سمو الأمير يهنئ ملك هولندا ورؤساء جنوب أفريقيا و جمهورية سيراليون و جمهورية توجو سمو الأمير الوالد يلتقي خادم الحرمين الشريفين مجلس الوزراء يشكر سمو الأمير على ما بذله من جهود لإطلاق صراح المواطنين القطريين المختطفين وزير الدولة لشؤون الدفاع يجتمع مع وزيرة الدفاع الأسترالية وزارة الاقتصاد تضبط 11 مخالفة بسوق الحراج القطاع الصحي يطلق حملة للتوعية بالأمراض التي يمكن منعها عبر التطعيم وزارة الصحة تؤكد حرصها على ضمان سلامة الخضار والفواكه المستوردة مؤسسة الدوحة للأفلام تعرض فيلم "كبه" غرفة قطر تبحث تعزيز العلاقات الاقتصادية مع وفد قيرغيزي انطلاق المنتدى العربي الأوروبي للشباب في المغرب بمشاركة قطرية نائب رئيس مجلس الوزراء يجتمع مع المبعوث البريطاني للقرن الأفريقي رئيس مجلس الوزراء يستقبل الرئيس التنفيذي لمجموعة رويال داتش شل رئيس مجلس الوزراء يهنئ رئيس تنزانيا سمو نائب الأمير يهنئ رئيس تنزانيا سمو الأمير يهنئ رئيس تنزانيا سمو الأمير يتسلم رسالة خطية من الرئيس السوداني وزير الخارجية: قطر أدخلت أموالا للعراق بشكل رسمي لدعم السلطات في إطلاق سراح المختطفين القطريين سمو الأمير يستقبل الرئيس التنفيذي لمجموعة رويال داتش شل سمو الأمير يتلقى اتصالا من المستشارة الألمانية سمو نائب الأمير يهنئ ملك هولندا ورؤساء جنوب أفريقيا وجمهورية سيراليون وجمهورية توغو
انطلاق مؤتمر دولي في لبنان حول دور الإعلام في نشر الحضارات
وزير الاعلام اللبناني، ملحم الرياشي
أ أ أ
257 مشاهدات

بيروت في 20 مارس /قنا/ افتتح هنا اليوم، المؤتمر الدولي الذي تنظمه الوكالة الوطنية اللبنانية للإعلام بعنوان "الإعلام ناشر الحضارات وهمزة وصل للحوار".
وشارك في المؤتمر عدد من مديري وكالات الأنباء العربية والأوروبية والآسيوية، أو من ينوب عنهم إلى جانب عدد من ممثلي وسائل الاعلام اللبنانية والعربية.
وأكد وزير الاعلام اللبناني، ملحم الرياشي، في كلمة له خلال افتتاح المؤتمر، أهمية الحوار حول دور الاعلام في نشر الحضارات "لما يمثله من حل لأي أزمة".. معربا عن أمله في أن تكون بيروت في المستقبل فضاء للحوار بين العديد من الدول العربية التي تشهد أزمات.
وشدد على  أهمية الحوار في تجاوز الأزمات، وتخطي الصعاب .. موضحا أن التواصل هو القاعدة الثابتة لمعرفة الآخر سواء حضاريا أو مذهبيا أو عرقيا أو دينيا. كما أعرب عن أمله في أن تعود بيروت "منصة وقاعدة لهذا الحوار"، وأن تعود لاستقبال أي حوار محلي أو عربي أو عالمي بشأن مختلف الملفات المطروحة.
من جانبها، أوضحت السيدة لور سليمان صعب مديرة الوكالة الوطنية اللبنانية للإعلام، في كلمة لها في الجلسة الافتتاحية للمؤتمر، أن هذه المناسبة ستوفر مناسبة ،على مدى يومين، لمناقشة العديد من المواضيع الهامة وأبرزها "دور الاعلام في حوار الحضارات"..لافتة إلى دور الإعلام الراهن، وما يتسم به من انفتاح في ظل ما تشهده أدواته ووسائله المختلفة من تطورات وابتكارات نوعية، أتاح الفرصة لطرح العديد من القضايا التي أحدثت اهتماما واسعا في مختلف الميادين وعلى الصعد كافة.
كما شددت على أهمية توفر التوازن بين مسألتي حق الجمهور في المعرفة، وبين مراعاة المعايير الأخلاقية والموضوعية في مجال الاعلام.
ويناقش المؤتمر على مدى يومين عدة محاور منها " دور الاعلام في تعزيز حوار الحضارات" ، و" دور الإعلام في تعزير حوار الأديان"، إلى جانب " دور الإعلام في صناعة الرأي العام ومواجهة الإرهاب"، و" التعاون العابر للحدود في وسائل الاعلام"، و" أهمية الإعلام في تعزيز التواصل الاقتصادي".

بيروت في 20 مارس /قنا/ افتتح هنا اليوم، المؤتمر الدولي الذي تنظمه الوكالة الوطنية اللبنانية للإعلام بعنوان "الإعلام ناشر الحضارات وهمزة وصل للحوار". وشارك في المؤتمر عدد من مديري وكالات الأنباء العربية والأوروبية والآسيوية، أو من ينوب عنهم إلى جانب

عناوين

عام   عربية   لبنان  

اليـــوم

ع‭38°C  ص‭27°C  

  • السبت
    ع 35°C
    ص 28°C
  • الأحد
    ع 36°C
    ص 28°C
  • الإثنين
    ع 36°C
    ص 27°C
Calendar
Title and navigation
<أبريل 2017>
أبريل 2017
السبتالأحدالإثنينالثلاثاءالأربعاءالخميسالجمعة
25262728293031
1234567
891011121314
15161718192021
22232425262728
293012345