سمو الأمير يهنئ ملك هولندا ورؤساء جنوب أفريقيا و جمهورية سيراليون و جمهورية توجو سمو الأمير الوالد يلتقي خادم الحرمين الشريفين مجلس الوزراء يشكر سمو الأمير على ما بذله من جهود لإطلاق صراح المواطنين القطريين المختطفين وزير الدولة لشؤون الدفاع يجتمع مع وزيرة الدفاع الأسترالية وزارة الاقتصاد تضبط 11 مخالفة بسوق الحراج القطاع الصحي يطلق حملة للتوعية بالأمراض التي يمكن منعها عبر التطعيم وزارة الصحة تؤكد حرصها على ضمان سلامة الخضار والفواكه المستوردة مؤسسة الدوحة للأفلام تعرض فيلم "كبه" غرفة قطر تبحث تعزيز العلاقات الاقتصادية مع وفد قيرغيزي انطلاق المنتدى العربي الأوروبي للشباب في المغرب بمشاركة قطرية نائب رئيس مجلس الوزراء يجتمع مع المبعوث البريطاني للقرن الأفريقي رئيس مجلس الوزراء يستقبل الرئيس التنفيذي لمجموعة رويال داتش شل رئيس مجلس الوزراء يهنئ رئيس تنزانيا سمو نائب الأمير يهنئ رئيس تنزانيا سمو الأمير يهنئ رئيس تنزانيا سمو الأمير يتسلم رسالة خطية من الرئيس السوداني وزير الخارجية: قطر أدخلت أموالا للعراق بشكل رسمي لدعم السلطات في إطلاق سراح المختطفين القطريين سمو الأمير يستقبل الرئيس التنفيذي لمجموعة رويال داتش شل سمو الأمير يتلقى اتصالا من المستشارة الألمانية سمو نائب الأمير يهنئ ملك هولندا ورؤساء جنوب أفريقيا وجمهورية سيراليون وجمهورية توغو
وزير الاقتصاد والتجارة يبحث مع مسؤولين برازيلي و فلبيني علاقات التعاون
  • وزير الاقتصاد والتجارة يجتمع مع رئيس بلدية مدينة ساو باولو
  • وزير الاقتصاد يجتمع مع المدير العام للهيئة الفلبينية للمنطقة الاقتصادية
أ أ أ
543 مشاهدات

الدوحة في 16 فبراير /قنا/ اجتمع سعادة الشيخ أحمد بن جاسم بن محمد آل ثاني وزير الاقتصاد والتجارة، اليوم مع السيد جواو دوريا رئيس بلدية مدينة ساو باولو البرازيلية والوفد المرافق له.
جرى خلال الاجتماع استعراض العلاقات الثنائية بين البلدين، وبحث أوجه التعاون المشترك لاسيما في المجالات الاقتصادية والتجارية والاستثمارية والسبل الكفيلة بتطويرها.
تجدر الإشارة إلى أن دولة قطر والبرازيل ترتبطان بعدد من الاتفاقيات التجارية منها: اتفاقية التعاون الاقتصادي والتجاري، واتفاقية إنشاء لجنة التعاون الحكومي، واللتين تم التوقيع عليهما في 20 يناير 2010 بمدينة برازيليا.. وقد بلغ حجم التبادل التجاري بين دولة قطر والبرازيل في عام 2015 ما يقرب من 4 مليارات ريال قطري، وتعتبر البرازيل الشريك التجاري الثامن عشر لدولة قطر.
على جانب منفصل، اجتمع سعادة الشيخ أحمد بن جاسم بن محمد آل ثاني وزير الاقتصاد والتجارة، اليوم مع السيدة شاريتو بلازا المدير العام للهيئة الفلبينية للمنطقة الاقتصادية في جمهورية الفلبين والوفد المرافق لها.
جرى خلال الاجتماع استعراض العلاقات الثنائية بين البلدين، وبحث أوجه التعاون المشترك لاسيما في المجالات الاقتصادية والتجارية والاستثمارية والسبل الكفيلة بتطويرها.
تجدر الإشارة إلى أن دولة قطر وجمهورية الفلبين ترتبطان بعدد من الاتفاقيات التجارية كاتفاقية التعاون الاقتصادي والتجاري والفني عام 1997.
وقد بلغ حجم التبادل التجاري بين دولة قطر والفلبين في عام 2015 ما يقرب من 2.1 مليار ريال قطري، وتعتبر الفلبين الشريك التجاري السادس والعشرون لدولة قطر.

الدوحة في 16 فبراير /قنا/ اجتمع سعادة الشيخ أحمد بن جاسم بن محمد آل ثاني وزير الاقتصاد والتجارة، اليوم مع السيد جواو دوريا رئيس بلدية مدينة /ساو باولو/ البرازيلية والوفد المرافق له. جرى خلال الاجتماع استعراض العلاقات الثنائية بين البلدين، وبحث أوجه

اليـــوم

ع‭38°C  ص‭27°C  

  • السبت
    ع 35°C
    ص 28°C
  • الأحد
    ع 36°C
    ص 28°C
  • الإثنين
    ع 36°C
    ص 27°C
Calendar
Title and navigation
<أبريل 2017>
أبريل 2017
السبتالأحدالإثنينالثلاثاءالأربعاءالخميسالجمعة
25262728293031
1234567
891011121314
15161718192021
22232425262728
293012345