سمو الأمير يستقبل وزير الدفاع السوداني وزير البلدية يؤكد ضرورة فهم مخاطر الكوارث وتسليط الضوء على الممارسات العربية للحد منها "الميرة" تعلن نتائجها المالية للربع الأول من 2017 "إحسان" يُصدر دراسة ميدانية حول تعزيز قيم بر الوالدين واحترام الكبار لدى طلبة المدارس "قطر للمالية العامة" يسلط الضوء على نتائج ورشة "القيمة مقابل الإنفاق في المؤسسات الحكومية" "قطر للتنمية" ينظم "معسكر ريادة الأعمال" الأسبوع المقبل الصندوق القطري لرعاية البحث العلمي يوق ع اتفاقية مع جامعة تكساس لتأسيس مختبر "إس تي إي إم" 946 مليون ريال أرباح "إزدان" للربع الأول من 2017 جامعة حمد بن خليفة تحتفل بتخريج دفعة 2017 وزارة المواصلات تدعو إلى المشاركة في مسابقة "الألكسو" للتطبيقات الجوالة "أشغال": تحويل الحركة المرورية إلى الجزء الجديد من طريق الصناعية "حقوق الإنسان": تعديلات تشريعية عديدة نفذتها قطر لمصلحة العامل وضمان حقوقه "غرفة التجارة الدولية – قطر" تستعرض تحديات الاعتمادات المستندية "الجمارك" تشارك في الاجتماع الـ19 لهيئة الاتحاد الجمركي بالرياض نشرة "التخطيط والإحصاء" تظهر زيادة حركة الطائرات بمطار حمد خلال مارس الماضي وزير العلاقات الخارجية الهايتي يجتمع مع سفير قطر مؤسسة قطر تحتفل بتخريج دفعتها العاشرة الثلاثاء افتتاح ورشة عمل حول الطاقة المتجددة في قطر وزير الاقتصاد يلتقي الرئيس العام لاتحاد سيدات ورجال الأعمال الصناعيين الأتراك وزير الخارجية: منتدى الدوحة منبر عالمي للحوار بفضل دعم سمو الأمير سمو الأمير الوالد يشهد حفل تخرج سعادة الشيخ ثاني من جامعة نورث ويسترن
نابولي يصعد مؤقتا للمركز الثاني ويوفنتوس يواصل صدارته للدوري الإيطالي
أ أ أ
448 مشاهدات
روما في 19 مارس /قنا/ فاز نابولي على مضيفه امبولي 3-2 اليوم، في المرحلة التاسعة والعشرين من الدوري الإيطالي لكرة القدم، وصعد مؤقتا الى المركز الثاني، فيما واصل يوفنتوس حامل اللقب صدارته للمسابقة بعدما حقق فوزا صعبا على سمبدوريا 1-صفر.
ورفع نابولي رصيده إلى 63 نقطة وتقدم بفارق نقطة واحدة على روما الثالث الذي يستضيف في وقت لاحق اليوم فريق ساسوولو، في حين توقف رصيد امبولي السابع عشر عند 22 نقطة.
ففي المباراة الاولى، جدد نابولي الذي ودع مسابقة دوري أبطال أوروبا بخسارته مرتين في ثمن النهائي وبنتيجة واحدة (1-3) أمام ريال مدريد الاسباني حامل اللقب، فوزه على امبولي بعدما هزمه ذهابا 2-صفر.. وتقدم نابولي بعدما رفع المدافع الدولي الجزائري فوزي غلام كرة من الجهة اليسرى تهيأت من رأس احد المدافعين امام لورنتسو اينسينيي تابعها بهدوء في الزاوية اليمنى السفلى (19).
وحصل الاسباني خوسيه كايخون على ركلة حرة نفذها مرتنز وسجل الهدف الثاني لنابولي (24).
وأنهى نابولي الشوط الأول متقدما بثلاثية حاسما النتيجة بشكل عملي بعدما حصل كايخون على ركلة جزاء إثر عرقلته من قبل مانويل باسكوال، نفذها هذه المرة اينسينيي وسجل الهدف الثاني الشخصي وهو الثاني عشر له في البطولة (38).
وفي الشوط الثاني، مالت الكفة بشكل كامل لامبولي الذي استطاع تسجيل هدفين لم يجنباه الخسارة السابعة عشرة هذا الموسم. وقلص المغربي عمر القدوري الفارق من ركلة حرة حصل عليها بنفسه اثر خطأ ارتكبه كايخون ضده (70). وحصل امبولي على ركلة جزاء بعد خطأ ارتكبه غلام ضد البوسني رادي كرونيتش نفذها بنجاح ماسيمو ماكاروني وسجل منها الهدف الثاني لأصحاب الأرض (82).
وفي المباراة الثانية حقق يوفنتوس المتصدر فوزه الرابع والعشرين (مقابل تعادل وأربع هزائم) بعدما تغلب بصعوبة على مضيفه سمبدوريا 1-صفر ورفع رصيده الى 73 نقطة.
وكان يوفنتوس قد تأهل الى ربع نهائي دوري أبطال أوروبا على حساب بورتو البرتغالي (3-صفر في مجموع المباراتين)، ووضعته القرعة في مواجهة برشلونة الاسباني.
وفي باقي المباريات سقط لاتسيو الرابع في فخ التعادل السلبي مع مضيفه كالياري، فلم تكن نتيجته أفضل من انتر ميلان الخامس الذي تعادل أمس مع تورينو 2-2 واكتفى بنقطة أيضا، فاغتنم اتالانتا الموقف ولحق بالأخير بعدما رفع رصيده الى 55 نقطة إثر فوزه الصريح على ضيفه بيسكارا الاخير 3-صفر.
وقلب بولونيا تخلفه أمام ضيفه كييفو فيرونا بهدف، إلى فوز عريض 4-1.
ويلعب لاحقا ايضا اودينيزي مع باليرمو.
روما في 19 مارس /قنا/ فاز نابولي على مضيفه امبولي 3-2 اليوم، في المرحلة التاسعة والعشرين من الدوري الإيطالي لكرة القدم، وصعد مؤقتا الى المركز الثاني، فيما واصل يوفنتوس حامل اللقب صدارته للمسابقة بعدما حقق فوزا صعبا على سمبدوريا 1-صفر. ورفع نابولي ر

اليـــوم

ع‭36°C  ص‭27°C  

  • الثلاثاء
    ع 37°C
    ص 28°C
  • الأربعاء
    ع 37°C
    ص 28°C
  • الخميس
    ع 38°C
    ص 29°C
Calendar
Title and navigation
<مايو 2017>
مايو 2017
السبتالأحدالإثنينالثلاثاءالأربعاءالخميسالجمعة
293012345
6789101112
13141516171819
20212223242526
272829303112
3456789