دولة قطر تجدد التزامها بدعم جميع أنشطة الأمم المتحدة لمكافحة الإرهاب التوقيع على إقامة علاقات دبلوماسية بين دولة قطر وبابوا غينيا الجديدة المستقلة دولة قطر تشارك في مراسم تنصيب الرئيس الصومالي رئيس مجلس الوزراء يهنئ رئيس وزراء الصومال الجديد قطر تشارك في ورشة عمل عربية حول "الإرهاب وحماية حقوق الإنسان" جلسات "قمرة الحوارية" تناقش توزيع الأفلام رقميا وتأثير الإعلام الرقمي رئيس الأركان السوداني يجتمع مع سفير قطر تعديل على مباريات الأسبوع الثالث والعشرين لدوري نجوم قطر وزير خارجية غامبيا يجتمع مع سفير دولة قطر مؤتمر التعليم 2017 ينطلق منتصف مارس المقبل تحت شعار "ريادة وإبداع " الرئيس الفرنسي يتسلم أوراق اعتماد سفير دولة قطر عادل حسين يستهل حملة دفاعه عن لقب بطولة العالم للراليات في باها روسيا لجنة متابعة تنفيذ مشاريع "إعلان الدوحة" تعقد اجتماعها الرابع في فيينا انطلاق منافسات بطولة سيف سمو الأمير المفدى لقفز الحواجز قطر تترأس اجتماعا تحضيريا حول تنسيق الجهود في مجال مكافحة الاتجار بالأشخاص رئيس مجلس الوزراء يزور مبنى حديقة "كهرماء" للتوعية رئيس مجلس الوزراء يهنئ سلطان بروناي سمو نائب الأمير يهنئ سلطان بروناي سمو الأمير يهنئ سلطان بروناي سمو الأمير يتلقى رسالة من رئيس جمهورية النيجر
مستوطنون يقتحمون باحات المسجد الأقصى بحماية من جنود الاحتلال
أ أ أ
470 مشاهدات
القدس المحتلة في 10 يناير /قنا/ اقتحم مستوطنون اليوم، باحات المسجد الأقصى المبارك، وسط حماية مشددة من قبل قوات الاحتلال الإسرائيلي. 
وتتم الاقتحامات من باب المغاربة، مروراً من أمام بوابات المصلى القبلي وحتى المصلى المرواني، وصولاً إلى منطقة باب الرحمة أو "الحرش" بين باب الأسباط والمصلى المرواني، حيث تتلى على المستوطنين روايات أسطورية حول خرافة الهيكل المزعوم في المكان. 
وينتشر المصلون وطلبة مجالس العلم إلى جانب حراس وسدنة المسجد، في كافة أرجائه لمراقبة سلوك المستوطنين في جولاتهم المشبوهة، ولإحباط أي محاولة لتدنيس الأقصى المبارك. 
تجدر الإشارة إلى أن قوات الاحتلال تواصل منع عشرات النساء والطالبات والفتيات من دخول المسجد الأقصى، ما يدفع عدداً منهن للاعتصام الاحتجاجي اليومي بالقرب من بوابات الأقصى. 
في الوقت نفسه، واصلت قوات الإحتلال إجراءاتها المشددة بحق المصلين من فئتي الشبان والنساء واحتجاز بطاقاتهم خلال الدخول إلى الأقصى المبارك.
القدس المحتلة في 10 يناير /قنا/ اقتحم مستوطنون اليوم باحات المسجد الأقصى المبارك، وسط حماية مشددة من قبل قوات الاحتلال "الإسرائيلي". وتتم الاقتحامات من باب المغاربة، مروراً من أمام بوابات المُصلى القبلي وحتى المُصلى المرواني، وصولاً إلى منطقة باب ا

عناوين

عام   عربية   فلسطين  

اليـــوم

ع‭22°C  ص‭16°C  

  • الأحد
    ع 21°C
    ص 13°C
  • الإثنين
    ع 23°C
    ص 12°C
  • الثلاثاء
    ع 23°C
    ص 14°C
Calendar
Title and navigation
<فبراير 2017>
فبراير 2017
السبتالأحدالإثنينالثلاثاءالأربعاءالخميسالجمعة
28293031123
45678910
11121314151617
18192021222324
25262728123
45678910