رئيس مجلس الوزراء يستقبل عددا من رؤساء الشركات البريطانية رئيس مجلس الوزراء يستقبل وزير التجارة الدولية البريطاني رئيس مجلس الوزراء يستقبل سفراء دول مجلس التعاون لدى المملكة المتحدة رئيس مجلس الوزراء يستقبل وزير الخزانة البريطاني ورشة عمل بوزارة الداخلية حول الآفاق القانونية للجوء رئيس مجلس الوزراء يفتتح المعرض المصاحب لمنتدى قطر والمملكة المتحدة للأعمال والاستثمار الجلسة الأولى لمنتدى قطر والمملكة المتحدة للأعمال والاستثمار تبحث قوة القطاع المالي القطري غرفة قطر تنظم دورة لتدريب المخلصين الجمركيين الشهر المقبل رئيس المؤسسة القطرية للإعلام يجتمع مع السفير الصيني المنصوري: بورصة قطر تتجه لتعزيز التعاون مع الأسواق الإفريقية حمد الطبية تنشئ منصة رقمية وطنية لتخزين صور التشخيص الطبي الأمين العام لوزارة الخارجية يجتمع مع سفير فلسطين لدى الدولة الأمين العام لوزارة الخارجية يتسلم أوراق اعتماد الممثل الإقليمي لمفوضية شؤون اللاجئين أوريدو توقع اتفاقا لتطوير الشبكات مع إريكسون اجتماع للجنة الخدمات والمرافق العامة بمجلس الشورى مجلس الشورى يستعرض مشروعي قانونين بشأن المستخدمين في المنازل والخدمة الوطنية رئيس مجلس الوزراء يفتتح منتدى قطر والمملكة المتحدة للأعمال والاستثمار سمو الأمير يتسلم أوراق اعتماد سبعة سفراء جدد سمو الأمير يترأس وفد الدولة للقمة العربية
نابولي يصعد مؤقتا للمركز الثاني ويوفنتوس يواصل صدارته للدوري الإيطالي
أ أ أ
319 مشاهدات
روما في 19 مارس /قنا/ فاز نابولي على مضيفه امبولي 3-2 اليوم، في المرحلة التاسعة والعشرين من الدوري الإيطالي لكرة القدم، وصعد مؤقتا الى المركز الثاني، فيما واصل يوفنتوس حامل اللقب صدارته للمسابقة بعدما حقق فوزا صعبا على سمبدوريا 1-صفر.
ورفع نابولي رصيده إلى 63 نقطة وتقدم بفارق نقطة واحدة على روما الثالث الذي يستضيف في وقت لاحق اليوم فريق ساسوولو، في حين توقف رصيد امبولي السابع عشر عند 22 نقطة.
ففي المباراة الاولى، جدد نابولي الذي ودع مسابقة دوري أبطال أوروبا بخسارته مرتين في ثمن النهائي وبنتيجة واحدة (1-3) أمام ريال مدريد الاسباني حامل اللقب، فوزه على امبولي بعدما هزمه ذهابا 2-صفر.. وتقدم نابولي بعدما رفع المدافع الدولي الجزائري فوزي غلام كرة من الجهة اليسرى تهيأت من رأس احد المدافعين امام لورنتسو اينسينيي تابعها بهدوء في الزاوية اليمنى السفلى (19).
وحصل الاسباني خوسيه كايخون على ركلة حرة نفذها مرتنز وسجل الهدف الثاني لنابولي (24).
وأنهى نابولي الشوط الأول متقدما بثلاثية حاسما النتيجة بشكل عملي بعدما حصل كايخون على ركلة جزاء إثر عرقلته من قبل مانويل باسكوال، نفذها هذه المرة اينسينيي وسجل الهدف الثاني الشخصي وهو الثاني عشر له في البطولة (38).
وفي الشوط الثاني، مالت الكفة بشكل كامل لامبولي الذي استطاع تسجيل هدفين لم يجنباه الخسارة السابعة عشرة هذا الموسم. وقلص المغربي عمر القدوري الفارق من ركلة حرة حصل عليها بنفسه اثر خطأ ارتكبه كايخون ضده (70). وحصل امبولي على ركلة جزاء بعد خطأ ارتكبه غلام ضد البوسني رادي كرونيتش نفذها بنجاح ماسيمو ماكاروني وسجل منها الهدف الثاني لأصحاب الأرض (82).
وفي المباراة الثانية حقق يوفنتوس المتصدر فوزه الرابع والعشرين (مقابل تعادل وأربع هزائم) بعدما تغلب بصعوبة على مضيفه سمبدوريا 1-صفر ورفع رصيده الى 73 نقطة.
وكان يوفنتوس قد تأهل الى ربع نهائي دوري أبطال أوروبا على حساب بورتو البرتغالي (3-صفر في مجموع المباراتين)، ووضعته القرعة في مواجهة برشلونة الاسباني.
وفي باقي المباريات سقط لاتسيو الرابع في فخ التعادل السلبي مع مضيفه كالياري، فلم تكن نتيجته أفضل من انتر ميلان الخامس الذي تعادل أمس مع تورينو 2-2 واكتفى بنقطة أيضا، فاغتنم اتالانتا الموقف ولحق بالأخير بعدما رفع رصيده الى 55 نقطة إثر فوزه الصريح على ضيفه بيسكارا الاخير 3-صفر.
وقلب بولونيا تخلفه أمام ضيفه كييفو فيرونا بهدف، إلى فوز عريض 4-1.
ويلعب لاحقا ايضا اودينيزي مع باليرمو.
روما في 19 مارس /قنا/ فاز نابولي على مضيفه امبولي 3-2 اليوم، في المرحلة التاسعة والعشرين من الدوري الإيطالي لكرة القدم، وصعد مؤقتا الى المركز الثاني، فيما واصل يوفنتوس حامل اللقب صدارته للمسابقة بعدما حقق فوزا صعبا على سمبدوريا 1-صفر. ورفع نابولي ر

اليـــوم

ع‭24°C  ص‭19°C  

  • الثلاثاء
    ع 25°C
    ص 20°C
  • الأربعاء
    ع 26°C
    ص 22°C
  • الخميس
    ع 27°C
    ص 22°C
Calendar
Title and navigation
<مارس 2017>
مارس 2017
السبتالأحدالإثنينالثلاثاءالأربعاءالخميسالجمعة
25262728123
45678910
11121314151617
18192021222324
25262728293031
1234567