رئيس مجلس الوزراء يستقبل عددا من رؤساء الشركات البريطانية رئيس مجلس الوزراء يستقبل وزير التجارة الدولية البريطاني رئيس مجلس الوزراء يستقبل سفراء دول مجلس التعاون لدى المملكة المتحدة رئيس مجلس الوزراء يستقبل وزير الخزانة البريطاني ورشة عمل بوزارة الداخلية حول الآفاق القانونية للجوء رئيس مجلس الوزراء يفتتح المعرض المصاحب لمنتدى قطر والمملكة المتحدة للأعمال والاستثمار الجلسة الأولى لمنتدى قطر والمملكة المتحدة للأعمال والاستثمار تبحث قوة القطاع المالي القطري غرفة قطر تنظم دورة لتدريب المخلصين الجمركيين الشهر المقبل رئيس المؤسسة القطرية للإعلام يجتمع مع السفير الصيني المنصوري: بورصة قطر تتجه لتعزيز التعاون مع الأسواق الإفريقية حمد الطبية تنشئ منصة رقمية وطنية لتخزين صور التشخيص الطبي الأمين العام لوزارة الخارجية يجتمع مع سفير فلسطين لدى الدولة الأمين العام لوزارة الخارجية يتسلم أوراق اعتماد الممثل الإقليمي لمفوضية شؤون اللاجئين أوريدو توقع اتفاقا لتطوير الشبكات مع إريكسون اجتماع للجنة الخدمات والمرافق العامة بمجلس الشورى مجلس الشورى يستعرض مشروعي قانونين بشأن المستخدمين في المنازل والخدمة الوطنية رئيس مجلس الوزراء يفتتح منتدى قطر والمملكة المتحدة للأعمال والاستثمار سمو الأمير يتسلم أوراق اعتماد سبعة سفراء جدد سمو الأمير يترأس وفد الدولة للقمة العربية
محترفو أندية دوري نجوم قطر يدعمون صفوف منتخباتهم في الاستحقاقات الدولية
أ أ أ
209 مشاهدات
الدوحة في 20 مارس /قنا/ التحق عدد من اللاعبين المحترفين الأجانب في دوري نجوم قطر بمنتخباتهم الوطنية في الاستحقاقات الدولية القادمة سواء بالتصفيات المؤهلة لكأس العالم 2018 في روسيا، أو المباريات الدولية الودية المقررة. 
فقد انضم 13 لاعبا من فرق دوري نجوم قطر لمنتخبات بلدانهم الوطنية، ويتطلعون لمساعدة منتخباتهم على المضي قدما في التصفيات المونديالية أو الاستحقاقات الدولية، ومن ضمنهم الثلاثي الكوري الجنوبي نام تي هي لاعب لخويا، و كيوكي لاعب الغرافة، و كو ميونج لاعب الريان الذين التحقوا بمنتخب بلادهم الذي سيواجه الصين وروسيا ضمن المجموعة الأولى من التصفيات المؤهلة لكأس العالم 2018 في روسيا. 
كما انضم اللاعبان الإيرانيان مرتضى محمد مدافع السد، و بيزمان منتظري مدافع الأهلي لمنتخب بلادهما استعدادا للمواجهتين القادمتين له أمام المنتخب القطري الخميس المقبل في الدوحة، ثم أمام الصين في طهران بالجولة السابعة لحساب المجموعة الأولى أيضا. 
والتحق أيضا كل من ساردور رشيدوف لاعب فريق الجيش، وتيمور عبدالخالق مهاجم السيلية لتعزيز صفوف المنتخب الأوزبكي للمشاركة في مباراة سوريا، ثم المباراة أمام منتخبنا العنابي في طشقند. 
وانضم المحترف السوري بفريق أم صلال محمود المواس لمنتخب بلاده استعدادا للمباراتين القادمتين بالتصفيات أمام أوزبكستان والصين يومي 23 و 28 مارس الجاري. 
كما انضم العراقي أحمد ياسين لاعب فريق معيذر لمنتخب بلاده الذي سيلاقي أستراليا ثم السعودية يومي 23 و 28 مارس، ضمن المجموعة الثانية بالتصفيات. 
وتشهد التصفيات الأوروبية المؤهلة لكأس العالم 2018 مشاركة ثلاثة من لاعبي دوري نجوم قطر، فقد انضم السلوفاكي فلاديمير وايس لاعب الغرافة لمنتخب بلاده استعدادا لمباراته أمام مالطا، كما التحق المجري كريستيان نيميث مهاجم الغرافة بمنتخب بلاده استعدادا لملاقاة البرتغال بالتصفيات. 
والتحق الروماني دراجوس جريجور مدافع السيلية بمنتخب بلاده الذي سيواجه الدنمارك يوم 26 مارس بالتصفيات الأوروبية. 
وفي القارة الأفريقية، انضم التونسي يوسف المساكني لاعب لخويا لمنتخب بلاده للمشاركة في مباراتين وديتين أمام الكاميرون والمغرب يومي 24 و 28 مارس الجاري في إطار استعدادات منتخب تونس لتصفيات أمم إفريقيا 2019 وكأس العالم 2018 في روسيا.

الدوحة في 20 مارس /قنا/ التحق عدد من اللاعبين المحترفين الأجانب في دوري نجوم قطر بمنتخباتهم الوطنية في الاستحقاقات الدولية القادمة سواء بالتصفيات المؤهلة لكأس العالم 2018 في روسيا، أو المباريات الدولية الودية المقررة. فقد انضم 13 لاعبا من فرق دوري نج

اليـــوم

ع‭24°C  ص‭19°C  

  • الثلاثاء
    ع 25°C
    ص 20°C
  • الأربعاء
    ع 26°C
    ص 22°C
  • الخميس
    ع 27°C
    ص 22°C
Calendar
Title and navigation
<مارس 2017>
مارس 2017
السبتالأحدالإثنينالثلاثاءالأربعاءالخميسالجمعة
25262728123
45678910
11121314151617
18192021222324
25262728293031
1234567