رئيس مجلس الوزراء يستقبل عددا من رؤساء الشركات البريطانية رئيس مجلس الوزراء يستقبل وزير التجارة الدولية البريطاني رئيس مجلس الوزراء يستقبل سفراء دول مجلس التعاون لدى المملكة المتحدة رئيس مجلس الوزراء يستقبل وزير الخزانة البريطاني ورشة عمل بوزارة الداخلية حول الآفاق القانونية للجوء رئيس مجلس الوزراء يفتتح المعرض المصاحب لمنتدى قطر والمملكة المتحدة للأعمال والاستثمار الجلسة الأولى لمنتدى قطر والمملكة المتحدة للأعمال والاستثمار تبحث قوة القطاع المالي القطري غرفة قطر تنظم دورة لتدريب المخلصين الجمركيين الشهر المقبل رئيس المؤسسة القطرية للإعلام يجتمع مع السفير الصيني المنصوري: بورصة قطر تتجه لتعزيز التعاون مع الأسواق الإفريقية حمد الطبية تنشئ منصة رقمية وطنية لتخزين صور التشخيص الطبي الأمين العام لوزارة الخارجية يجتمع مع سفير فلسطين لدى الدولة الأمين العام لوزارة الخارجية يتسلم أوراق اعتماد الممثل الإقليمي لمفوضية شؤون اللاجئين أوريدو توقع اتفاقا لتطوير الشبكات مع إريكسون اجتماع للجنة الخدمات والمرافق العامة بمجلس الشورى مجلس الشورى يستعرض مشروعي قانونين بشأن المستخدمين في المنازل والخدمة الوطنية رئيس مجلس الوزراء يفتتح منتدى قطر والمملكة المتحدة للأعمال والاستثمار سمو الأمير يتسلم أوراق اعتماد سبعة سفراء جدد سمو الأمير يترأس وفد الدولة للقمة العربية
اتفاقيتان للتعاون بين دولة قطر و "سانت فنسنت وغرينادين" في المجال القانوني والنقل الجوي
  • اتفاقية تعاون بين قطر و "سانت فنسنت وغرينادين" في المجال القانوني
  • اتفاقية تعاون بين قطر و "سانت فنسنت وغرينادين" في مجال النقل الجوي
أ أ أ
273 مشاهدات
الدوحة في 20 مارس /قنا/ وقعت حكومة دولة قطر وحكومة سانت فنسنت وغرينادين، على اتفاقيتين للتعاون المشترك في المجال القانوني ومجال النقل الجوي بين البلدين. 
وقع على اتفاقية التعاون في المجال القانوني، سعادة الدكتور حسن بن لحدان المهندي وزير العدل، ودولة السيد رالف غونسالفيس رئيس وزراء سانت فنسنت وغرينادين. 
وتنص الاتفاقية على التعاون المشترك بين البلدين في المجال القانوني وتقوية أواصر التفاهم والعلاقات بين القانونيين فيهما، وتبادل التجارب والخبرات والتشريعات في هذه المجالات، وتنظيم وعقد اللقاءات العلمية والتدريبية والمؤتمرات والدورات التدريبية حول مختلف المسائل المتعلقة بالشؤون القانونية. 
ووقع على اتفاقية التعاون المشترك في مجال النقل الجوي، سعادة السيد جاسم بن سيف السليطي، وزير المواصلات والاتصالات، ودولة السيد رالف غونسالفيس، رئيس وزراء سانت فنسنت وغرينادين. 
وبمقتضى هذه الاتفاقية يتعاون البلدان في مجالات الخدمات الجوية المختلفة بما في ذلك الدولية منها، وخدمات السلامة الجوية وأمن الطيران وغيرها من الأمور ذات الصلة. 
تأتي هذه الاتفاقية في إطار جهود ربط دولة قطر باتفاقيات خدمات جوية، تفتح المجال للناقل الوطني لتوسيع شبكة وجهاته العالمية.
الدوحة في 20 مارس /قنا/ وقعت حكومة دولة قطر وحكومة سانت فنسنت وغرينادين، على اتفاقيتين للتعاون المشترك في المجال القانوني ومجال النقل الجوي بين البلدين. وقع على اتفاقية التعاون في المجال القانوني، سعادة الدكتور حسن بن لحدان المهندي وزير العدل، ودو

عناوين

عام   قطر  

اليـــوم

ع‭24°C  ص‭19°C  

  • الثلاثاء
    ع 25°C
    ص 20°C
  • الأربعاء
    ع 26°C
    ص 22°C
  • الخميس
    ع 27°C
    ص 22°C
Calendar
Title and navigation
<مارس 2017>
مارس 2017
السبتالأحدالإثنينالثلاثاءالأربعاءالخميسالجمعة
25262728123
45678910
11121314151617
18192021222324
25262728293031
1234567