سمو الأمير يهنئ ملك هولندا ورؤساء جنوب أفريقيا و جمهورية سيراليون و جمهورية توجو سمو الأمير الوالد يلتقي خادم الحرمين الشريفين مجلس الوزراء يشكر سمو الأمير على ما بذله من جهود لإطلاق صراح المواطنين القطريين المختطفين وزير الدولة لشؤون الدفاع يجتمع مع وزيرة الدفاع الأسترالية وزارة الاقتصاد تضبط 11 مخالفة بسوق الحراج القطاع الصحي يطلق حملة للتوعية بالأمراض التي يمكن منعها عبر التطعيم وزارة الصحة تؤكد حرصها على ضمان سلامة الخضار والفواكه المستوردة مؤسسة الدوحة للأفلام تعرض فيلم "كبه" غرفة قطر تبحث تعزيز العلاقات الاقتصادية مع وفد قيرغيزي انطلاق المنتدى العربي الأوروبي للشباب في المغرب بمشاركة قطرية نائب رئيس مجلس الوزراء يجتمع مع المبعوث البريطاني للقرن الأفريقي رئيس مجلس الوزراء يستقبل الرئيس التنفيذي لمجموعة رويال داتش شل رئيس مجلس الوزراء يهنئ رئيس تنزانيا سمو نائب الأمير يهنئ رئيس تنزانيا سمو الأمير يهنئ رئيس تنزانيا سمو الأمير يتسلم رسالة خطية من الرئيس السوداني وزير الخارجية: قطر أدخلت أموالا للعراق بشكل رسمي لدعم السلطات في إطلاق سراح المختطفين القطريين سمو الأمير يستقبل الرئيس التنفيذي لمجموعة رويال داتش شل سمو الأمير يتلقى اتصالا من المستشارة الألمانية سمو نائب الأمير يهنئ ملك هولندا ورؤساء جنوب أفريقيا وجمهورية سيراليون وجمهورية توغو
فوزان للجيش وقطر في الدوري الممتاز لكرة الطاولة
  • فوزان للجيش وقطر في الدوري الممتاز لكرة الطاولة
  • فوزان للجيش وقطر في الدوري الممتاز لكرة الطاولة
  • فوزان للجيش وقطر في الدوري الممتاز لكرة الطاولة
  • محمد السعدي لاعب نادي قطر
أ أ أ
763 مشاهدات

الدوحة في 17 فبراير /قنا/ حقق فريق الجيش الفوز على العربي بنتيجة (3/ 1) في المباراة التي جمعتهما على صالة مركز تدريب كرة الطاولة في رأس أبوعبود ضمن مباريات الجولة التاسعة وقبل الأخيرة للدوري الممتاز لكرة الطاولة.
ورفع الجيش رصيده إلى النقطة 14 ، فيما توقف رصيد العربي عند 12 نقطة وأنهى مبارياته في الدوري ، فيما لايزال الجيش لديه مباراة متبقية مع قطر صاحب المركز الثالث برصيد 11 نقطة وحتى في حالة فوزه على الجيش فلن يتمكن من الوصول إلى نفس رصيد الجيش، ونفس الأمر ينطبق على نادي السد الرابع برصيد 10 نقاط والذي سيواجه الوكرة صاحب المركز الأخير برصيد 7 نقاط والذي تأكد هبوطه لدوري الدرجة الأولى بعد أن توقف رصيده عند 7 نقاط .
وبهذا الفوز ضمن الفريق الأول لكرة الطاولة بنادي الجيش التتويج بلقب الدوري الممتاز موسم 2016/ 2017 للمرة الثانية على التوالي وللمرة الثالثة في تاريخه محققا إنجازا فريدا من نوعه منذ صعوده لمصاف الكبار .
وسيتم تتويج الجيش باللقب ودرع الدوري في حفل الختام للجولة الأخيرة بعد مباراته مع قطر، فيما سيتم تتويج بطل دوري الدرجة الأولى والذي أصبح الريان هو الأقرب إليه والأقرب أيضا للعودة إلى الدوري الممتاز ، ليصعد هو ويهبط الوكرة.
وفي المباراة الثانية تمكن نادي قطر من تحقيق رابع انتصاراته هذا الموسم وتخطى عقبة السد بنتيجة (3/ 2) ليرفع رصيده إلى 11 نقطة في المركز الثالث ، فيما ظل السد رابعا برصيد 10 نقاط.
أما في دوري الدرجة الأولى لكرة الطاولة، فقد واصل الريان انتصاراته وتمكن من الفوز على الغرافة بنتيجة (3/ 2) ليحافظ على صدارة جدول الترتيب ويقترب من العودة للدوري الممتاز بعدما رفع رصيده الى 12 نقطة.
فيما فجر الشمال أقوى المفاجآت وحقق انتصارين متتاليين على الأهلي بنتيجة ( 3/ 1) وعلى الغرافة بنتيجة (3/ 1) ليقفز إلى المركز الثاني برصيد 11 نقطة خلف الريان فيما يحتل الأهلي المركز الثالث برصيد 10 نقاط بالتساوي مع الغرافة وفي المركز الخامس والأخير فريق الخور برصيد 8 نقاط.


الدوحة في 17 فبراير /قنا/ حقق فريق الجيش الفوز على العربي بنتيجة (3/ 1) في المباراة التي جمعتهما على صالة مركز تدريب كرة الطاولة في رأس أبوعبود ضمن مباريات الجولة التاسعة وقبل الأخيرة للدوري الممتاز لكرة الطاولة. ورفع الجيش رصيده إلى النقطة 14 ، في

عناوين

رياضة   قطر  

اليـــوم

ع‭38°C  ص‭27°C  

  • السبت
    ع 35°C
    ص 28°C
  • الأحد
    ع 36°C
    ص 28°C
  • الإثنين
    ع 36°C
    ص 27°C
Calendar
Title and navigation
<أبريل 2017>
أبريل 2017
السبتالأحدالإثنينالثلاثاءالأربعاءالخميسالجمعة
25262728293031
1234567
891011121314
15161718192021
22232425262728
293012345