رئيس مجلس الوزراء يستقبل عددا من رؤساء الشركات البريطانية رئيس مجلس الوزراء يستقبل وزير التجارة الدولية البريطاني رئيس مجلس الوزراء يستقبل سفراء دول مجلس التعاون لدى المملكة المتحدة رئيس مجلس الوزراء يستقبل وزير الخزانة البريطاني ورشة عمل بوزارة الداخلية حول الآفاق القانونية للجوء رئيس مجلس الوزراء يفتتح المعرض المصاحب لمنتدى قطر والمملكة المتحدة للأعمال والاستثمار الجلسة الأولى لمنتدى قطر والمملكة المتحدة للأعمال والاستثمار تبحث قوة القطاع المالي القطري غرفة قطر تنظم دورة لتدريب المخلصين الجمركيين الشهر المقبل رئيس المؤسسة القطرية للإعلام يجتمع مع السفير الصيني المنصوري: بورصة قطر تتجه لتعزيز التعاون مع الأسواق الإفريقية حمد الطبية تنشئ منصة رقمية وطنية لتخزين صور التشخيص الطبي الأمين العام لوزارة الخارجية يجتمع مع سفير فلسطين لدى الدولة الأمين العام لوزارة الخارجية يتسلم أوراق اعتماد الممثل الإقليمي لمفوضية شؤون اللاجئين أوريدو توقع اتفاقا لتطوير الشبكات مع إريكسون اجتماع للجنة الخدمات والمرافق العامة بمجلس الشورى مجلس الشورى يستعرض مشروعي قانونين بشأن المستخدمين في المنازل والخدمة الوطنية رئيس مجلس الوزراء يفتتح منتدى قطر والمملكة المتحدة للأعمال والاستثمار سمو الأمير يتسلم أوراق اعتماد سبعة سفراء جدد سمو الأمير يترأس وفد الدولة للقمة العربية
إدارة نظم وتقنية المعلومات بوزارة الخارجية تحصل على شهادة " الآيزو 27001"
أ أ أ
1068 مشاهدات
الدوحة في 20 مارس /قنا/ حصلت إدارة نظم وتقنية المعلومات بوزارة الخارجية على شهادة الآيزو 27001 في نظام إدارة وأمن المعلومات والتي تُعد من أهم الجوائز في هذا المجال. 
ويأتي تحقيق إدارة نظم وتقنية المعلومات لهذا الإنجاز تتويجاً للجهود التي بذلت في سبيل الارتقاء بالجوانب التقنية في وزارة الخارجية، كما تُعد الشهادة توثيقاً لمهام تقنية المعلومات بالوزارة في مجالات التطوير والتنفيذ والتشغيل والمراقبة والمراجعة والمحافظة على نظم أمن المعلومات الذي يهدف إلى إدارة فعّالة ومستمرة للمخاطر، وتوفير حماية قصوى للمعلومات. 
من جانبه، أعرب الدكتور سيف الكواري مدير إدارة نظم وتقنية المعلومات بوزارة الخارجية عن سعادته لحصول إدارته على شهادة الآيزو 27001. كما أعرب عن تقديره وتثمينه لجهود كافة العاملين في الإدارة الذين عملوا بكل تفان وكفاءة وإخلاص لتحقيق متطلبات المعايير المطلوبة. 
وأوضح أن تحقيق هذه الشهادة المرموقة من المنظمة الدولية للمعايير (ISO) هو تأكيد لاهتمام وحرص الوزارة على تطوير الأنظمة الأمنية والعمليات الداخلية، والكفاءات التقنية من أجل حماية المعلومات. 
وأكد الدكتور سيف الكواري على أن وزارة الخارجية حريصة على أن تكون رائدة في استخدام تكنولوجيا المعلومات والاتصالات، ومواكبة كافة التطورات العالمية في هذا المجال، وتوفير المزيد من الخدمات الإلكترونية. 
الدوحة في 20 مارس /قنا/ حصلت إدارة نظم وتقنية المعلومات بوزارة الخارجية على شهادة الآيزو 27001 في نظام إدارة وأمن المعلومات والتي تُعد من أهم الجوائز في هذا المجال. ويأتي تحقيق إدارة نظم وتقنية المعلومات لهذا الإنجاز تتويجاً للجهود التي بذلت في سبيل

عناوين

عام   قطر   وزارة الخارجية  

اليـــوم

ع‭24°C  ص‭19°C  

  • الثلاثاء
    ع 25°C
    ص 20°C
  • الأربعاء
    ع 26°C
    ص 22°C
  • الخميس
    ع 27°C
    ص 22°C
Calendar
Title and navigation
<مارس 2017>
مارس 2017
السبتالأحدالإثنينالثلاثاءالأربعاءالخميسالجمعة
25262728123
45678910
11121314151617
18192021222324
25262728293031
1234567