز 82 عاما . وسيصلى على جثمان الفقيد بعد صلاة الظهر في مسجد مقبرة مسيمير حيث يوارى الثرى. والفقيد والد كل من مجلي بوزارة الداخلية وهمام بالقوات المسلحة وخميس بوزارة الصحة وعدنان بوزارة الداخلية وعلي وصهيب. يقبل العزاء للرجال والنساء في منزل الفقيد في فريج بن عمران مقابل مسجد الأئمة. تغمد الله الفقيد بواسع رحمته وأسكنه فسيح جناته وألهم أهله وذويه الصبر والسلوان. إنا لله وإنا إليه راجعون
إغلاق

إبراهيم عبداللطيف عزالدين السادة إلى رحمة الله

إبراهيم عبداللطيف عزالدين السادة إلى رحمة الله

تاريخ الخبر : 22/04/2016

أ أ أ
الدوحة في 22 أبريل /قنا/ انتقل إلى رحمة الله تعالى إبراهيم عبداللطيف عزالدين السادة عن عمر يناهز 59 عاما. وسيصلى على جثمان الفقيد بعد صلاة المغرب اليوم في مسجد مقبرة الرويس حيث يوارى الثرى. والفقيد والد عبداللطيف وشقيق كل من محمد، (متقاعد) ، وعزالدين بـ"الإذاعة". يقبل العزاء للرجال والنساء بمنزل الفقيد بمنطقة أزغوي مقابل نادي الغرافة. تغمد الله الفقيد بواسع رحمته، وأسكنه فسيح جناته، وألهم أهله وذويه الصبر والسلوان. "إنا لله وإنا إليه راجعون".
إغلاق

ظبية يوسف الخاطر إلى رحمة الله

ظبية يوسف الخاطر إلى رحمة الله

تاريخ الخبر : 20/04/2016

أ أ أ
الدوحة في 20 أبريل /قنا/ انتقلت إلى رحمة الله تعالى اليوم ظبية يوسف الخاطر عن عمر ناهز 98 عاما. والفقيدة والدة كل من الشيخ محمد والشيخ عبدالرحمن والشيخ فهد أبناء الشيخ حسن بن عبدالرحمن العبدالرحمن آل ثاني. يصلى على الفقيدة عقب صلاة عصر اليوم بجامع الوكير. يقبل العزاء للرجال في مجلس ابن الفقيدة الشيخ محمد بالوكير .. وللنساء بمنزل الفقيدة. تغمد الله الفقيدة بواسع رحمته وأسكنها فسيح جناته وألهم أهلها وذويها الصبر والسلوان. "إنا لله وإنا إليه راجعون"
إغلاق

خالد عبدالرحمن عبدالله بوحميد إلى رحمة الله

خالد عبدالرحمن عبدالله بوحميد إلى رحمة الله

تاريخ الخبر : 19/04/2016

أ أ أ
الدوحة في 19 أبريل /قنا/ انتقل إلى رحمة الله تعالى خالد عبدالرحمن عبدالله بوحميد عن عمر ناهز (57) عاما. وسيصلى على جثمان الفقيد بعد صلاة العصر يوم الأربعاء في مقبرة مسيمير حيث يوارى الثرى. والفقيد شقيق كل من عبد الله وعادل وخليفة عبدالرحمن عبدالله بوحميد. يقبل العزاء للرجال والنساء بالقرب من تقاطع ناصر بن سالمين السويدي بمنطقة السد. تغمد الله الفقيد بواسع رحمته، وأسكنه فسيح جناته، وألهم أهله وذويه الصبر والسلوان. "إنا لله وإنا إليه راجعون".
إغلاق

ناصر يحيى ناصر اليافعي إلى رحمة الله

ناصر يحيى ناصر اليافعي إلى رحمة الله

تاريخ الخبر : 28/03/2016

أ أ أ
الدوحة في 28 مارس /قنا/ انتقل إلى رحمة الله تعالى ناصر يحيى ناصر اليافعي، بالولايات المتحدة، عن عمر ناهز 83 عاما. والفقيد والد كل من المرحوم جبران، و يحيى وطارق بوزارة الداخلية، و محمد بوزارة البلدية والبيئة، و عبدالعزيز بشبكة الجزيرة. يصلى على جثمان الفقيد بعد صلاة عصر يوم بعد غد الأربعاء بمسجد الشيخ علي بن جاسم آل ثاني، حيث يوارى الثرى بمقبرة أم صلال علي. يقبل العزاء للرجال خلف مركز شرطة أم صلال، وللنساء بمنزل الفقيد بمنطقة أم صلال علي. تغمد الله الفقيد بواسع رحمته وأسكنه فسيح جناته وألهم أهله وذويه الصبر والسلوان. "إنا لله وإنا إليه راجعون".
إغلاق

آمنة سعود الجابري إلى رحمة الله

آمنة سعود الجابري إلى رحمة الله

تاريخ الخبر : 24/03/2016

أ أ أ
الدوحة في 23 مارس /قنا/ انتقلت إلى رحمة الله تعالى آمنة سعود الجابري، عن عمر ناهز 63 عاما. والفقيدة والدة كل من : أحمد بوزارة الداخلية ، وسيف ، ومحمد ، وسعيد ، "أبناء سالم شاهين المنصوري". يصلى على جثمان الفقيدة بعد صلاة عصر يوم غد الخميس بمسجد مقبرة مسيمير، حيث توارى الثرى. يقبل العزاء للرجال في منزل ابن الفقيدة بمنطقة المناصير وللنساء بمنزل زوجها بنفس المنطقة. تغمد الله الفقيدة بواسع رحمته وأسكنها فسيح جناته وألهم أهلها وذويها الصبر والسلوان. "إنا لله وإنا إليه راجعون".
إغلاق

شريفة علي أرملة المرحوم خلف عبدالله آل الشيخ الكواري إلى رحمة الله

شريفة علي أرملة المرحوم خلف عبدالله آل الشيخ الكواري إلى رحمة الله

تاريخ الخبر : 20/03/2016

أ أ أ
الدوحة في 20 مارس /قنا/ انتقلت إلى رحمة الله تعالى شريفة علي، أرملة المرحوم خلف عبدالله آل الشيخ الكواري عن عمر ناهز 75 عاما. والفقيدة والدة كل من:عبدالله بوزارة التنمية الادارية، ومحمد بمجلس الشورى، وعبداللطيف بالقوات المسلحة، وعلي بالملاحة، وعبدالرزاق بسدرة، "ابناء المرحوم خلف عبدالله آل الشيخ الكواري" . يصلى على جثمان الفقيدة وتوارى الثرى بعد صلاة عصر يوم غد الإثنين بمقبرة مسيمير. يقبل العزاء للرجال والنساء بروضة الحمامة شمال كلية المجتمع. تغمد الله الفقيدة بواسع رحمته وأسكنها فسيح جناته وألهم أهلها وذويها الصبر والسلوان. "إنا لله وإنا إليه راجعون".
إغلاق

عبدالله عبدالحميد الدايل إلى رحمة الله

عبدالله عبدالحميد الدايل إلى رحمة الله

تاريخ الخبر : 19/03/2016

أ أ أ
الدوحة في 19 مارس/ قنا/ انتقل إلى رحمة الله تعالى عبدالله عبدالحميد الدايل عن عمر ناهز (69 ) عاما. والفقيد والد كل من عبدالعزيز وحمد. يصلى على جثمان الفقيد بعد صلاة ظهر يوم غد الأحد بمسجد مقبرة مسيمير حيث يوارى الثرى. يقبل العزاء للرجال بمجلس سلطان محمد الجابر، بجوار مسجد الزمان في السلطة الجديدة، وللنساء في منطقة القطيفية الدفنة خلف مدرسة نيوتن ساحة رقم ( 51 ). تغمد الله الفقيد بواسع رحمته وأسكنه فسيح جناته وألهم أهله وذويه الصبر والسلوان. "إنا لله وإنا إليه راجعون".
إغلاق

فهد عبدالله فهد الخاطر إلى رحمة الله

فهد عبدالله فهد الخاطر إلى رحمة الله

تاريخ الخبر : 08/03/2016

أ أ أ
الدوحة في 08 مارس /قنا/ انتقل إلى رحمة الله تعالى فهد عبدالله فهد الخاطر عن عمر ناهز (64 ) عاما. يصلى على جثمان الفقيد بعد صلاة عصر اليوم بمسجد الريان القديم ، وسيوارى الثرى بمقبرة مريخ . يقبل العزاء للرجال بمجلس محمد عبدالله فهد الخاطر بمنطقة روضة اقديم . تغمد الله الفقيد بواسع رحمته وأسكنه فسيح جناته وألهم أهله وذويه الصبر والسلوان. "إنا لله وإنا إليه راجعون" .
إغلاق

فاطمة جاسم حسن الجابر إلى رحمة الله

فاطمة جاسم حسن الجابر إلى رحمة الله

تاريخ الخبر : 05/03/2016

أ أ أ
الدوحة في 05 مارس /قنا/انتقلت إلى رحمة الله تعالى فاطمة جاسم حسن الجابر عن عمر ناهز (64 ) عاما. والفقيدة والدة محمد عبد العزيز محمد الملا وشقيقة كل من محمد وفهد وعبد العزيز وخالد وأحمد . يصلى على جثمان الفقيد بعد صلاة ظهر اليوم "السبت" في جامع الجابر خلف جمعية الميرة بمنطقة فريج بني عمران . يقبل العزاء للرجال في مجلس عائلة الجابر بفريج بني عمران وللنساء في منزل الفقيدة ببني عمران. تغمد الله الفقيدة بواسع رحمته وأسكنها فسيح جناته وألهم أهلها وذويها الصبر والسلوان. "إنا لله وإنا إليه راجعون" .
إغلاق

عبدالله يوسف البحر إلى رحمة الله

عبدالله يوسف البحر إلى رحمة الله

تاريخ الخبر : 04/03/2016

أ أ أ
الدوحة في 04 مارس /قنا/ انتقل إلى رحمة الله تعالى عبدالله يوسف البحر عن عمر ناهز 68 عاما. يصلى على جثمان الفقيد بعد صلاة عصر يوم غد السبت في مقبرة مسيمير، حيث يوارى الثرى. يقبل العزاء في منطقة المعمورة، بالقرب من مدرسة أم حكيم الثانوية للبنات، شارع عمر بن العاص. تغمد الله الفقيد بواسع رحمته وأسكنه فسيح جناته وألهم أهله وذويه الصبر والسلوان. "إنا لله وإنا إليه راجعون" .
إغلاق

عائشة حسن عبدالله الكواري إلى رحمة الله

عائشة حسن عبدالله الكواري إلى رحمة الله

تاريخ الخبر : 03/03/2016

أ أ أ
الدوحة في 03 مارس /قنا/ انتقلت إلى رحمة الله تعالى، اليوم، عائشة حسن عبدالله الكواري ، عن عمر ناهز 85 عاما. يصلى على جثمان الفقيدة بعد صلاة ظهر اليوم ، وتوارى الثرى بمقبرة مسيمير . يقبل العزاء للرجال بمنزل دسمال الكواري بمدينة خليفة الجنوبية .. وللنساء بمنزل وحيد مبارك آل سعد بمنطقة المعمورة . تغمد الله الفقيدة بواسع رحمته وأسكنها فسيح جناته وألهم أهلها وذويها الصبر والسلوان. "إنا لله وإنا إليه راجعون" .
إغلاق

نجلاء جبر عبد الله آل مسلم إلى رحمة الله

نجلاء جبر عبد الله آل مسلم إلى رحمة الله

تاريخ الخبر : 02/03/2016

أ أ أ
الدوحة في 02 مارس /قنا/ انتقلت إلى رحمة الله تعالى، اليوم، نجلاء جبر عبد الله آل مسلم، عن عمر ناهز 76 عاما. يصلى على جثمان الفقيدة بعد صلاة عصر يوم غد الخميس، في جامع أم صلال محمد. والفقيدة والدة كل من الشيخ عبد الله، والشيخ سعود، والشيخ حسن، أبناء الشيخ جاسم بن محمد آل ثاني. يقبل العزاء في منطقة الخيسة. تغمد الله الفقيدة بواسع رحمته وأسكنها فسيح جناته وألهم أهلها وذويها الصبر والسلوان. "إنا لله وإنا إليه راجعون" .
إغلاق

صالح سالم صالح المناعي إلى رحمة الله

صالح سالم صالح المناعي إلى رحمة الله

تاريخ الخبر : 28/02/2016

أ أ أ
الدوحة في 28 فبراير /قنا/ انتقل إلى رحمة الله تعالى صالح سالم صالح المناعي عن عمر ناهز 55 عاما. يصلى على جثمان الفقيد بعد صلاة عصر يوم غد الاثنين، ويوارى الثرى بمقبرة مسيمير. والفقيد والد كل من سالم بوزارة الداخلية، وعبدالله "طالب". يقبل العزاء للرجال بالقرب من مجمع المنصور الطبي، وللنساء بمنزل الفقيد بمنطقة كليب. تغمد الله الفقيد بواسع رحمته وأسكنه فسيح جناته وألهم أهله وذويه الصبر والسلوان. "إنا لله وإنا إليه راجعون" .
إغلاق

محمد منصور أحمد عيد الخاطر إلى رحمة الله

محمد منصور أحمد عيد الخاطر إلى رحمة الله

تاريخ الخبر : 28/02/2016

أ أ أ
الدوحة في 28 فبراير /قنا/ انتقل إلى رحمة الله تعالى محمد منصور أحمد عيد الخاطر عن عمر ناهز 48 عاما. يصلى على جثمان الفقيد بعد صلاة عصر اليوم بجامع الوكرة الكبير ، ويوارى الثرى في مقبرة الوكرة الجنوبية. والفقيد شقيق كل من: خالد بديوان المحاسبة و أحمد بوزارة البلدية والبيئة. يقبل العزاء للرجال منطقة "الجو" بالوكرة ، منزل رقم 90 شارع المها شمال مركز الوكرة الصحي، وللنساء منزل رقم 6 شارع البيروني شمال نادي الوكرة الرياضي. تغمد الله الفقيد بواسع رحمته وأسكنه فسيح جناته وألهم أهله وذويه الصبر والسلوان. "إنا لله وإنا إليه راجعون" .
إغلاق

سارة محمد حسين مشهدي إلى رحمة الله

سارة محمد حسين مشهدي إلى رحمة الله

تاريخ الخبر : 27/02/2016

أ أ أ
الدوحة في 27 فبراير /قنا/ انتقلت إلى رحمة الله تعالى سارة محمد حسين مشهدي، عن عمر ناهز 73 عاما. وقد ووري جثمان الفقيدة الثرى بمقبرة مسيمير بعد عصر اليوم. والفقيدة والدة كل من يوسف وعلي ومحمد ومحمود وعبد الرحمن، أبناء إبراهيم شكري حسين المحسن. يقبل العزاء للرجال بالمنزل رقم 27 ، في المعمورة، شارع طرفة بن العبد، قرب السوق المركزي، وللنساء بمنزل زوج الفقيدة في المعمورة. تغمد الله الفقيدة بواسع رحمته وأسكنها فسيح جناته، وألهم أهلها وذويها الصبر والسلوان. "إنا لله وإنا إليه راجعون ".
إغلاق

علي محمد علي الزيني إلى رحمة الله

علي محمد علي الزيني إلى رحمة الله

تاريخ الخبر : 21/02/2016

أ أ أ
الدوحة في 21 فبراير /قنا/ انتقل إلى رحمة الله تعالى علي محمد علي الزيني عن عمر ناهز 78 عاما. يصلى على جثمان الفقيد بعد صلاة المغرب اليوم بمسجد مقبرة مسيمير حيث يوارى الثرى. والفقيد والد كل من: حسن وعارف وناصر. يقبل العزاء للرجال والنساء بمنزل الفقيد في منطقة الغرافة ما بين دوار الشيخ قاسم ونادي الغرافة. تغمد الله الفقيد بواسع رحمته وأسكنه فسيح جناته وألهم أهله وذويه الصبر والسلوان. "إنا لله وإنا إليه راجعون" .
إغلاق

محمد عبدالله محمد السادة إلى رحمة الله

محمد عبدالله محمد السادة إلى رحمة الله

تاريخ الخبر : 19/02/2016

أ أ أ
الدوحة في 19 فبراير /قنا/ انتقل إلى رحمة الله تعالى محمد عبدالله محمد السادة عن عمر ناهز 66عاما. يصلى على جثمان الفقيد بعد صلاة ظهر يوم غد السبت في مسجد مقبرة "مسيمير" حيث يوارى الثرى. والفقيد والد كل من عبدالله ومبارك وعلي وناصر. يقبل العزاء في الدحيل قرب مصلى العيد . تغمد الله الفقيد بواسع رحمته وأسكنه فسيح جناته وألهم أهله وذويه الصبر والسلوان. "إنا لله وإنا إليه راجعون".
إغلاق

عبدالرحمن ناصر محمد الفهيد إلى رحمة الله

عبدالرحمن ناصر محمد الفهيد إلى رحمة الله

تاريخ الخبر : 15/02/2016

أ أ أ
الدوحة في 15 فبراير /قنا/ انتقل إلى رحمة الله تعالى عبدالرحمن ناصر محمد الفهيد عن عمر ناهز 58 عاما. وسيصلى على جثمان الفقيد بعد صلاة عصر يوم غد الثلاثاء بمسجد مقبرة مسيمير حيث يوارى الثرى. والفقيد شقيق كل من: محمد وحسن وخالد وعبدالعزيز (رحمه الله). يقبل العزاء للرجال في منطقة الدفنة خلف محطة بترول الجامعة بجانب مصلى العيد، وللنساء في منزل الفقيد بمنطقة الخيسة. تغمد الله الفقيد بواسع رحمته وأسكنه فسيح جناته وألهم أهله وذويه الصبر والسلوان. "إنا لله وإنا إليه راجعون" .
إغلاق

مريم حسن جاسم علي إلى رحمة الله

مريم حسن جاسم علي إلى رحمة الله

تاريخ الخبر : 13/02/2016

أ أ أ
الدوحة في 13 فبراير/قنا/ انتقلت إلى رحمة الله تعالى، مريم حسن جاسم علي، عن عمر ناهز (81) عاما. والفقيدة والدة كل من عبدالرزاق ومحمد وصلاح ، أبناء أحمد محمد عبدالكريم المير. يصلى على جثمان الفقيدة بعد صلاة ظهر يوم غد الأحد في مسجد مقبرة مسيمير حيث توارى الثرى. يقبل العزاء للرجال في مجلس المير قرب الدائري الخامس، وللنساء في منزل أحمد محمد المير، قرب دوار العبيدلي شارع روضة الخيل. تغمد الله الفقيدة بواسع رحمته وأسكنها فسيح جناته وألهم أهلها وذويها الصبر والسلوان. "إنا لله وإنا إليه راجعون".
إغلاق

إبراهيم محمد حسن يوسف الخاطر إلى رحمة الله

إبراهيم محمد حسن يوسف الخاطر إلى رحمة الله

تاريخ الخبر : 05/02/2016

أ أ أ
الدوحة في 05 فبراير /قنا/ انتقل إلى رحمة الله تعالى إبراهيم محمد حسن يوسف الخاطر عن عمر ناهز 65 عاما. والفقيد والد كل من محمد و راشد و سعود. وستقام صلاة الجنازة على جثمان الفقيد بعد صلاة عصر يوم غد السبت في مسجد مقبرة مسيمير. يقام العزاء للرجال في الغرافة بعد دوار الجوازات وقبل الدوار المائل، وللنساء في منزل الفقيد. تغمد الله الفقيد بواسع رحمته وألهم أهله وذويه الصبر والسلوان. "إنا لله وإنا إليه راجعون"
إغلاق

نعمة حسين نعمة النعمة إلى رحمة الله

نعمة حسين نعمة النعمة إلى رحمة الله

تاريخ الخبر : 02/02/2016

أ أ أ
الدوحة في 02 فبراير /قنا/ انتقل إلى رحمة الله تعالى نعمة حسين نعمة النعمة عن عمر ناهز (61) عاما. وسيصلى على جثمان الفقيد بعد ظهر يوم غد الأربعاء في مقبرة مسيمير حيث يوارى الثرى. والفقيد والد كل من حسين ببنك قطر الوطني و محمد بشركة قابكو. يقبل العزاء للرجال بمنطقة اسلطة الجديدة بجانب جامع الزمان.. وللنساء بمنزل الفقيد بمنطقة المنصورة. تغمد الله الفقيد بواسع رحمته، وأسكنه فسيح جناته، وألهم أهله وذويه الصبر والسلوان. "إنا لله وإنا إليه راجعون".
إغلاق

حمد عطية الله ناصر الحيي النعيمي إلى رحمة الله

حمد عطية الله ناصر الحيي النعيمي إلى رحمة الله

تاريخ الخبر : 01/02/2016

أ أ أ
الدوحة في 01 فبراير /قنا/ انتقل إلى رحمة الله تعالى حمد عطية الله ناصر الحيي النعيمي عن عمر ناهز (26) عاما. وسيصلى على جثمان الفقيد اليوم بعد صلاة العشاء بمسجد مقبرة مسيمير، حيث يوارى الثرى. والفقيد شقيق كل من ناصر ويوسف ومحمد ونواف. يقبل العزاء للرجال بمنطقة تقاطع الوعب خلف مركز موزة بنت محمد للقرآن والدعوة، وللنساء بمنزل والد الفقيد بمنطقة العزيزية بشارع الهلالي منزل رقم (10). تغمد الله الفقيد بواسع رحمته، وأسكنه فسيح جناته، وألهم أهله وذويه الصبر والسلوان. "إنا لله وإنا إليه راجعون".
إغلاق

إبراهيم حمد عبدالله النصر إلى رحمة الله

إبراهيم حمد عبدالله النصر إلى رحمة الله

تاريخ الخبر : 22/01/2016

أ أ أ
الدوحة في 22 يناير /قنا/ انتقل إلى رحمة الله تعالى إبراهيم حمد عبدالله النصر. وسيصلى على جثمان الفقيد في الساعة الثامنة من صباح يوم غد السبت بجامع النصر، ثم يوارى الثرى بمقبرة مسيمير. والفقيد والد كل من : مشعل، عبدالله، خليفة، حمد، وأحمد. يقبل العزاء للرجال في مجلس "عبدالله" إبن الفقيد في عين خالد. تغمد الله الفقيد بواسع رحمته، وأسكنه فسيح جناته، وألهم أهله وذويه الصبر والسلوان. "إنا لله وإنا إليه راجعون".
إغلاق

أحمد عبدالله حسن الحداد إلى رحمة الله

أحمد عبدالله حسن الحداد إلى رحمة الله

تاريخ الخبر : 20/01/2016

أ أ أ
الدوحة في 20 يناير /قنا/ انتقل إلى رحمة الله تعالى أحمد عبدالله حسن الحداد عن عمر ناهز 85 عاما. يصلى على جثمان الفقيد بعد صلاة عصر اليوم في مسجد مقبرة مسيمير، حيث يوارى الثرى. والفقيد والد كل من عبدالله بالسجل العقاري، وحسين، وجاسم، ومحمد. تغمد الله الفقيد بواسع رحمته، وأسكنه فسيح جناته، وألهم أهله وذويه الصبر والسلوان. "إنا لله وإنا إليه راجعون".
إغلاق

محمد بن جاسم غريب المحمود إلى رحمة الله

محمد بن جاسم غريب المحمود إلى رحمة الله

تاريخ الخبر : 15/01/2016

أ أ أ
الدوحة في 15 يناير /قنا/ انتقل إلى رحمة الله تعالى محمد بن جاسم غريب المحمود عن عمر ناهز 57 عاما. وسيصلى على جثمان الفقيد بعد صلاة عصر يوم السبت بجامع "حمزة بن عبد المطلب" بالوكرة (جامع الوكرة الكبير)، ثم يوارى الثرى بمقبرة الوكرة الجنوبية. والفقيد والد : راشد محمد جاسم غريب المحمود بالقوات المسلحة. يقبل العزاء للرجال والنساء فى منزل والد الفقيد، خلف بنك قطر الوطني بمدينة الوكرة الشمالية. تغمد الله الفقيد بواسع رحمته، وأسكنه فسيح جناته، وألهم أهله وذويه الصبر والسلوان. "إنا لله وإنا إليه راجعون".
إغلاق

حرم محمد عبد اللطيف الهجن النعيمي إلى رحمة الله

حرم محمد عبد اللطيف الهجن النعيمي إلى رحمة الله

تاريخ الخبر : 05/01/2016

أ أ أ
الدوحة في 05 يناير /قنا/ انتقلت إلى رحمة الله تعالى حرم محمد عبد اللطيف الهجن النعيمي ، عن عمر ناهز (74) عاما. والفقيدة والدة كل من عبد اللطيف في شركة اكسون موبيل، وسيف في اللجنة الأولمبية القطرية . يقبل العزاء للرجال في منزل ابنها عبد اللطيف الواقع في منطقة أم الخبا شارع روضة الحبارة منزل رقم 22 . وللنساء في منزل زوجها في منطقة أم الخبا شارع الهجرة منزل 35 . تغمد الله الفقيدة بواسع رحمته وأسكنها فسيح جناته وألهم أهلها وذويها الصبر والسلوان. "إنا لله وإنا إليه راجعون".
إغلاق

سيف محمد سيف المسلم إلى رحمة الله

سيف محمد سيف المسلم إلى رحمة الله

تاريخ الخبر : 03/01/2016

أ أ أ
الدوحة في 03 يناير /قنا/ انتقل إلى رحمة الله تعالى سيف محمد سيف المسلم، عن عمر ناهز (90) عاما. يصلى على جثمان الفقيد بعد صلاة عصر اليوم في مسجد مقبرة "مسيمير"، حيث يوارى الثرى. والفقيد والد كل من محمد وعبدالعزيز وخالد. يقبل العزاء للرجال في مجلس الفقيد في منطقة المسلم بالدحيل، وللنساء في منزل الفقيد بنفس المنطقة. تغمد الله الفقيد بواسع رحمته وأسكنه فسيح جناته وألهم أهله وذويه الصبر والسلوان. "إنا لله وإنا إليه راجعون".
إغلاق

منى بخيت زايد أحمد الدوسري إلى رحمة الله

منى بخيت زايد أحمد الدوسري إلى رحمة الله

تاريخ الخبر : 29/12/2015

أ أ أ
الدوحة في 29 ديسمبر /قنا/ انتقلت إلى رحمة الله تعالى منى بخيت زايد أحمد الدوسري، عن عمر ناهز (50) عاما. يصلى على جثمان الفقيدة بعد صلاة عصر اليوم في مسجد مقبرة مسيمير، حيث توارى الثرى. والفقيدة شقيقة كل من ناصر عميد بسلاح الجو وأحمد بوزارة الشباب والرياضة. يقبل العزاء للرجال في منزل شقيقها ناصر في الريان الجديد شارع النعيم منزل رقم 2.. وللنساء في منزل شقيقها أحمد في الدحيل شارع جبر بوخضر منزل 2 ساحة 286. تغمد الله الفقيدة بواسع رحمته وأسكنها فسيح جناته وألهم أهلها وذويها الصبر والسلوان. "إنا لله وإنا إليه راجعون".
إغلاق

الشيخ خالد بن عبدالرحمن بن حمد بن عبدالله آل ثاني إلى رحمة الله

الشيخ خالد بن عبدالرحمن بن حمد بن عبدالله آل ثاني إلى رحمة الله

تاريخ الخبر : 22/12/2015

أ أ أ
الدوحة في 22 ديسمبر /قنا/ انتقل إلى رحمة الله تعالى المغفور له بإذن الله، الشيخ خالد بن عبدالرحمن بن حمد بن عبدالله آل ثاني. ويصلى على جثمان الفقيد بعد صلاة ظهر يوم الأربعاء في مسجد الريان، ثم يوارى الثرى في مقبرة الريان. تغمد الله الفقيد بواسع رحمته وأسكنه فسيح جناته، وألهم أهله وذويه الصبر والسلوان . "إنا لله وإنا إليه راجعون"
إغلاق

خميسه سعد حمد الدوسري إلى رحمة الله

خميسه سعد حمد الدوسري إلى رحمة الله

تاريخ الخبر : 17/12/2015

أ أ أ
الدوحة في 17 ديسمبر /قنا/ انتقلت إلى رحمة الله تعالى خميسه سعد حمد الدوسري عن عمر ناهز (65) عاما. يصلى على جثمان الفقيدة بعد صلاة غد الجمعة في مسجد مقبرة مسيمير، ومن ثم توارى الثرى. والفقيدة والدة كل من سلطان مسعود المريخي، وسعد ومحمد ومشعل سليم الدغيري الشمري. يقبل العزاء للرجال قرب دوار حزم المرخية، وللنساء في منزل ابنها سلطان في الدفنة منزل رقم 5 ساحة 87. تغمد الله الفقيدة بواسع رحمته وأسكنها فسيح جناته وألهم أهلها وذويها الصبر والسلوان. "إنا لله وإنا إليه راجعون"
إغلاق

عنبر شامي حسن العبدالله إلى رحمة الله

عنبر شامي حسن العبدالله إلى رحمة الله

تاريخ الخبر : 14/12/2015

أ أ أ
الدوحة في 14 ديسمبر /قنا/ انتقل إلى رحمة الله تعالى عنبر شامي حسن العبدالله، عن عمر ناهز (63) عاما. والفقيد والد كل من شامي، ومحمد.. وشقيق كل من حسن و مبارك و راشد و عادل. يصلى على جثمان الفقيد في الثامنة والنصف من صباح يوم غد الثلاثاء في الجامع المقابل لدوار الفروسية، ويوارى الثرى في مقبرة مريخ. يقبل العزاء للرجال في منطقة الريان مقابل دوار الفروسية، وللنساء في منزل الفقيد في منطقة روضة أقديم - بني هاجر. تغمد الله الفقيد بواسع رحمته وأسكنه فسيح جناته وألهم أهله وذويه الصبر والسلوان. "إنا لله وإنا إليه راجعون".
إغلاق

فوزية سعد الشمري إلى رحمة الله

فوزية سعد الشمري إلى رحمة الله

تاريخ الخبر : 08/12/2015

أ أ أ
الدوحة في 08 ديسمبر /قنا/ انتقلت إلى رحمة الله تعالى فوزية سعد الشمري، عن عمر ناهز (45) عاما. والفقيدة والدة حسن عبدالعزيز حسن الغفيلي النعيمي بالحرس الأميري. يصلى على جثمان الفقيدة بعد صلاة عصر يوم غد الأربعاء في مسجد مقبرة مسيمير، ومن ثم توارى الثرى. يقبل العزاء للرجال في مجلس حسن راشد الغفيلي النعيمي ، وللنساء في منزل الفقيدة في منطقة أم صلال علي. تغمد الله الفقيدة بواسع رحمته وأسكنها فسيح جناته وألهم أهلها وذويها الصبر والسلوان. "إنا لله وإنا إليه راجعون".
إغلاق

إبراهيم جاسم راشد الكواري إلى رحمة الله

إبراهيم جاسم راشد الكواري إلى رحمة الله

تاريخ الخبر : 03/12/2015

أ أ أ
الدوحة في 03 ديسمبر /قنا/ انتقل إلى رحمة الله تعالى إبراهيم جاسم راشد الكواري عن عمر ناهز " 79 عاما". يصلى على جثمان الفقيد غدا عقب صلاة الجمعة بمسجد مقبرة "مسيمير" حيث يوارى الثرى. يقبل العزاء للرجال بمنطقة الخريطيات وللنساء بمنزل الفقيد بنفس المنطقة. تغمد الله الفقيد بواسع رحمته وأسكنه فسيح جناته وألهم أهله وذويه الصبر والسلوان. "إنا لله وإنا إليه راجعون".
إغلاق

ناصر إبراهيم محمد الفضاله إلى رحمة الله

ناصر إبراهيم محمد الفضاله إلى رحمة الله

تاريخ الخبر : 01/12/2015

أ أ أ
الدوحة في 01 ديسمبر /قنا/ انتقل إلى رحمة الله تعالى ناصر إبراهيم محمد الفضاله عن عمر ناهز 81 عاما. يقبل العزاء في الريان الجديد بالقرب من مدرسة الإخلاص. تغمد الله الفقيد بواسع رحمته وأسكنه فسيح جناته وألهم أهله وذويه الصبر والسلوان. "إنا لله وإنا إليه راجعون"
إغلاق

محمد شرهان الدحابيب المري إلى رحمة الله

محمد شرهان الدحابيب المري إلى رحمة الله

تاريخ الخبر : 30/11/2015

أ أ أ
الدوحة في 30 نوفمبر /قنا/ انتقل إلى رحمة الله تعالى محمد شرهان الدحابيب المري عن عمر ناهز 40 عاما. يصلى على جثمان الفقيد الثلاثاء بعد صلاة العشاء في مسجد "مسيمير" ومن ثم يوارى الثرى. يقبل العزاء للرجال وللنساء في منزل والد الفقيد في منطقة المناصير خلف محطة النور شارع النهى منزل رقم 3. تغمد الله الفقيد بواسع رحمته وأسكنه فسيح جناته وألهم أهله وذويه الصبر والسلوان. "إنا لله وإنا إليه راجعون"
إغلاق

موزة حسين المفتاح إلى رحمة الله

موزة حسين المفتاح إلى رحمة الله

تاريخ الخبر : 22/11/2015

أ أ أ
الدوحة في 22 نوفمبر /قنا/ انتقلت إلى رحمة الله تعالى موزة حسين المفتاح. يصلى على جثمان الفقيدة بعد صلاة عصر يوم الإثنين في الجامع الكبير بمدينة الوكرة. يقبل العزاء للرجال في منزل أخي الفقيدة عبدالرحمن حسين المفتاح، وللنساء في منزل ابن الفقيدة إبراهيم جابر المفتاح. تغمد الله الفقيدة بواسع رحمته وأسكنها فسيح جناته وألهم أهلها وذويها الصبر والسلوان. "إنا لله وإنا إليه راجعون"
إغلاق

مريم علي خليفة الكبيسي إلى رحمة الله

مريم علي خليفة الكبيسي إلى رحمة الله

تاريخ الخبر : 21/11/2015

أ أ أ
الدوحة في 21 نوفمبر /قنا/ انتقلت إلى رحمة الله تعالى اليوم، مريم علي خليفة الكبيسي، عن عمر ناهز 50 عاما. والفقيدة والدة كل من: غانم وعلي، ابني المرحوم، خليفة غانم إسلوم الكبيسي. يقبل العزاء للرجال في مجلس، محمد ناصر الأسود الكبيسي، جنوب"دحيل"، خلف مجمع "بن طوار" السكني، وللنساء في منزل المرحوم، علي خليفة الكبيسي، بمدينة "الشمال". تغمد الله الفقيدة بواسع رحمته، وأسكنها فسيح جناته وألهم أهلها وذويها الصبر والسلوان. "إنا لله وإنا إليه راجعون".
إغلاق

جاسم يوسف محمد السويدي إلى رحمة الله

جاسم يوسف محمد السويدي إلى رحمة الله

تاريخ الخبر : 19/11/2015

أ أ أ
الدوحة في 19 نوفمبر /قنا/ انتقل إلى رحمة الله تعالى جاسم يوسف محمد السويدي عن عمر ناهز (54 عاما). يصلى على جثمان الفقيد غدا بعد صلاة الجمعة في مسجد أحمد بن محمد الكائن في فريج السودان، ومن ثم يوارى الثرى في مقبرة مسيمير. والفقيد شقيق كل من محمد وعبد الله وخليفة وخالد. يقبل العزاء للرجال في منزل عم الفقيد علي محمد السويدي الكائن في فريج السودان، وللنساء في منزل الفقيد الكائن في منطقة ازغوى بالقرب من مدرسة السيل. تغمد الله الفقيد بواسع رحمته وأسكنه فسيح جناته والهم أهله وذويه الصبر والسلوان. "إنا لله وإنا إليه راجعون".
إغلاق

آمنة إبراهيم محمد سالم إلى رحمة الله

آمنة إبراهيم محمد سالم إلى رحمة الله

تاريخ الخبر : 13/11/2015

أ أ أ
الدوحة في 13 نوفمبر /قنا/ انتقلت إلى رحمة الله تعالى آمنة إبراهيم محمد سالم عن عمر ناهز 76 عاما. وسيصلى على جثمان الفقيدة عصر يوم السبت بجامع الوكرة الكبير، وتوارى الثرى في مقبرة الوكرة. والفقيدة والدة كل من يوسف بقطر للبترول و عيسى بالقوات المسلحة ابني يعقوب السالم. يقبل العزاء للرجال بمنزل يعقوب السالم خلف نادي الوكرة الرياضي، وللنساء بمنزل نجلها "عيسى" في ذات المنطقة. تغمد الله الفقيدة بواسع رحمته وأسكنها فسيح جناته وألهم أهلها وذويها الصبر والسلوان. "إنا لله وانا اليه راجعون"
إغلاق

عيسى شاهين عيسى السويدي إلى رحمة الله

عيسى شاهين عيسى السويدي إلى رحمة الله

تاريخ الخبر : 02/11/2015

أ أ أ
الدوحة في 02 نوفمبر /قنا/ انتقل إلى رحمة الله تعالى عيسى شاهين عيسى السويدي عن عمر ناهز 59 عاما. يصلى على جثمان الفقيد بعد صلاة عصر يوم غد الثلاثاء في مسجد مقبرة مسيمير، ومن ثم يوارى الثرى. والفقيد والد كل من خالد ونايف وشاهين. يقبل العزاء للرجال بالقرب من إشارات الوعب، وللنساء في منزل الفقيد في فريج السودان شارع ابن المسيب، منطقة رقم ( 54) شارع 531 ، رقم المبنى (24). تغمد الله الفقيد بواسع رحمته وأسكنه فسيح جناته والهم أهله وذويه الصبر والسلوان. "إنا لله وإنا إليه راجعون".
إغلاق

نفلة ناصر عبدالله كتمة العجمان إلى رحمة الله

نفلة ناصر عبدالله كتمة العجمان إلى رحمة الله

تاريخ الخبر : 27/10/2015

أ أ أ
الدوحة في 27 اكتوبر /قنا/ انتقلت إلى رحمة الله تعالى، نفلة ناصر عبدالله كتمة العجمان، عن عمر ناهز (78) عاماً. يصلى على جثمان الفقيدة بعد صلاة عصر اليوم في مسجد الشيخ علي بن سعود آل ثاني بمنطقة المرخية، وستوارى الثرى في مقبرة المرخية. والفقيدة والدة كل من أحمد وناصر وحمد وشبيب أبناء المرحوم عبدالله شبيب سالم الرمل. يقبل العزاء للرجال بمجلس آل شبيب بمنطقة المرخية .. وللنساء بمنزل الفقيدة بمنطقة المرخية . تغمد الله الفقيدة بواسع رحمته وأسكنها فسيح جناته وألهم أهلها وذويها الصبر والسلوان. "إنا لله وإنا إليه راجعون".
إغلاق

عائشة حسن محمد السعدي إلى رحمة الله

عائشة حسن محمد السعدي إلى رحمة الله

تاريخ الخبر : 25/10/2015

أ أ أ
الدوحة في 25 اكتوبر /قنا/ انتقلت إلى رحمة الله تعالى عائشة حسن محمد السعدي. والفقيدة والدة كل من حسن بوزارة الداخلية وفهد بجامعة حمد بن خليفة وعلي برأس غاز، أبناء المرحوم علي حسن عبدالرحمن الدرهم. يقبل العزاء للرجال والنساء بمنزل الفقيدة بمنطقة مسيمير خلف مجلس الشيخ فالح بن ناصر. تغمد الله الفقيدة بواسع رحمته وأسكنها فسيح جناته وألهم أهلها وذويها الصبر والسلوان. "إنا لله وإنا إليه راجعون".
إغلاق

أمينة أحمد حسن الجابر إلى رحمة الله

أمينة أحمد حسن الجابر إلى رحمة الله

تاريخ الخبر : 23/10/2015

أ أ أ
الدوحة في 23 أكتوبر /قنا/ انتقلت إلى رحمة الله تعالى أمينة أحمد حسن الجابر عن عمر ناهز 61 عاما.يصلى على جثمان الفقيدة بعد صلاة ظهر يوم السبت في مسجد مقبرة "مسيمير" ومن ثم توارى الثرى. والفقيدة والدة كل من حمد و أحمد ابني راشد سعدون الجهام الكواري.يقبل العزاء للرجال في منطقة الدفنة بالقرب من مجمع السفارات، وللنساء في منطقة العزيزية مقابل اسباير. تغمد الله الفقيدة بواسع رحمته وأسكنها فسيح جناته وألهم أهلها وذويها الصبر والسلوان. "إنا لله وإنا إليه راجعون".
إغلاق

موزة محمد عمرو المناعي إلى رحمة الله

موزة محمد عمرو المناعي إلى رحمة الله

تاريخ الخبر : 23/10/2015

أ أ أ
الدوحة في 23 اكتوبر /قنا/ انتقلت إلى رحمة الله تعالى، موزة محمد عمرو المناعي. والفقيدة والدة حمد عمر علي المناعي. يقبل العزاء للرجال بمنطقة الدفنة شارع ابن زيدون بالقرب من روضة الدانة... وللنساء بمنزل الفقيدة في نفس المنطقة شارع ابن زيدون منزل رقم 17 ساحة رقم 1. تغمد الله الفقيدة بواسع رحمته وأسكنها فسيح جناته وألهم أهلها وذويها الصبر والسلوان. " إنا لله وإنا إليه راجعون".
إغلاق

محمود محمد ابوزيد سليم إلى رحمة الله

محمود محمد ابوزيد سليم إلى رحمة الله

تاريخ الخبر : 21/10/2015

أ أ أ
الدوحة في 21 اكتوبر /قنا/ انتقل إلى رحمة الله تعالى، الزميل محمود محمد ابوزيد سليم، عن عمر ناهز ( 60) عاما إثر مرض عضال. وسيوارى جثمان الفقيد الثرى بمدينة "الروينة" في محافظة كفر الشيخ بجمهورية مصر العربية. والفقيد عمل بوكالة الانباء القطرية منذ عام 1979، وقد تميز خلال فترة عمله بالتفاني والانضباط والخلق الرفيع. وتشاطر وكالة الانباء القطرية أسرة الفقيد الأحزان، سائلة المولى عز وجل أن يتغمده بواسع رحمته وأن يسكنه فسيح جناته ويلهم أهله وذويه الصبر والسلوان. " إنا لله وإنا إليه راجعون".
إغلاق

محمد عبدالله تركي السبيعي إلى رحمة الله

محمد عبدالله تركي السبيعي إلى رحمة الله

تاريخ الخبر : 16/10/2015

أ أ أ
الدوحة في 16 اكتوبر /قنا/ انتقل إلى رحمة الله تعالى، محمد عبدالله تركي السبيعي، عن عمر ناهز (68) عاما. يصلى على جثمان الفقيد بمسجد احمد محمد السويدي بمنطقة السودان عقب صلاة الجمعة ، ويوارى الثرى بمقبرة مسيمير . والفقيد والد خالد بمؤسسة قطر للبترول . يقبل العزاء للرجال بمنزل أخيه عبد العزيز عبدالله تركي السبيعي، بمنطقة العزيزية مقابل فيلاجيو .. وللنساء بمنزل الفقيد بمنطقة ازغوى. تغمد الله الفقيد بواسع رحمته وأسكنه فسيح جناته وألهم أهله وذويه الصبر والسلوان. " إنا لله وإنا إليه راجعون".
إغلاق

الشيخة حصة بنت سيف بن أحمد بن محمد آل ثاني إلى رحمة الله

الشيخة حصة بنت سيف بن أحمد بن محمد آل ثاني إلى رحمة الله

تاريخ الخبر : 14/10/2015

أ أ أ
الدوحة في 14 أكتوبر /قنا/ انتقلت إلى رحمة الله تعالى الشيخة حصة بنت سيف بن أحمد بن محمد آل ثاني عن عمر ناهز 70 عاما. يصلى على جثمان الفقيدة بعد صلاة ظهر يوم الخميس في مسجد الإمام محمد بن عبدالوهاب، وتوارى الثرى في مقبرة الريان. يقبل العزاء للرجال في مجلس الشيخ ناصر بن حمد بن عبدالله آل ثاني - شارع الريان.تغمد الله الفقيدة بواسع رحمته وأسكنها فسيح جناته، وألهم أهلها وذويها الصبر والسلوان. "إنا لله وإنا إليه راجعون".
إغلاق

عارف محمد عمر محمد عقيل إلى رحمة الله

عارف محمد عمر محمد عقيل إلى رحمة الله

تاريخ الخبر : 10/10/2015

أ أ أ
الدوحة في 10 أكتوبر /قنا/ انتقل إلى رحمة الله تعالى عارف محمد عمر محمد عقيل عن عمر ناهز 40 عاما. يصلى على جثمان الفقيد بعد صلاة عصر يوم الأحد بمسجد مقبرة "مسيمير" ومن ثم يوارى الثرى. يقبل العزاء للرجال في منزل محمد حسن في منطقة الروضة، وللنساء في منزل عبدالحميد طالب في منطقة الروضة. تغمد الله الفقيد بواسع رحمته وأسكنه فسيح جناته والهم أهله وذويه الصبر والسلوان. "إنا لله وإنا إليه راجعون".
إغلاق

مريم عبدالرحمن يوسف العبيدان إلى رحمة الله

مريم عبدالرحمن يوسف العبيدان إلى رحمة الله

تاريخ الخبر : 09/10/2015

أ أ أ
الدوحة في 09 أكتوبر /قنا/ انتقلت الى رحمة الله تعالى مريم عبدالرحمن يوسف العبيدان عن عمر ناهز 82 عاما . يصلى على جثمان الفقيدة بعد صلاة ظهر يوم السبت في مسجد مقبرة "مسيمير" ومن ثم توارى الثرى. والفقيدة شقيقة كل من عبدالله واحمد. يقبل العزاء للرجال في منزل شقيقها أحمد بمنطقة الدفنة فريج العبيدان، وللنساء في منزل عبدالله احمد الخال في نفس المنطقة. تغمد الله الفقيدة بواسع رحمته وأسكنها فسيح جناته ، وألهم أهلها وذويها الصبر والسلوان. "إنا لله وإنا إليه راجعون".
إغلاق

سعيد جمعان ثاني عبيد إلى رحمة الله

سعيد جمعان ثاني عبيد إلى رحمة الله

تاريخ الخبر : 05/10/2015

أ أ أ
الدوحة في 05 اكتوبر /قنا/ انتقل إلى رحمة الله تعالى سعيد جمعان ثاني عبيد عن عمر ناهز (37) عاما. يصلى على جثمان الفقيد بعد صلاة عصر يوم غد الثلاثاء بمسجد مقبرة (مسيمير)، ومن ثم يوارى الثرى. يقبل العزاء للرجال والنساء في منزل الفقيد بمنطقة الهلال شارع الاسراء منزل رقم (19). تغمد الله الفقيد بواسع رحمته وأسكنه فسيح جناته وألهم أهله وذويه الصبر والسلوان. "إنا لله وإنا إليه راجعون"
إغلاق

يسرى عمر ابراهيم شهدي إلى رحمة الله

يسرى عمر ابراهيم شهدي إلى رحمة الله

تاريخ الخبر : 03/10/2015

أ أ أ
الدوحة في 02 اكتوبر /قنا/ انتقل إلى رحمة الله تعالى يسرى عمر ابراهيم شهدي عن عمر ناهز (80) عاما. والفقيد والد عمرو في الاتحاد القطري للشراع والرياضات المائية. يقبل العزاء بمنطقة حزم المرخية مقابل نادي المرخية. تغمد الله الفقيد بواسع رحمته وأسكنه فسيح جناته وألهم أهله وذويه الصبر والسلوان. "إنا لله وإنا إليه راجعون"
إغلاق

مبارك سالم مبارك البنعيد المهندي إلى رحمة الله

مبارك سالم مبارك البنعيد المهندي إلى رحمة الله

تاريخ الخبر : 20/09/2015

أ أ أ
الدوحة في 20 سبتمبر /قنا/ انتقل إلى رحمة الله تعالى مبارك سالم مبارك البنعيد المهندي عن عمر ناهز 87 عاما. والفقيد والد كل من عتيق وأحمد وسالم وعبدالله. يقبل العزاء للرجال بمنزل اخيه سعيد سالم المهندي بمدينة الخور، وللنساء في منزل الفقيد بمدينة الخور. تغمد الله الفقيد بواسع رحمته وألهم أهله وذويه الصبر والسلوان. "إنا لله وإنا إليه راجعون"
إغلاق

خليفة ثامر خليفة السبيعي إلى رحمة الله

خليفة ثامر خليفة السبيعي إلى رحمة الله

تاريخ الخبر : 16/09/2015

أ أ أ
الدوحة في 16 سبتمبر /قنا/ انتقل إلى رحمة الله تعالى خليفة ثامر خليفة السبيعي في الولايات المتحدة الأمريكية عن عمر ناهز 63 عاما. وسيصلى على جثمان الفقيد بعد صلاة عصر يوم غد الخميس، ثم يوارى الثرى بمقبرة مسيمير. والفقيد والد كل من ثامر وعلي وصالح وأحمد.. وشقيق كل من شاهين ومبارك ومحمد وسالم. يقبل العزاء للرجال بمنزل شقيقه شاهين في منطقة الخيسة.. وللنساء في منزل الفقيد في منطقة المطار خلف اللولو. تغمد الله الفقيد بواسع رحمته وألهم أهله وذويه الصبر والسلوان . " إنا لله وإنا إليه راجعون "
إغلاق

محسن محمد الكلدي اليافعي إلى رحمة الله

محسن محمد الكلدي اليافعي إلى رحمة الله

تاريخ الخبر : 15/09/2015

أ أ أ
الدوحة في 15 سبتمبر /قنا/ انتقل إلى رحمة الله تعالى محسن محمد الكلدي اليافعي عن عمر ناهز 71 عاما. وسيصلى على جثمان الفقيد بعد صلاة عصر اليوم وسيوارى الثرى بمقبرة مسيمير . والفقيد والد كل من علي بالقوات المسلحة وعبد العزيز في شركة تسويق وعيد رجل أعمال . يقبل العزاء للرجال بمنزل ابن الفقيد علي في منطقة العزيزية - شارع الهلالي - منزل رقم 122 .. وللنساء في منزل الفقيد بشارع الهلالي رقم 65 . تغمد الله الفقيد بواسع رحمته، وأسكنه فسيح جناته، وألهم أهله وذويه الصبر والسلوان. "إنا لله وإنا إليه راجعون".
إغلاق

محمد خميس عجلان العجلان الكعبي الى رحمة الله

محمد خميس عجلان العجلان الكعبي الى رحمة الله

تاريخ الخبر : 07/09/2015

أ أ أ
الدوحة في 07 سبتمبر /قنا/ انتقل إلى رحمة الله تعالى محمد خميس عجلان العجلان الكعبي عن عمر ناهز 63 عاما. وسيصلى على جثمان الفقيد بعد صلاة عصر يوم غد الثلاثاء في الجامع الكبير بمدينة الكعبان، وسيوارى الثرى بمقبرة الكعبان. والفقيد والد كل من فهد و خميس. يقبل العزاء للرجال في مجلس عجلان حمد الكعبي في منطقة الخريطيات.. وللنساء في منزل الفقيد في مدينة الكعبان. تغمد الله الفقيد بواسع رحمته، وأسكنه فسيح جناته، وألهم أهله وذويه الصبر والسلوان. "إنا لله وإنا إليه راجعون".
إغلاق

صديقة سعد الحمزة الكواري إلى رحمة الله

صديقة سعد الحمزة الكواري إلى رحمة الله

تاريخ الخبر : 05/09/2015

أ أ أ
الدوحة في 05 سبتمبر/ قنا/ انتقلت الى رحمة الله تعالى، صديقة سعد الحمزة الكواري، عن عمر ناهز (77) عاما. والفقيدة والدة كل من: غانم في لخويا، ومحمد بوزارة الداخلية، وسلطان في البلدية، أبناء مبارك غانم الهديفي الكواري. يقبل العزاء للرجال شرق نادي الغرافة شارع الحطيم، وللنساء في منزل راشد سعد السبيعي جنوب الدحيل. تغمد الله الفقيدة بواسع رحمته وأسكنها فسيح جناته، وألهم أهلها وذويها الصبر والسلوان. "إنا لله وإنا إليه راجعون".
إغلاق

موزة مرحب محمد علي إلى رحمة الله

موزة مرحب محمد علي إلى رحمة الله

تاريخ الخبر : 05/09/2015

أ أ أ
الدوحة في 05 سبتمبر /قنا/ انتقلت إلى رحمة الله تعالى موزة مرحب محمد علي عن عمر ناهز 63 عاما. وسيصلى على جثمان الفقيدة بعد صلاة عصر اليوم في مسجد مقبرة مسيمير حيث توارى الثرى . والفقيدة شقيقة كل من: محمد وعيسى . يقبل العزاء للرجال بالقرب من نادي الغرافة, وللنساء في منزل ( محمد ) شقيق الفقيدة بالخريطيات. تغمد الله الفقيدة بواسع رحمته وأسكنها فسيح جناته وألهم أهلها وذويها الصبر والسلوان. "إنا لله وإنا إليه راجعون"
إغلاق

ثاني سعد ثاني المسيفري الهاجري الى رحمة الله

ثاني سعد ثاني المسيفري الهاجري الى رحمة الله

تاريخ الخبر : 01/09/2015

أ أ أ
الدوحة في 01 سبتمبر /قنا/ انتقل إلى رحمة الله تعالى ثاني سعد ثاني المسيفري الهاجري عن عمر ناهز /70 /عاما. والفقيد والد كل من: سعد بمؤسسة كهرماء ، ومحمد بشركة الديار القطرية، وسلطان بشركة الوسيل، وفهد بقطر غاز. يقبل العزاء للرجال في منطقة الخيسة خلف مدرسة "لندن" ,وللنساء في منزل الفقيد بمنطقة الخيسة. تغمد الله الفقيد بواسع رحمته وأسكنه فسيح جناته وألهم أهله وذويه الصبر والسلوان. "إنا لله وإنا إليه راجعون"
إغلاق

عبدالله بن علي بن سلطان آل سالمين السويدي إلى رحمة الله

عبدالله بن علي بن سلطان آل سالمين السويدي إلى رحمة الله

تاريخ الخبر : 01/09/2015

أ أ أ
الدوحة في 01 سبتمبر /قنا/ انتقل إلى رحمة الله تعالى عبدالله بن علي بن سلطان آل سالمين السويدي عن عمر ناهز (73) عاما. وسيصلى على جثمان الفقيد اليوم بعد صلاة العصر في جامع أحمد بن محمد السويدي بفريج السودان وسيوارى جثمان الفقيد الثرى بمقبرة مريخ. والفقيد والد كل من سعادة السيد سلطان وكيل وزارة العدل وخالد ومحمد. يقبل العزاء للرجال والنساء بمنزل الفقيد بشارع العز رقم المبنى 14 الكائن في فريج السودان. تغمد الله الفقيد بواسع رحمته، وأسكنه فسيح جناته، وألهم أهله وذويه الصبر والسلوان. "إنا لله وإنا إليه راجعون".
إغلاق

بدر سالم البدر إلى رحمة الله

بدر سالم البدر إلى رحمة الله

تاريخ الخبر : 31/08/2015

أ أ أ
الدوحة في 31 اغسطس /قنا/ انتقل إلى رحمة الله تعالى بدر سالم البدر عن عمر ناهز 67 عاما. وصلي على جثمان الفقيد و ووري الثرى في مقبرة مسيمير. يقبل العزاء للرجال في منزل سعد خلف البدر في منطقة المعمورة.. وللنساء في منزل الفقيد بمنطقة المعمورة. تغمد الله الفقيد بواسع رحمته وأسكنه فسيح جناته وألهم أهله وذويه الصبر والسلوان. "إنا لله وإنا إليه راجعون"
إغلاق

عبدالرحمن عبدالله فرج المالكي إلى رحمة الله

عبدالرحمن عبدالله فرج المالكي إلى رحمة الله

تاريخ الخبر : 30/08/2015

أ أ أ
الدوحة في 30 اغسطس /قنا/ انتقل إلى رحمة الله تعالى عبدالرحمن عبدالله فرج المالكي عن عمر ناهز 16 عاما. وسيصلى على جثمان الفقيد بعد صلاة عصر اليوم في مسجد مقبرة مسيمير حيث سيوارى الثرى. يقبل العزاء للرجال في مجلس جد الفقيد بمنطقة اللقطة مقابل مدرسة المانع سابقاً، وللنساء بمنزل والد الفقيد باللقطة. تغمد الله الفقيد بواسع رحمته وأسكنه فسيح جناته وألهم أهله وذويه الصبر والسلوان. "إنا لله وإنا إليه راجعون"
إغلاق

حاجي عبدالملك محمد العبدالملك إلى رحمة الله

حاجي عبدالملك محمد العبدالملك إلى رحمة الله

تاريخ الخبر : 28/08/2015

أ أ أ
الدوحة في 28 اغسطس /قنا/ انتقل إلى رحمة الله تعالى اليوم حاجي عبدالملك محمد العبدالملك عن عمر ناهز 79 عاما. وسيوارى جثمان الفقيد بمقبرة مسيمير في الساعة الثامنة من صباح يوم غد السبت. والفقيد والد كل من حسن وأحمد وعبدالله وعبدالعزيز وجاسم وعبدالملك. يقبل العزاء للرجال والنساء بمنزل الفقيد بمنطقة جنوب الدحيل ( أم لخبا ). تغمد الله الفقيد بواسع رحمته وأسكنه فسيح جناته وألهم أهله وذويه الصبر والسلوان.
إغلاق

سلطان ناصر مدغش آل سلطان الهاجري إلى رحمة الله

سلطان ناصر مدغش آل سلطان الهاجري إلى رحمة الله

تاريخ الخبر : 16/08/2015

أ أ أ
الدوحة في 16 اغسطس /قنا/ انتقل إلى رحمة الله تعالى سلطان ناصر مدغش آل سلطان الهاجري عن عمر ناهز 84 عاما. وسيصلى على جثمان الفقيد الساعة الثامنة صباح يوم غد الاثنين، وسيوارى الثرى بمقبرة مسيمير. والفقيد والد كل من "علي" رجل أعمال، وناصر بشركة الكهرباء والماء، ومحمد بالقوات المسلحة. يقبل العزاء للرجال والنساء في منزل الفقيد الكائن بمعيذر الجنوبية خلف مجمع التسويق العائلي. تغمد الله الفقيد بواسع رحمته، وأسكنه فسيح جناته، وألهم أهله وذويه الصبر والسلوان. "إنا لله وإنا إليه راجعون".
إغلاق

هدى سلطان سعد الرميحي إلى رحمة الله

هدى سلطان سعد الرميحي إلى رحمة الله

تاريخ الخبر : 13/08/2015

أ أ أ
الدوحة في 13 أغسطس / قنا/ انتقلت إلى رحمة الله تعالى، هدى سلطان سعد الرميحي عن عمر ناهز 38 عاما. والفقيدة شقيقة كل من ماجد في بنك قطر الوطني، وشريده في وزارة البلدية والتخطيط العمراني، وبدر في المجلس الأعلى للصحة، وإبراهيم في خفر السواحل. يقبل العزاء للرجال في مدينة خليفة الجنوبية مقابل مدرسة البيان، وللنساء في مدينة خليفة الجنوبية مقابل مدرسة قطر الابتدائية للبنات. تغمد الله الفقيدة بواسع رحمته، وأسكنها فسيح جناته، وألهم أهلها وذويها الصبر والسلوان. "إنا لله وإنا إليه راجعون".
إغلاق

سعد عبدالقادر عبدالرحمن المغيصيب إلى رحمة الله

سعد عبدالقادر عبدالرحمن المغيصيب إلى رحمة الله

تاريخ الخبر : 12/08/2015

أ أ أ
الدوحة في 12 اغسطس /قنا/ انتقل إلى رحمة الله تعالى سعد عبدالقادر عبدالرحمن المغيصيب عن عمر ناهز (62) عاما. يصلى على جثمان الفقيد بعد صلاة عصر اليوم في مقبرة مسيمير. والفقيد والد كل من محمد باللجنة الأولمبية وطلال بوزارة الشباب والرياضة وفهد بلخويا وناصر بكلية المجتمع. يقبل العزاء للرجال خلف محطة بترول الجامعة بمنطقة الدفنة، وللنساء بمنزل الفقيد الكائن بشارع ابن رشد مقابل مسجد مصعب بن عمير منزل رقم 23 بالدفنة. تغمد الله الفقيد بواسع رحمته، وأسكنه فسيح جناته، وألهم أهله وذويه الصبر والسلوان. "إنا لله وإنا إليه راجعون".
إغلاق

مريم صالح الخالدي إلى رحمة الله

مريم صالح الخالدي إلى رحمة الله

تاريخ الخبر : 11/08/2015

أ أ أ
الدوحة في 11 اغسطس /قنا/ انتقلت إلى رحمة الله تعالى مريم صالح الخالدي، في الولايات المتحدة، عن عمر ناهز 52 عاما. والفقيدة والدة كل من: عبدالله وصالح وعبدالرحمن أبناء أحمد عبدالله النعيمي. يقبل العزاء في منزل زوج الفقيدة بمنطقة أم الخبا خلف اللاند مارك. تغمد الله الفقيدة بواسع رحمته، وأسكنها فسيح جناته، وألهم أهلها وذويها الصبر والسلوان. "إنا لله وإنا إليه راجعون".
إغلاق

الشيخة العنود بنت فالح بن ناصر بن أحمد آل ثاني إلى رحمة الله

الشيخة العنود بنت فالح بن ناصر بن أحمد آل ثاني إلى رحمة الله

تاريخ الخبر : 08/08/2015

أ أ أ
الدوحة في 08 أغسطس /قنا/ أصدر الديوان الأميري البيان التالي : "انتقلت إلى رحمة الله تعالى صباح اليوم السبت 23 شوال 1436هـ الموافق 8 اغسطس 2015م الشيخة العنود بنت فالح بن ناصر بن أحمد آل ثاني، حرم المغفور له بإذن الله سمو الشيخ / أحمد بن علي بن عبدالله آل ثاني، أمير دولة قطر الأسبق، عن عمر ناهز 76 عاماً. تغمدها الله بواسع رحمته وأسكنها فسيح جناته، إنا لله وإنا إليه راجعون ".
إغلاق

الشيخ فهد بن ناصر بن حمد بن عبدالله آل ثاني إلى رحمة الله

الشيخ فهد بن ناصر بن حمد بن عبدالله آل ثاني إلى رحمة الله

تاريخ الخبر : 07/08/2015

أ أ أ
الدوحة في 07 أغسطس /قنا/ انتقل الى رحمة الله تعالى الشيخ فهد بن ناصر بن حمد بن عبدالله آل ثاني عن عمر ناهز 48 عاما. يصلى على جثمان الفقيد بعد صلاة عصر يوم السبت في جامع الإمام محمد بن عبدالوهاب. يقبل العزاء في مجلس والد الفقيد الكائن بشارع الريان . تغمد الله الفقيد بواسع رحمته، وأسكنه فسيح جناته، وألهم أهله وذويه الصبر والسلوان. "إنا لله وإنا إليه راجعون".
إغلاق

سكينة فيروز محمد العشار إلى رحمة الله

سكينة فيروز محمد العشار إلى رحمة الله

تاريخ الخبر : 24/07/2015

أ أ أ
الدوحة في 24 يوليو /قنا/ انتقلت الى رحمة الله تعالي سكينة فيروز محمد العشار عن عمر ناهز 78 عاما. والفقيدة والدة كل من ابراهيم بشركة الملاحة، وعبدالحميد وفاضل بقطر للبترول ،وعبدالرزاق بالدفاع المدني وعبدالله، أبناء أكبر العشار. يقبل العزاء في منزل الفقيدة بمدينة خليفة الجنوبية خلف مدرسة قطر المستقلة للبنات. تغمد الله الفقيدة بواسع رحمته، وأسكنها فسيح جناته، وألهم أهلها وذويها الصبر والسلوان. "إنا لله وإنا إليه راجعون".
إغلاق

سعيد عوجان جابر الشرعان الخيارين إلى رحمة الله

سعيد عوجان جابر الشرعان الخيارين إلى رحمة الله

تاريخ الخبر : 24/07/2015

أ أ أ
الدوحة في 24 يوليو /قنا/ انتقل إلى رحمة الله تعالى سعيد عوجان جابر الشرعان الخيارين عن عمر ناهز 95 عاما. وسيصل جثمان الفقيد صباح يوم السبت من لندن ويصلى عليه الساعة الثامنة والنصف صباحا ويوارى الثرى بمقبرة مسيمير. والفقيد والد كل من مبارك مساعد رئيس الأركان لهيئة التعليم، ومحمد بالقوات المسلحة وعوجان بالحرس الأميري وراشد بالقوات المسلحة وخالد مساعد قائد الحرس الأميري للإمداد. يقبل العزاء بمجلس ابنه مبارك بمنطقة الشرعان بمعيذر الجنوبي بعد تقاطع إشارات المناصير. تغمد الله الفقيد بواسع رحمته، وأسكنه فسيح جناته، وألهم أهله وذويه الصبر والسلوان. "إنا لله وإنا إليه راجعون".
إغلاق

زايد نوبي زايد الخليفي إلى رحمة الله

زايد نوبي زايد الخليفي إلى رحمة الله

تاريخ الخبر : 21/07/2015

أ أ أ
الدوحة في 20 يوليو /قنا/ انتقل إلى رحمة الله تعالى زايد نوبي زايد الخليفي عن عمر ناهز ( 52 ) عاما. يصلى على جثمان الفقيد بعد صلاة عصر يوم غد الثلاثاء في مسجد مقبرة مسيمير حيث يوارى الثرى. والفقيد والد كل من سلطان في الحرس الأميري وعبدالله بوزارة الداخلية . يقبل العزاء للرجال في الدفنة خلف محطة بترول الجامعة ..وللنساء في الدفنة. تغمد الله الفقيد بواسع رحمته، وأسكنه فسيح جناته، وألهم أهله وذويه الصبر والسلوان. "إنا لله وإنا إليه راجعون".
إغلاق

محمد عبدالله حسن النصر إلى رحمة الله

محمد عبدالله حسن النصر إلى رحمة الله

تاريخ الخبر : 16/07/2015

أ أ أ
الدوحة في 16 يوليو /قنا/ انتقل إلى رحمة الله تعالى محمد عبدالله حسن النصر عن عمر ناهز 54 عاما. يصلى على جثمان الفقيد غدا بعد صلاة الجمعة في جامع "النصر" في فريج النصر. يقبل العزاء للرجال في مجلس مبارك حسن النصر في فريج النصر، وللنساء في منزل الفقيد بمنطقة الوعب. تغمد الله الفقيد بواسع رحمته، وأسكنه فسيح جناته، وألهم أهله وذويه الصبر والسلوان. "إنا لله وإنا إليه راجعون".
إغلاق

نيلة سلمان حمد الحسن المهندي إلى رحمة الله

نيلة سلمان حمد الحسن المهندي إلى رحمة الله

تاريخ الخبر : 16/07/2015

أ أ أ
الدوحة في 16 يوليو /قنا/ انتقلت إلى رحمة الله تعالى في ألمانيا، نيلة سلمان حمد الحسن المهندي عن عمر ناهز (66) عاما. والفقيدة والدة كل من: سعادة الدكتور حسن وزير العدل، وصقر بوزارة الثقافة، وحمد بوزارة الداخلية، وعلي مدير مركز شباب الذخيرة، ومحمد بالإدارة العامة للأوقاف، أبناء لحدان صقر الحسن المهندي. سيصلى على جثمان الفقيدة اليوم الساعة الحادية عشرة والنصف ليلاً في جامع الذخيرة، وستوارى الثرى في مقبرة الذخيرة. يقبل العزاء للرجال في مجلس (الحمد) في منطقة الذخيرة، وللنساء بمنزل ابنها محمد بالمنطقة نفسها. تغمد الله الفقيدة بواسع رحمته، وأسكنها فسيح جناته، وألهم أهلها وذويها الصبر والسلوان. "إنا لله وإنا إليه راجعون".
إغلاق

نوره محمد إبراهيم السويدي إلى رحمة الله

نوره محمد إبراهيم السويدي إلى رحمة الله

تاريخ الخبر : 13/07/2015

أ أ أ
الدوحة في 13 يوليو /قنا/ انتقلت إلى رحمة الله تعالى نوره محمد إبراهيم السويدي عن عمر ناهز (77) عاما. والفقيدة والدة كل من محمد بالقوات المسلحة، وإبراهيم بوزارة المالية، وعبد الله بوزارة الاقتصاد، وخليفة، أبناء خميس محمد السليطي. يقبل العزاء في منطقة حزم المرخية بالقرب من قطر خضراء. تغمد الله الفقيدة بواسع رحمته، وأسكنها فسيح جناته، وألهم أهلها وذويها الصبر والسلوان. "إنا لله وإنا إليه راجعون".
إغلاق

خالد موسى عبدالرحمن الاسحاق الى رحمة الله

خالد موسى عبدالرحمن الاسحاق الى رحمة الله

تاريخ الخبر : 08/07/2015

أ أ أ
الدوحة في 08 يوليو /قنا/ انتقل إلى رحمة الله تعالى، خالد موسى عبدالرحمن الاسحاق عن عمر ناهز 36 عاما، في الولايات المتحدة الأمريكية. وسيصلى على جثمان الفقيد بعد غد عقب صلاة الجمعة بجامع الإمام محمد بن عبدالوهاب، ويوارى الثرى بمقبرة مسيمير. يقبل العزاء للرجال بمنزل أحمد عبدالرحمن الاسحاق "عم الفقيد" في بحيرة الخليج الغربي منزل رقم (716) مدخل البنك التجاري .. وللنساء بمنزل والد الفقيد بمنطقة الخليج الغربي مقابل (كتارا) منزل رقم (1) ساحة (57). تغمد الله الفقيد بواسع رحمته، وأسكنه فسيح جناته، وألهم أهله وذويه الصبر والسلوان. "إنا لله وإنا إليه راجعون".
إغلاق

أسماء حمود الرمل المناعي إلى رحمة الله

أسماء حمود الرمل المناعي إلى رحمة الله

تاريخ الخبر : 07/07/2015

أ أ أ
الدوحة في 07 يوليو /قنا/ انتقلت إلى رحمة الله تعالى، أسماء حمود الرمل المناعي عن عمر ناهز 80 عاما. ويصلى على جثمان الفقيدة غدا الاربعاء بعد صلاة العصر في مسجد الشيخ عبد الرحمن بن جاسم (الجامع الكبير) بالوكير. يقبل العزاء للرجال في مجلس محمد بن أحمد الرمل المناعي في الوكير. تغمد الله الفقيدة بواسع رحمته، وأسكنها فسيح جناته، وألهم أهلها وذويها الصبر والسلوان. "إنا لله وإنا إليه راجعون".
إغلاق

هميان عبد الله شريده البنعلي المهندي إلى رحمة الله

هميان عبد الله شريده البنعلي المهندي إلى رحمة الله

تاريخ الخبر : 02/07/2015

أ أ أ
الدوحة في 02 يوليو / قنا/ انتقلت إلى رحمة الله تعالى، هميان عبد الله شريده البنعلي المهندي، عن عمر ناهز (57) عاما. والفقيدة والدة كل من خالد وحمد وعبدالله وعبد العزيز وخليفة ، أبناء محمد عبد الله سند البنعلي المهندي . يقبل العزاء للرجال بالقرب منزل زوج الفقيدة في منطقة الخريطيات في اتجاه الرفاع ، وللنساء في منزل والد الفقيدة بمنطقة الخور . تغمد الله الفقيدة بواسع رحمته، وأسكنها فسيح جناته، وألهم أهلها وذويها الصبر والسلوان. "إنا لله وإنا إليه راجعون".
إغلاق

مهدي مبارك إبراهيم العبدالله إلى رحمة الله

مهدي مبارك إبراهيم العبدالله إلى رحمة الله

تاريخ الخبر : 01/07/2015

أ أ أ
الدوحة في 01 يوليو /قنا/ انتقل إلى رحمة الله تعالى، مهدي مبارك إبراهيم العبدالله عن عمر ناهز 80 عاما . ويصلى على جثمان الفقيد مساء اليوم عقب صلاة العشاء بجامع مقبرة مسيمير، حيث يوارى الثرى. والمتوفي والد كل من مساعد ومحمد وأمان. يقبل العزاء للرجال بمنزل المتوفي في منطقة الريان مقابل بلدية الريان. تغمد الله الفقيد بواسع رحمته، وأسكنه فسيح جناته، وألهم أهله وذويه الصبر والسلوان. "إنا لله وإنا إليه راجعون".
إغلاق

أحمد بن عبدالله محمد الدباغ إلى رحمة الله

أحمد بن عبدالله محمد الدباغ إلى رحمة الله

تاريخ الخبر : 28/06/2015

أ أ أ
الدوحة في 28 يونيو /قنا/ انتقل إلى رحمة الله تعالى أحمد بن عبدالله محمد الدباغ عن عمر ناهز 25 عاما إثر حادث أليم في المملكة العربية السعودية. ويصلى على جثمان الفقيد في تمام الساعة التاسعة صباح الإثنين بجامع النور بمنطقة ازغوى، وسيوارى الثرى بمقبرة مريخ. يقبل العزاء للرجال بمنزل والد الفقيد في منطقة ازغوى. تغمد الله الفقيد بواسع رحمته، وأسكنه فسيح جناته، وألهم أهله وذويه الصبر والسلوان. "إنا لله وإنا إليه راجعون"
إغلاق

لولوه عبدالرزاق سعيد السليطي إلى رحمة الله

لولوه عبدالرزاق سعيد السليطي إلى رحمة الله

تاريخ الخبر : 27/06/2015

أ أ أ
الدوحة في 27 يونيو /قنا/ انتقلت إلى رحمة الله تعالى لولوه عبدالرزاق سعيد السليطي عن عمر ناهز (71) عاما. ويصلى على جثمان الفقيدة اليوم بعد صلاة العشاء بمقبرة مسيمير حيث توارى الثرى. والفقيدة والد كل من حمد و محمد و عبدالله و إبراهيم و يوسف و أحمد، أبناء المرحوم مبارك عبدالله بونجوم السليطي. يقبل العزاء للرجال بمنزل زوج الفقيدة في منطقة اسلطة الجديدة. تغمد الله الفقيدة بواسع رحمته، وأسكنها فسيح جناته، وألهم أهلها وذويها الصبر والسلوان. "إنا لله وإنا إليه راجعون".
إغلاق

عثمان عبدالله عثمان العبدالرحمن إلى رحمة الله

عثمان عبدالله عثمان العبدالرحمن إلى رحمة الله

تاريخ الخبر : 26/06/2015

أ أ أ
الدوحة في 26 يونيو /قنا/ انتقل الى رحمة الله تعالى عثمان عبدالله عثمان العبدالرحمن عن عمر ناهز 78 عاما. والفقيد والد كل من محمد، وسعد بالقوات المسلحة، وناصر بالحرس الأميري، وأحمد بالديوان الأميري، وصالح بوزارة البلدية، وعبدالعزيز بوزارة الداخلية . يقبل العزاء للرجال بالقرب من دوار الفروسية في الريان، وللنساء في منزل الفقيد بمنطقة اللقطة. تغمد الله الفقيد بواسع رحمته، وأسكنه فسيح جناته، وألهم أهله وذويه الصبر والسلوان. "إنا لله وإنا إليه راجعون".
إغلاق

أمنه يوسف العبيدان إلى رحمة الله

أمنه يوسف العبيدان إلى رحمة الله

تاريخ الخبر : 23/06/2015

أ أ أ
الدوحة في 23 يونيو /قنا/ انتقلت إلى رحمة الله تعالى أمنه يوسف العبيدان عن عمر ناهز 90 عاما. ويصلى على جثمان الفقيدة اليوم بعد صلاة العشاء بمقبرة مسيمير حيث توارى الثرى. الفقيدة والدة كل من يوسف رجل أعمال ، وفهد بالمؤسسة القطرية للإعلام ، أبناء المرحوم عبد الرحمن أحمد العبيدان. يقبل العزاء في منزل زوج الفقيدة بمنطقة الدفنة شارع شقراء. تغمد الله الفقيدة بواسع رحمته، وأسكنها فسيح جناته، وألهم أهلها وذويها الصبر والسلوان. "إنا لله وإنا إليه راجعون".
إغلاق

مريم محمد عبدالرحمن الملا إلى رحمة الله

مريم محمد عبدالرحمن الملا إلى رحمة الله

تاريخ الخبر : 21/06/2015

أ أ أ
الدوحة في 21 يونيو /قنا/ انتقلت إلى رحمة الله تعالى مريم محمد عبدالرحمن الملا عن عمر ناهز 92 عاما. يقبل العزاء للرجال بمنزل السيد أحمد جاسم الملا خلف جريدة الراية، وللنساء بمنزل الفقيدة الكائن بمنطقة إسلطة الجديدة. تغمد الله الفقيدة بواسع رحمته، وأسكنها فسيح جناته، وألهم أهلها وذويها الصبر والسلوان. "إنا لله وإنا إليه راجعون".
إغلاق

زليخه بلال سالم العبيدان إلى رحمة الله

زليخه بلال سالم العبيدان إلى رحمة الله

تاريخ الخبر : 22/06/2015

أ أ أ
الدوحة في 21 يونيو /قنا/ انتقلت إلى رحمة الله تعالى زليخه بلال سالم العبيدان عن عمر ناهز 90 عاما. يقبل العزاء للرجال بمنزل أحمد سليمان العبيدان بمنطقة الدحيل قرب الميرة الجديدة مقابل بوابة الحراسات العامة منزل رقم 8 .. وللنساء بمنطقة خليفة الجنوبية شارع الأسلمي منزل رقم 2. تغمد الله الفقيدة بواسع رحمته، وأسكنها فسيح جناته، وألهم أهلها وذويها الصبر والسلوان. "إنا لله وإنا إليه راجعون".
إغلاق

عبد الله جاسم خميس عبدالله الحرقان إلى رحمة الله

عبد الله جاسم خميس عبدالله الحرقان إلى رحمة الله

تاريخ الخبر : 19/06/2015

أ أ أ
الدوحة في 19 يونيو /قنا/ انتقل إلى رحمة الله تعالى اليوم عبد الله جاسم خميس عبدالله الحرقان عن عمر ناهز 86 عاما. يصلى على جثمان الفقيد عقب صلاة العشاء اليوم بمسجد مقبرة مسيمير ثم يوارى الثرى. والفقيد والد كل من الدكتور علي الحرقان بشركة راس غاز، والعقيد أحمد بوزارة الداخلية، وخالد مدير هيئة التقييم بالمجلس الاعلى للتعليم ومحمد بوزارة الطاقة والصناعة. يقبل العزاء للرجال بمنطقة المطار القديم شارع عقبة بن نافع المتفرع من دوار كهرماء باتجاه المول .. وللنساء بمنزل الفقيد بالمطار القديم شارع لبيد بن ربيعة منزل رقم 9. تغمد الله الفقيد بواسع رحمته، وأسكنه فسيح جناته، وألهم أهله وذويه الصبر والسلوان. "إنا لله وإنا إليه راجعون".
إغلاق

عبدالله مصبح العلي إلى رحمة الله

عبدالله مصبح العلي إلى رحمة الله

تاريخ الخبر : 11/06/2015

أ أ أ
الدوحة في 11 يونيو /قنا/ انتقل إلى رحمة الله تعالى عبدالله مصبح العلي عن عمر ناهز 72 عاما. يصلى على جثمان الفقيد بالجامع الكبير بالوكرة يوم الجمعة عقب صلاة الجمعة، ويوارى الثرى بمقبرة الوكرة. والفقيد والد كل من مصبح، وعلى، ومحمد. يقبل العزاء للرجال والنساء بمنزل الفقيد، بشارع ابن الرومي منزل رقم 27 بالوكرة الجنوبية. تغمد الله الفقيد بواسع رحمته وأسكنه فسيح جناته وألهم أهله وذويه الصبر والسلوان. "إنا لله وإنا إليه راجعون".
إغلاق

الوجيه علي بن حمد بن عبدالله العطية إلى رحمة الله

الوجيه علي بن حمد بن عبدالله العطية إلى رحمة الله

تاريخ الخبر : 10/06/2015

أ أ أ
الدوحة في 10 يونيو /قنا/ انتقل إلى رحمة الله تعالى اليوم الوجيه علي بن حمد بن عبدالله العطية عن عمر ناهز 86 عاما. يصلى على جثمان الفقيد بعد صلاة العشاء غدا الخميس بجامع محمد بن عبد الوهاب، ثم يوارى الثرى بمقبرة الريان. ويقبل العزاء بمجلس الفقيد الكائن بمنطقة السيلية. تغمد الله الفقيد بواسع رحمته وأسكنه فسيح جناته وألهم أهله وذويه الصبر والسلوان. "إنا لله وإنا إليه راجعون"
إغلاق

مهره عبداللطيف أحمد المسلماني إلى رحمة الله

مهره عبداللطيف أحمد المسلماني إلى رحمة الله

تاريخ الخبر : 04/06/2015

أ أ أ
الدوحة في 04 يونيو /قنا/ انتقلت إلى رحمة الله تعالى مهره عبداللطيف أحمد المسلماني عن عمر ناهز 72 عاما. يصلى على جثمان الفقيدة بعد صلاة الجمعة غدا في مسجد مقبرة مسيمير حيث توارى الثرى. والفقيدة والدة كل من سنان نائب رئيس تحرير صحيفة "الوطن" وجمال في هيئة قطر للاستثمار ومحمد في الجمارك أبناء عبدالرحمن المسلماني. يقبل العزاء للرجال والنساء في الدحيل خلف اللاندمارك. تغمد الله الفقيدة بواسع رحمته وأسكنها فسيح جناته وألهم أهلها وذويها الصبر والسلوان. " إنا لله وإنا إليه راجعون"
إغلاق

مريم يوسف محمد مال الله إلى رحمة الله

مريم يوسف محمد مال الله إلى رحمة الله

تاريخ الخبر : 03/06/2015

أ أ أ
الدوحة في 03 يونيو /قنا/ انتقلت إلى رحمة الله تعالى مريم يوسف محمد مال الله، أرملة جاسم جاسم أحمد الجاسم عن عمر ناهز 78 عاماً. والفقيدة والدة كل من يوسف ومحمد وسلطان وعبدالعزيز وعلي وخالد. وسيصلى على جثمان الفقيدة بعد صلاة عصر يوم غد الخميس في مقبرة مسيمير حيث توارى الثرى. يقبل العزاء للرجال والنساء في منزل زوج الفقيدة في منطقة المطار خلف مجمع المول وقطر الخيرية. وتشاطر وكالة الأنباء القطرية الزميل علي الجاسم الأحزان بوفاة والدته. تغمد الله الفقيدة بواسع رحمته، وأسكنها فسيح جناته، وألهم أهلها وذويها الصبر والسلوان. "إنا لله وإنا إليه راجعون"
إغلاق

حسينة منصور سالم السويدي إلى رحمة الله

حسينة منصور سالم السويدي إلى رحمة الله

تاريخ الخبر : 03/06/2015

أ أ أ
وحة في 03 يونيو /قنا/ انتقلت إلى رحمة الله تعالى حسينة منصور سالم السويدي عن عمر ناهز 54عاما. ويصلى على جثمان الفقيدة بعد صلاة عصر اليوم، بمقبرة مسيمير. والفقيدة والدة فرج سليمان سعيد السويدي. يقبل العزاء للرجال مقابل محطة بترول الوعب، وللنساء في الهلال. تغمد الله الفقيدة بواسع رحمته وأسكنها فسيح جناته وألهم أهلها وذويها الصبر والسلوان. "إنا لله وإنا إليه راجعون"
إغلاق

عائشة مسعود فرج المالكي إلى رحمة الله

عائشة مسعود فرج المالكي إلى رحمة الله

تاريخ الخبر : 02/06/2015

أ أ أ
الدوحة في 02 يونيو /قنا/ انتقلت إلى رحمة الله تعالى عائشة مسعود فرج المالكي عن عمر ناهز 78عاما. والفقيدة والدة ناصر سعيد العلي العبدالله. يقبل العزاء للرجال في الريان القديم خلف محطة بترول النايف، وللنساء في منزل الفقيدة في منطقة معيذر الشمالية بالقرب من مصلى العيد منزل رقم 48. تغمد الله الفقيدة بواسع رحمته وأسكنها فسيح جناته وألهم أهلها وذويها الصبر والسلوان. "إنا لله وإنا إليه راجعون"
إغلاق

عبدالعزيز ناصر محمد فهد الفهيد إلى رحمة الله

عبدالعزيز ناصر محمد فهد الفهيد إلى رحمة الله

تاريخ الخبر : 30/05/2015

أ أ أ
الدوحة في 30 مايو /قنا/ انتقل إلى رحمة الله تعالى عبدالعزيز ناصر محمد فهد الفهيد عن عمر ناهز 44 عاما ، إثر حادث أليم. والفقيد شقيق كل من محمد وعبدالرحمن وحسن وخالد. ويصلى على جثمان الفقيد بعد صلاة عصر اليوم ، حيث يوارى الثرى في مقبرة مسيمير. ويقبل العزاء للرجال خلف محطة بترول الجامعة بمنطقة الدفنة. تغمد الله الفقيد بواسع رحمته، وأسكنه فسيح جناته، وألهم أهله وذويه الصبر والسلوان . " إنا لله وإنا إليه راجعون"
إغلاق

علي محمد الشرشني إلى رحمة الله

علي محمد الشرشني إلى رحمة الله

تاريخ الخبر : 29/05/2015

أ أ أ
الدوحة في 29 مايو /قنا/ انتقل إلى رحمة الله تعالى علي محمد الشرشني عن عمر ناهز 70عاما. والفقيد والد كل من محمد بالمحكمة، وحمزة ببنك قطر الوطني، وعيسى بالمحكمة. ويقبل العزاء للرجال في منزل محمد اكبر الشرشني بجانب ادارة مرور المطار وللنساء بمنزل الفقيد بنفس المنطقة. تغمد الله الفقيد بواسع رحمته، وأسكنه فسيح جناته، وألهم أهله وذويه الصبر والسلوان. "إنا لله وإنا إليه راجعون".
إغلاق

فهد عبدالله غانم ال سيف الخيارين إلى رحمة الله

فهد عبدالله غانم ال سيف الخيارين إلى رحمة الله

تاريخ الخبر : 25/05/2015

أ أ أ
الدوحة في 25 مايو /قنا/ انتقل إلى رحمة الله تعالى فهد عبدالله غانم ال سيف الخيارين عضو مجلس الشورى سابقا عن عمر ناهز 73 عاما. ويصلى على جثمان الفقيد بعد صلاة عصر اليوم ، حيث يوارى الثرى في مقبرة مسيمير. والفقيد والد كل من محمد موظف بوزارة الخارجية وسيف بالقوات المسلحة . ويقبل العزاء في مجلس الفقيد بمنطقة بني هاجر . تغمد الله الفقيد بواسع رحمته، وأسكنه فسيح جناته، وألهم أهله وذويه الصبر والسلوان . "إنا لله وإنا إليه راجعون"
إغلاق

مطر بن مرشد خلوي الغفيلي النعيمي إلى رحمة الله

مطر بن مرشد خلوي الغفيلي النعيمي إلى رحمة الله

تاريخ الخبر : 18/05/2015

أ أ أ
الدوحة في 18 مايو /قنا/ انتقل إلى رحمة الله تعالى مطر بن مرشد خلوي الغفيلي النعيمي. وصلي على جثمان الفقيد في مقبرة "مريخ"، ومن ثم ووري الثرى. والفقيد والد كل من مبارك بوزارة الخارجية، وجمال بالتخطيط العمراني، وحمد بالتشريفات الأميرية. يقبل العزاء للرجال والنساء بمنزل الفقيد بمعيذر الشمالي شارع الخيام 604. تغمد الله الفقيد بواسع رحمته، وأسكنه فسيح جناته، وألهم أهله وذويه الصبر والسلوان. "إنا لله وإنا إليه راجعون"
إغلاق

خالد محمد عبدالعزيز المناعي إلى رحمة الله

خالد محمد عبدالعزيز المناعي إلى رحمة الله

تاريخ الخبر : 17/05/2015

أ أ أ
الدوحة في 17 مايو /قنا/ انتقل إلى رحمة الله تعالى خالد محمد عبدالعزيز المناعي عن عمر ناهز 57 عاما. يصلى على جثمان الفقيد عقب صلاة الظهر غدا الاثنين في مقبرة مسيمير، ومن ثم يوارى الثرى. والفقيد والد كل من عمر، ومحمد، وحمد. يقبل العزاء للرجال في منطقة الدفنة بالقرب من مركز الخليج الغربي الصحي مقابل مجمع البيان التربوي.. وللنساء في منطقة ازغوى بالقرب من نادي الغرافة. تغمد الله الفقيد بواسع رحمته، وأسكنه فسيح جناته، وألهم أهله وذويه الصبر والسلوان. "إنا لله وإنا إليه راجعون"
إغلاق

عائشة بنت عبد الله العبد الله العطية إلى رحمة الله

عائشة بنت عبد الله العبد الله العطية إلى رحمة الله

تاريخ الخبر : 10/05/2015

أ أ أ
الدوحة في 10 مايو /قنا/ انتقلت إلى رحمة الله تعالى عائشة بنت عبد الله العبد الله العطية عن عمر ناهز80 عاما . يصلى على جثمان الفقيدة عقب صلاة العصر اليوم بمسجد ناصر بن عبدالله العطية ، ومن ثم توارى الثرى في مقبرة الخريطيات . يقبل العزاء للرجال في مجلس شقيق الفقيدة ناصر بن عبد الله العبد الله العطية بمدينة خليفة الجنوبية بالقرب من مجمع غرناطة ، وللنساء في منزل شقيقها . تغمد الله الفقيدة بواسع رحمته، وأسكنها فسيح جناته، وألهم أهلها وذويها الصبر والسلوان. "إنا لله وإنا إليه راجعون"
إغلاق

سالم عيد مرزوق العبدالله إلى رحمة الله

سالم عيد مرزوق العبدالله إلى رحمة الله

تاريخ الخبر : 08/05/2015

أ أ أ
الدوحة في 08 مايو /قنا/ انتقل إلى رحمة الله تعالى سالم عيد مرزوق العبدالله عن عمر ناهز 76 عاما. وصلي على جثمان الفقيد عقب صلاة الجمعة في مقبرة "مريخ"، ومن ثم وري الثرى. والفقيد والد كل من عبدالمحسن وعادل وخالد ومحمد وناصر وعبدالله وعيد. يقبل العزاء للرجال في الريان مقابل كيوتل، وللنساء في فريج السودان مقابل مستشفى الجيش. تغمد الله الفقيد بواسع رحمته واسكنه فسيح جناته وألهم أهله وذويه الصبر والسلوان. "إنا لله وإنا إليه راجعون".
إغلاق

عبداللطيف محمد جاسم المسلماني إلى رحمة الله

عبداللطيف محمد جاسم المسلماني إلى رحمة الله

تاريخ الخبر : 07/05/2015

أ أ أ
الدوحة في 07 مايو /قنا/ انتقل الى رحمة الله تعالى عبداللطيف محمد جاسم المسلماني عن عمر ناهز 73 عاما. يصلى على جثمان الفقيد عقب صلاة الجمعة غدا في مسجد مقبرة "مسيمير" ، ومن ثم يوارى الثرى . والفقيد والد كل من محمد وابراهيم وعادل وناصر وماجد وخليفة وخميس. يقبل العزاء للرجال في فريج كليب مقابل مجمع المنصور الطبي، وللنساء خلف مجمع "الريفيرا" في الدحيل منزل رقم 16. تغمد الله الفقيد بواسع رحمته واسكنه فسيح جناته والهم اهله وذويه الصبر والسلوان. "إنا لله وإنا إليه راجعون"
إغلاق

مريم محمد سلطان عنبر إلى رحمة الله

مريم محمد سلطان عنبر إلى رحمة الله

تاريخ الخبر : 07/05/2015