سمو الأمير يتفقد مدينة حمد بن خليفة الطبية ومركز أم صلال الصحي وفد قضائي بحريني يطلع على تجربة وزارة العدل في المجالات القانونية والتدريب الخارجية الألمانية تتسلم نسخة من أوراق اعتماد سفير قطر قطر للبترول تختتم برنامجا يستهدف الأداء المتطور لمجالس الإدارة أكثر من مليار ريال حجم تداول العقارات خلال أسبوع رئيس غرفة قطر يؤكد الأهمية البالغة التي توليها الدولة لتعزيز القطاع الخاص رئيس السلفادور يستقبل مرشح دولة قطر لليونسكو ويؤكد دعم بلاده له اعتماد "هيئة تنظيم مركز قطر للمال" كموقع على مذكرة التفاهم متعددة الأطراف بشأن الاستشارة والتعاون وزارة التعليم تعلن نتائج اختبارات الثانوية العامة للفصل الدراسي الأول وزير البلدية والبيئة: تحقيق الاكتفاء الذاتي من الخضراوات خلال خمس سنوات وزير المواصلات يدشن نظامين لإدارة ومراقبة الطيف الترددي ويفتتح مركز المراقبة الوطني نائب رئيس مجلس الوزراء يفتتح مؤتمر غرفة قطر الثاني للمشاريع الصغيرة والمتوسطة رئيس مجلس الوزراء يستقبل رئيس اتحاد الغرف والبورصات التركي
القطري المهندي يشارك في بطولة الإمارات للراليات 2017
خالد المهندي
أ أ أ
250 مشاهدات
أبوظبي في 11 يناير /قنا/ أعلن السائق القطري خالد المهندي مشاركته هذا الموسم في منافسات بطولة الإمارات للراليات المحلية للعام 2017م، والتي تتألف من خمس جولات تقام على مدار العام في مختلف مناطق البلاد، وتنطلق جولتها الأولى بعد غد الجمعة في امارة الشارقة.
ويخوض المهندي المتواجد في دولة الإمارات العربية المتحدة حاليا، منافسات البطولة ضمن فئة "T3" المتخصص فيها على متن سيارته "البولارس"، وذلك وسط مشاركة كبيرة من عشاق الراليات من منطقة الخليج العربي.
وأعرب البطل القطري خالد المهندي في تصريح صحفي اليوم عن سعادته الغامرة بالمشاركة في رالي الإمارات للمرة الأولى، مشيرا إلى أنه في قمة جاهزيته لخوض هذا التحدي وتحقيق نتائج جيدة، والصعود إلى منصات التتويج في جميع الجولات.
وذكر المهندي أن هدفه الأول من المشاركة هو التواجد القطري في مثل هذه التظاهرات والأحداث الرياضية، فضلا عن توطيد علاقات الصداقة والمحبة بين الشباب الخليجي، بالإضافة إلى المساهمة في إنجاح الرالي .. موضحا أن المشاركة في مثل هذه البطولات تكسبه المزيد من الخبرة وتؤهله للمشاركة في الراليات العالمية، خاصة أن لكل رالي مساراته وتضاريسه المختلفة، الأمر الذي يحتاج إلى استراتيجية وتكتيك مختلف في القيادة.
وينتظر أن تعلن اللجنة المنظمة لرالي الإمارات غدا الخميس القائمة النهائية للمتسابقين المشاركين في الرالي، على أن يتم توزيع كتيب الطريق "الرود بوك" الخاص بمراحل الجولة الأولى، فضلا عن تدقيق المستندات وتوزيع الأرقام على المشاركين، بالإضافة إلى الفحص الفني للسيارات المشاركة للتأكد من السلامة.
وتنطلق منافسات الرالي رسميا بعد غد الجمعة من منطقة الذيد بإقامة المرحلة الأولى لمسافة 11 كيلومترا تقريبا، على أن تعاد هذه المرحلة لثلاث مرات، فيما ستكون المرحلة الثانية هي مرحلة الأكاديمية بالقرب من منطقة مليحة عبر طرق ومسارات متنوعة ولمسافة عشرة كيلومترات، ويلي ذلك إعلان الفائزين وتوزيع الجوائز.
ومن المقرر أن تقام الجولة الثانية من رالي الإمارات في 24 فبراير المقبل، تليها الجولة الثالثة في 24 مارس لتتوقف عقب ذلك البطولة في فترة الصيف، على أن تستأنف الفرق المشاركة في البطولة منافساتها عبر الجولة الرابعة والتي تقام يوم 27 أكتوبر القادم، على أن تختتم البطولة في إمارة الفجيرة يوم الأول من ديسمبر القادم.

أبوظبي في 11 يناير /قنا/ أعلن السائق القطري خالد المهندي مشاركته هذا الموسم في منافسات بطولة الإمارات للراليات المحلية للعام 2017م، والتي تتألف من خمس جولات تقام على مدار العام في مختلف مناطق البلاد، وتنطلق جولتها الأولى بعد غد /الجمعة/ في امارة الشا

عناوين

رياضة   قطر   ألعاب أخرى  

اليـــوم

ع‭22°C  ص‭16°C  

  • الخميس
    ع 22°C
    ص 17°C
  • الجمعة
    ع 24°C
    ص 17°C
  • السبت
    ع 24°C
    ص 18°C
Calendar
Title and navigation
<يناير 2017>
يناير 2017
السبتالأحدالإثنينالثلاثاءالأربعاءالخميسالجمعة
31123456
78910111213
14151617181920
21222324252627
28293031123
45678910