سمو الأمير يستقبل وزير الدفاع السوداني وزير البلدية يؤكد ضرورة فهم مخاطر الكوارث وتسليط الضوء على الممارسات العربية للحد منها "الميرة" تعلن نتائجها المالية للربع الأول من 2017 "إحسان" يُصدر دراسة ميدانية حول تعزيز قيم بر الوالدين واحترام الكبار لدى طلبة المدارس "قطر للمالية العامة" يسلط الضوء على نتائج ورشة "القيمة مقابل الإنفاق في المؤسسات الحكومية" "قطر للتنمية" ينظم "معسكر ريادة الأعمال" الأسبوع المقبل الصندوق القطري لرعاية البحث العلمي يوق ع اتفاقية مع جامعة تكساس لتأسيس مختبر "إس تي إي إم" 946 مليون ريال أرباح "إزدان" للربع الأول من 2017 جامعة حمد بن خليفة تحتفل بتخريج دفعة 2017 وزارة المواصلات تدعو إلى المشاركة في مسابقة "الألكسو" للتطبيقات الجوالة "أشغال": تحويل الحركة المرورية إلى الجزء الجديد من طريق الصناعية "حقوق الإنسان": تعديلات تشريعية عديدة نفذتها قطر لمصلحة العامل وضمان حقوقه "غرفة التجارة الدولية – قطر" تستعرض تحديات الاعتمادات المستندية "الجمارك" تشارك في الاجتماع الـ19 لهيئة الاتحاد الجمركي بالرياض نشرة "التخطيط والإحصاء" تظهر زيادة حركة الطائرات بمطار حمد خلال مارس الماضي وزير العلاقات الخارجية الهايتي يجتمع مع سفير قطر مؤسسة قطر تحتفل بتخريج دفعتها العاشرة الثلاثاء افتتاح ورشة عمل حول الطاقة المتجددة في قطر وزير الاقتصاد يلتقي الرئيس العام لاتحاد سيدات ورجال الأعمال الصناعيين الأتراك وزير الخارجية: منتدى الدوحة منبر عالمي للحوار بفضل دعم سمو الأمير سمو الأمير الوالد يشهد حفل تخرج سعادة الشيخ ثاني من جامعة نورث ويسترن
مهرجان قطر للتسوق ينقل الخميس أجواء الاحتفالات إلى كورنيش الدوحة
سيف الكواري مدير العلاقات العامة والاتصال في الهيئة العامة للسياحة - أرشيف
أ أ أ
652 مشاهدات

الدوحة في 11 يناير /قنا/ يطلق مهرجان قطر للتسوق غدا وعلى مدى ثلاثة أيام، احتفالات وعروضا خارجية على كورنيش الدوحة ستتيح لزوار قطر وسكانها مجموعة متنوعة من الأنشطة الترفيهية تناسب جميع أفراد العائلة.
وسوف تحتضن المنطقة المحيطة بتمثال "أوري" الشهير التي جهزت بأماكن جلوس للعائلات، عددا من الأكشاك التي تعمل خلال فترتي ما بعد الظهيرة والمساء ويقوم عليها رواد أعمال قطريون ومؤسسات محلية، وذلك في إطار دعم المهرجان لمبادرات المجتمع المحلي ومجتمع الأعمال.
كما ستقدم مجموعة من العروض الترفيهية على مدار اليوم، بالإضافة إلى أربعة عروض يومية لحلقات من مسلسل الرسوم المتحركة ثلاثي الأبعاد الذي أطلقته مؤخرا مؤسسة قطر تحت عنوان "سراج"، وهو مسلسل تربوي وترفيهي باللغة العربية الفصحى.
وقال السيد سيف الكواري مدير العلاقات العامة والاتصال في الهيئة العامة للسياحة، إن مهرجان قطر للتسوق يسعى في نسخته الأولى لأن يقدم أفضل ما تمتلكه قطر في تجارة التجزئة وأنشطة الترفيه.
وأكد حرص الهيئة على أن تكون جميع فعالياتها السياحية نابعة من التراث القطري، ودعم مبادرات المجتمع المحلي عبر ما توفره من منصة مثالية تتيح لها الوصول إلى جمهور أوسع خلال المهرجانات التي تنظمها.
يذكر أن فعاليات المهرجان التي انطلقت في 7 يناير الجاري وتستمر حتى 7 فبراير المقبل، يحظى خلالها الزوار والعائلات بخصومات كبيرة على أشهر العلامات التجارية وبفرصة اقتناء منتجات محلية تقدمها مجموعة من المتاجر المؤقتة، وكذلك بالدخول في سحوبات تبلغ قيمة جوائزها 4 ملايين ريال.
ويتميز مهرجان قطر للتسوق أيضا بباقة متنوعة من ألوان الترفيه التي تناسب جميع الأذواق وتلبي احتياجات شتى الأعمار، وتشارك في نسخته الأولى عشرة مراكز للتسوق داخل الدوحة وخارجها عبر تقديمها خصومات كبيرة تصل 50% على مجموعة متنوعة من السلع الاستهلاكية.

الدوحة في 11 يناير /قنا/ يطلق مهرجان قطر للتسوق غدا وعلى مدى ثلاثة أيام، احتفالات وعروضا خارجية على كورنيش الدوحة ستتيح لزوار قطر وسكانها مجموعة متنوعة من الأنشطة الترفيهية تناسب جميع أفراد العائلة. وسوف تحتضن المنطقة المحيطة بتمثال "أوري" الشهير الت

عناوين

اقتصاد   قطر  

اليـــوم

ع‭36°C  ص‭27°C  

  • الثلاثاء
    ع 37°C
    ص 28°C
  • الأربعاء
    ع 37°C
    ص 28°C
  • الخميس
    ع 38°C
    ص 29°C
Calendar
Title and navigation
<مايو 2017>
مايو 2017
السبتالأحدالإثنينالثلاثاءالأربعاءالخميسالجمعة
293012345
6789101112
13141516171819
20212223242526
272829303112
3456789