سمو الأمير يستقبل وزير الدفاع السوداني وزير البلدية يؤكد ضرورة فهم مخاطر الكوارث وتسليط الضوء على الممارسات العربية للحد منها "الميرة" تعلن نتائجها المالية للربع الأول من 2017 "قطر للمالية العامة" يسلط الضوء على نتائج ورشة "القيمة مقابل الإنفاق في المؤسسات الحكومية" "قطر للتنمية" ينظم "معسكر ريادة الأعمال" الأسبوع المقبل 946 مليون ريال أرباح "إزدان" للربع الأول من 2017 وزارة المواصلات تدعو إلى المشاركة في مسابقة "الألكسو" للتطبيقات الجوالة "غرفة التجارة الدولية – قطر" تستعرض تحديات الاعتمادات المستندية "الجمارك" تشارك في الاجتماع الـ19 لهيئة الاتحاد الجمركي بالرياض نشرة "التخطيط والإحصاء" تظهر زيادة حركة الطائرات بمطار حمد خلال مارس الماضي افتتاح ورشة عمل حول الطاقة المتجددة في قطر وزير الاقتصاد يلتقي الرئيس العام لاتحاد سيدات ورجال الأعمال الصناعيين الأتراك وزير الخارجية: منتدى الدوحة منبر عالمي للحوار بفضل دعم سمو الأمير سمو الأمير الوالد يشهد حفل تخرج سعادة الشيخ ثاني من جامعة نورث ويسترن
جامعة قطر تطلق تقرير المسؤولية الاجتماعية الخامس
  • سعادة السيد صلاح بن غانم العلي وزير الثقافة والرياضة
  • الدكتور حسن بن راشد الدرهم
  • جانب من حفل التكريم
  • جانب من حفل التكريم
  • جانب من حفل التكريم
  • جانب من حفل التكريم
  • افتتاح معرض المسؤولية الاجتماعية
  • جانب من الافتتاح
  • جامعة قطر تطلق تقرير المسؤولية الاجتماعية الخامس
أ أ أ
359 مشاهدات
الدوحة في 20 مارس /قنا/ تحت رعاية معالي الشيخ عبدالله بن ناصر بن خليفة آل ثاني رئيس مجلس الوزراء ووزير الداخلية أطلقت جامعة قطر الإصدار الخامس من تقرير المسؤولية الاجتماعية (الكتاب الوطني)، وذلك في حفل حضره عدد من المسؤولين وممثلي الجهات والشركات بالدولة. 
وشهد الحفل تكريم سعادة السيد صلاح بن غانم العلي وزير الثقافة والرياضة شخصية العام للمسؤولية الاجتماعية لسنة 2016 تقديرا لريادته في إلهام الأجيال وقطاع واعد من الشباب، ولإسهامه في نشر الإبداع الفكري والثقافي. 
ودأبت جامعة قطر على إصدار تقرير سنوي للمسؤولية الاجتماعية، واختيار شخصية العام في هذا المجال. 
وعبر سعادة وزير الثقافة والرياضة عن شكره العميق لجامعة قطر وشبكة المسؤولية الاجتماعية على اختياره شخصية العام للمسؤولية الاجتماعية 2016 ، منوها بالدور الريادي للجامعة في تأهيل وتدريب الكوادر الوطنية التي تحمل على عاتقها مسؤولية البناء والتنمية. 
وقال سعادته في كلمة خلال الحفل إن جامعة قطر تلعب دورا رياديا وهاما في كل المجالات بما فيها تعزيز ثقافة الطلبة وتقوية روح العمل لديهم ودعم السوق القطرية بالكوادر الوطنية المؤهلة تأهيلا عاليا بمختلف المعارف والخبرات. واقترح على مسؤولي الجائزة تقديمها في المستقبل لفرق العمل التي تساهم في خدمة المجتمع.. وقال "إن من شأن ذلك أن يحفز ويدعم العمل الجماعي في الدولة". 
بدوره أكد الدكتور حسن بن راشد الدرهم رئيس جامعة قطر أهمية إطلاق الجامعة بالتعاون مع شبكة المسؤولية الاجتماعية هذا التقرير السنوي الشامل عن مستوى المسؤولية الاجتماعية كقيمة يحافظ عليها المجتمع بمؤسساته المختلفة. 
وقال الدكتور الدرهم إن جامعة قطر فخورة بإطلاق النسخة الخامسة من" تقرير المسؤولية الاجتماعية للشركات الوطنية".. مؤكدا أن التقرير شهد تحسنا كبيرا واكتسب زخما من خلال مساهمات المؤسسات المختلفة من القطاعين العام والخاص. 
وأشار إلى أن جامعة قطر تسترشد دائماً بالمسؤولية الاجتماعية للنهوض بالطلبة وبناء قدراتهم المختلفة. 
ويصدر تقرير المسؤولية الاجتماعية في جامعة قطر بالشراكة مع شبكة قطر للمسؤولية الاجتماعية وبشراكة إعلامية مع المؤسسة القطرية للإعلام؛ وبرعاية وزارة الخارجية. وحقق التقرير نجاحاً كبيرا ليغدو الكتاب الوطني السنوي، ويساهم فيه وزراء وسفراء وشخصيات قيادية؛ ويحظى برعاية كبرى المؤسسات. 
وعقب حفل تدشين التقرير، تم افتتاح معرض المسؤولية الاجتماعية لاستعراض التجارب الرائدة في هذا المجال وتعزيز وعي الطلبة من خلال خلق تفاعل واقعي مع ممثلي القطاعين العام والخاص.

الدوحة في 20 مارس /قنا/ تحت رعاية معالي الشيخ عبدالله بن ناصر بن خليفة آل ثاني رئيس مجلس الوزراء ووزير الداخلية أطلقت جامعة قطر الإصدار الخامس من تقرير المسؤولية الاجتماعية (الكتاب الوطني)، وذلك في حفل حضره عدد من المسؤولين وممثلي الجهات والشركات بال

عناوين

عام   قطر  

اليـــوم

ع‭36°C  ص‭28°C  

  • الإثنين
    ع 36°C
    ص 27°C
  • الثلاثاء
    ع 37°C
    ص 28°C
  • الأربعاء
    ع 37°C
    ص 28°C
Calendar
Title and navigation
<أبريل 2017>
أبريل 2017
السبتالأحدالإثنينالثلاثاءالأربعاءالخميسالجمعة
25262728293031
1234567
891011121314
15161718192021
22232425262728
293012345