سمو الأمير يستقبل رئيس حكومة الوفاق الليبي سمو الأمير يتلقى رسالة من ملك المغرب تبادل وثائق تصديق على اتفاقية بين دولة قطر وجمهورية كوستاريكا رئيس البرلمان المجري يجتمع مع سفير قطر 12.3 مليار ريال فائض الميزان التجاري للدولة فبراير الماضي دورة تدريبية حول تقييم المخاطر وتشريعات السلامة في مستحضرات التجميل "لكل ربيع زهرة" يؤكد على ضرورة ترشيد استخدامات الماء والطاقة كلية المجتمع تنظم المؤتمر الرابع للإنسانيات بعنوان "أمة في مرحلة التحول" وزارة الثقافة تحتفل باليوم العالمي للمسرح اتفاقية تجارية بين سهيل سات وجاسكو ميديا سيتي لإطلاق منصة بث للخدمات المتعددة مركز قطر للمال يختتم أولى حملاته الترويجية للعام الجاري في ألمانيا مؤتمر دولي بالدوحة يبحث واقع العمل الإنساني بين الشرق والغرب المنصوري: بورصة قطر تتجه لتعزيز التعاون مع الأسواق الإفريقية وزير الخارجية يلتقي رئيس المجلس الرئاسي لحكومة الوفاق الوطني الليبي رئيس مجلس الوزراء يهنئ رئيس بنجلاديش رئيس مجلس الوزراء يصل إلى لندن سمو نائب الأمير يهنئ رئيس بنجلاديش سمو الأمير يهنئ رئيس بنجلاديش سمو الأمير يتلقى رسالة من ملك الأردن سمو الأمير يتلقى اتصالا من ولي عهد البحرين
رئيس وزراء سانت كيتس ونيفيس يستقبل مرشح قطر لليونسكو
أ أ أ
397 مشاهدات

باستير في 11 يناير /قنا/ استقبل دولة السيد ثمتي هاريس رئيس وزراء سان كيتس ونيفيس، سعادة الدكتور حمد بن عبدالعزيز الكواري مستشار بالديوان الأميري مرشح دولة قطر مديرا عاما لمنظمة الأمم المتحدة للتربية والعلم والثقافة "اليونسكو".
وخلال المقابلة أعرب دولة رئيس الوزراء عن تقديره لدولة قطر والرغبة في تطوير العلاقات معها على كافة الأصعدة، مؤكدا دعم دول الكاريبي لترشيح الدكتور الكواري مديرا عاما لليونسكو، حيث تمت دراسة السير الخاصة بكل المرشحين ووصلت إلى قناعة الى بأن المرشح القطري هو الأنسب والأجدر بالدعم لما يتمتع به من خبرات علمية وعملية، وكذا لتوفر رؤية واضحة لديه تضع الدول الصغيرة في الاعتبار.
وثمن دولة السيد ثمتي هاريس زيارة مرشح دولة قطر لسانت كيتس ونيفيس ودول الكاريبي والتقائه بالمسؤولين المعنيين بها، وزيارة مؤسساتها التعليمية ولقاء المعنيين بالتعليم والثقافة فيها، معربا عن تقديره لاهتمام دولة قطر بخدمة التعليم في العالم.
من جانبه شكر الدكتور الكواري دول الكاريبي بصورة عامة وسانت كيتس بصورة خاصة على دعمها، مؤكدا أنه سيعمل كل جهده للتفاعل مع متطلبات هذه الدول بعد أن يصبح مديرا عاما لليونسكو.
ثم عقد مؤتمر صحفي مشترك تناول العلاقات بين دولة قطر ودول الكاريبي ورؤية المرشح القطري لليونسكو.
من ناحية أخرى التقى سعادة الدكتور الكواري سعادة السيد شون ريتشارد نائب رئيس الوزراء في سان كيتس ونيفيس وتناول اللقاء رؤية المرشح القطري لقضايا التعليم والثقافة.
وأشاد نائب رئيس الوزراء باهتمام دولة قطر بالتعليم على المستوى العالمي وتطلع إلى التعاون معها في هذا المجال.. مؤكدا دعم مرشح قطر والتطلع إلى التعاون معه كمدير عام لليونسكو.
وكان الدكتور الكواري قد قام بزيارة للمواقع التاريخية والتراثية في الجزيرة وبالذات ما هو مسجل في قائمة التراث العالمي.
وجاءت زيارة مرشح قطر لليونسكو لسانت كيتس ضمن جولته للتعريف ببرنامجه الانتخابي "نحو انطلاقة جديدة لليونسكو"، وتشمل الجولة عددا من دول الكاريبي وجنوب القارة الأمريكية، حيث يلتقي بكبار المسؤولين في هذه الدول.

باستير في 11 يناير /قنا/ استقبل دولة السيد ثمتي هاريس رئيس وزراء سان كيتس ونيفيس، سعادة الدكتور حمد بن عبدالعزيز الكواري مستشار بالديوان الأميري مرشح دولة قطر مديرا عاما لمنظمة الأمم المتحدة للتربية والعلم والثقافة "اليونسكو". وخلال المقابلة أعرب دول

عناوين

عام   قطر  

اليـــوم

ع‭24°C  ص‭19°C  

  • الثلاثاء
    ع 25°C
    ص 20°C
  • الأربعاء
    ع 26°C
    ص 22°C
  • الخميس
    ع 27°C
    ص 22°C
Calendar
Title and navigation
<مارس 2017>
مارس 2017
السبتالأحدالإثنينالثلاثاءالأربعاءالخميسالجمعة
25262728123
45678910
11121314151617
18192021222324
25262728293031
1234567