سمو الأمير يستقبل وزير الدفاع السوداني وزير البلدية يؤكد ضرورة فهم مخاطر الكوارث وتسليط الضوء على الممارسات العربية للحد منها "الميرة" تعلن نتائجها المالية للربع الأول من 2017 "إحسان" يُصدر دراسة ميدانية حول تعزيز قيم بر الوالدين واحترام الكبار لدى طلبة المدارس "قطر للمالية العامة" يسلط الضوء على نتائج ورشة "القيمة مقابل الإنفاق في المؤسسات الحكومية" "قطر للتنمية" ينظم "معسكر ريادة الأعمال" الأسبوع المقبل الصندوق القطري لرعاية البحث العلمي يوق ع اتفاقية مع جامعة تكساس لتأسيس مختبر "إس تي إي إم" 946 مليون ريال أرباح "إزدان" للربع الأول من 2017 جامعة حمد بن خليفة تحتفل بتخريج دفعة 2017 وزارة المواصلات تدعو إلى المشاركة في مسابقة "الألكسو" للتطبيقات الجوالة "أشغال": تحويل الحركة المرورية إلى الجزء الجديد من طريق الصناعية "حقوق الإنسان": تعديلات تشريعية عديدة نفذتها قطر لمصلحة العامل وضمان حقوقه "غرفة التجارة الدولية – قطر" تستعرض تحديات الاعتمادات المستندية "الجمارك" تشارك في الاجتماع الـ19 لهيئة الاتحاد الجمركي بالرياض نشرة "التخطيط والإحصاء" تظهر زيادة حركة الطائرات بمطار حمد خلال مارس الماضي وزير العلاقات الخارجية الهايتي يجتمع مع سفير قطر مؤسسة قطر تحتفل بتخريج دفعتها العاشرة الثلاثاء افتتاح ورشة عمل حول الطاقة المتجددة في قطر وزير الاقتصاد يلتقي الرئيس العام لاتحاد سيدات ورجال الأعمال الصناعيين الأتراك وزير الخارجية: منتدى الدوحة منبر عالمي للحوار بفضل دعم سمو الأمير سمو الأمير الوالد يشهد حفل تخرج سعادة الشيخ ثاني من جامعة نورث ويسترن
رئيس وزراء سانت كيتس ونيفيس يستقبل مرشح قطر لليونسكو
أ أ أ
424 مشاهدات

باستير في 11 يناير /قنا/ استقبل دولة السيد ثمتي هاريس رئيس وزراء سان كيتس ونيفيس، سعادة الدكتور حمد بن عبدالعزيز الكواري مستشار بالديوان الأميري مرشح دولة قطر مديرا عاما لمنظمة الأمم المتحدة للتربية والعلم والثقافة "اليونسكو".
وخلال المقابلة أعرب دولة رئيس الوزراء عن تقديره لدولة قطر والرغبة في تطوير العلاقات معها على كافة الأصعدة، مؤكدا دعم دول الكاريبي لترشيح الدكتور الكواري مديرا عاما لليونسكو، حيث تمت دراسة السير الخاصة بكل المرشحين ووصلت إلى قناعة الى بأن المرشح القطري هو الأنسب والأجدر بالدعم لما يتمتع به من خبرات علمية وعملية، وكذا لتوفر رؤية واضحة لديه تضع الدول الصغيرة في الاعتبار.
وثمن دولة السيد ثمتي هاريس زيارة مرشح دولة قطر لسانت كيتس ونيفيس ودول الكاريبي والتقائه بالمسؤولين المعنيين بها، وزيارة مؤسساتها التعليمية ولقاء المعنيين بالتعليم والثقافة فيها، معربا عن تقديره لاهتمام دولة قطر بخدمة التعليم في العالم.
من جانبه شكر الدكتور الكواري دول الكاريبي بصورة عامة وسانت كيتس بصورة خاصة على دعمها، مؤكدا أنه سيعمل كل جهده للتفاعل مع متطلبات هذه الدول بعد أن يصبح مديرا عاما لليونسكو.
ثم عقد مؤتمر صحفي مشترك تناول العلاقات بين دولة قطر ودول الكاريبي ورؤية المرشح القطري لليونسكو.
من ناحية أخرى التقى سعادة الدكتور الكواري سعادة السيد شون ريتشارد نائب رئيس الوزراء في سان كيتس ونيفيس وتناول اللقاء رؤية المرشح القطري لقضايا التعليم والثقافة.
وأشاد نائب رئيس الوزراء باهتمام دولة قطر بالتعليم على المستوى العالمي وتطلع إلى التعاون معها في هذا المجال.. مؤكدا دعم مرشح قطر والتطلع إلى التعاون معه كمدير عام لليونسكو.
وكان الدكتور الكواري قد قام بزيارة للمواقع التاريخية والتراثية في الجزيرة وبالذات ما هو مسجل في قائمة التراث العالمي.
وجاءت زيارة مرشح قطر لليونسكو لسانت كيتس ضمن جولته للتعريف ببرنامجه الانتخابي "نحو انطلاقة جديدة لليونسكو"، وتشمل الجولة عددا من دول الكاريبي وجنوب القارة الأمريكية، حيث يلتقي بكبار المسؤولين في هذه الدول.

باستير في 11 يناير /قنا/ استقبل دولة السيد ثمتي هاريس رئيس وزراء سان كيتس ونيفيس، سعادة الدكتور حمد بن عبدالعزيز الكواري مستشار بالديوان الأميري مرشح دولة قطر مديرا عاما لمنظمة الأمم المتحدة للتربية والعلم والثقافة "اليونسكو". وخلال المقابلة أعرب دول

عناوين

عام   قطر  

اليـــوم

ع‭36°C  ص‭27°C  

  • الثلاثاء
    ع 37°C
    ص 28°C
  • الأربعاء
    ع 37°C
    ص 28°C
  • الخميس
    ع 38°C
    ص 29°C
Calendar
Title and navigation
<مايو 2017>
مايو 2017
السبتالأحدالإثنينالثلاثاءالأربعاءالخميسالجمعة
293012345
6789101112
13141516171819
20212223242526
272829303112
3456789