سمو الأمير يستقبل وزير الدفاع السوداني وزير البلدية يؤكد ضرورة فهم مخاطر الكوارث وتسليط الضوء على الممارسات العربية للحد منها "الميرة" تعلن نتائجها المالية للربع الأول من 2017 "إحسان" يُصدر دراسة ميدانية حول تعزيز قيم بر الوالدين واحترام الكبار لدى طلبة المدارس "قطر للمالية العامة" يسلط الضوء على نتائج ورشة "القيمة مقابل الإنفاق في المؤسسات الحكومية" "قطر للتنمية" ينظم "معسكر ريادة الأعمال" الأسبوع المقبل الصندوق القطري لرعاية البحث العلمي يوق ع اتفاقية مع جامعة تكساس لتأسيس مختبر "إس تي إي إم" 946 مليون ريال أرباح "إزدان" للربع الأول من 2017 جامعة حمد بن خليفة تحتفل بتخريج دفعة 2017 وزارة المواصلات تدعو إلى المشاركة في مسابقة "الألكسو" للتطبيقات الجوالة "أشغال": تحويل الحركة المرورية إلى الجزء الجديد من طريق الصناعية "حقوق الإنسان": تعديلات تشريعية عديدة نفذتها قطر لمصلحة العامل وضمان حقوقه "غرفة التجارة الدولية – قطر" تستعرض تحديات الاعتمادات المستندية "الجمارك" تشارك في الاجتماع الـ19 لهيئة الاتحاد الجمركي بالرياض نشرة "التخطيط والإحصاء" تظهر زيادة حركة الطائرات بمطار حمد خلال مارس الماضي وزير العلاقات الخارجية الهايتي يجتمع مع سفير قطر مؤسسة قطر تحتفل بتخريج دفعتها العاشرة الثلاثاء افتتاح ورشة عمل حول الطاقة المتجددة في قطر وزير الاقتصاد يلتقي الرئيس العام لاتحاد سيدات ورجال الأعمال الصناعيين الأتراك وزير الخارجية: منتدى الدوحة منبر عالمي للحوار بفضل دعم سمو الأمير سمو الأمير الوالد يشهد حفل تخرج سعادة الشيخ ثاني من جامعة نورث ويسترن
محترفو أندية دوري نجوم قطر يدعمون صفوف منتخباتهم في الاستحقاقات الدولية
أ أ أ
237 مشاهدات
الدوحة في 20 مارس /قنا/ التحق عدد من اللاعبين المحترفين الأجانب في دوري نجوم قطر بمنتخباتهم الوطنية في الاستحقاقات الدولية القادمة سواء بالتصفيات المؤهلة لكأس العالم 2018 في روسيا، أو المباريات الدولية الودية المقررة. 
فقد انضم 13 لاعبا من فرق دوري نجوم قطر لمنتخبات بلدانهم الوطنية، ويتطلعون لمساعدة منتخباتهم على المضي قدما في التصفيات المونديالية أو الاستحقاقات الدولية، ومن ضمنهم الثلاثي الكوري الجنوبي نام تي هي لاعب لخويا، و كيوكي لاعب الغرافة، و كو ميونج لاعب الريان الذين التحقوا بمنتخب بلادهم الذي سيواجه الصين وروسيا ضمن المجموعة الأولى من التصفيات المؤهلة لكأس العالم 2018 في روسيا. 
كما انضم اللاعبان الإيرانيان مرتضى محمد مدافع السد، و بيزمان منتظري مدافع الأهلي لمنتخب بلادهما استعدادا للمواجهتين القادمتين له أمام المنتخب القطري الخميس المقبل في الدوحة، ثم أمام الصين في طهران بالجولة السابعة لحساب المجموعة الأولى أيضا. 
والتحق أيضا كل من ساردور رشيدوف لاعب فريق الجيش، وتيمور عبدالخالق مهاجم السيلية لتعزيز صفوف المنتخب الأوزبكي للمشاركة في مباراة سوريا، ثم المباراة أمام منتخبنا العنابي في طشقند. 
وانضم المحترف السوري بفريق أم صلال محمود المواس لمنتخب بلاده استعدادا للمباراتين القادمتين بالتصفيات أمام أوزبكستان والصين يومي 23 و 28 مارس الجاري. 
كما انضم العراقي أحمد ياسين لاعب فريق معيذر لمنتخب بلاده الذي سيلاقي أستراليا ثم السعودية يومي 23 و 28 مارس، ضمن المجموعة الثانية بالتصفيات. 
وتشهد التصفيات الأوروبية المؤهلة لكأس العالم 2018 مشاركة ثلاثة من لاعبي دوري نجوم قطر، فقد انضم السلوفاكي فلاديمير وايس لاعب الغرافة لمنتخب بلاده استعدادا لمباراته أمام مالطا، كما التحق المجري كريستيان نيميث مهاجم الغرافة بمنتخب بلاده استعدادا لملاقاة البرتغال بالتصفيات. 
والتحق الروماني دراجوس جريجور مدافع السيلية بمنتخب بلاده الذي سيواجه الدنمارك يوم 26 مارس بالتصفيات الأوروبية. 
وفي القارة الأفريقية، انضم التونسي يوسف المساكني لاعب لخويا لمنتخب بلاده للمشاركة في مباراتين وديتين أمام الكاميرون والمغرب يومي 24 و 28 مارس الجاري في إطار استعدادات منتخب تونس لتصفيات أمم إفريقيا 2019 وكأس العالم 2018 في روسيا.

الدوحة في 20 مارس /قنا/ التحق عدد من اللاعبين المحترفين الأجانب في دوري نجوم قطر بمنتخباتهم الوطنية في الاستحقاقات الدولية القادمة سواء بالتصفيات المؤهلة لكأس العالم 2018 في روسيا، أو المباريات الدولية الودية المقررة. فقد انضم 13 لاعبا من فرق دوري نج

اليـــوم

ع‭36°C  ص‭27°C  

  • الثلاثاء
    ع 37°C
    ص 28°C
  • الأربعاء
    ع 37°C
    ص 28°C
  • الخميس
    ع 38°C
    ص 29°C
Calendar
Title and navigation
<مايو 2017>
مايو 2017
السبتالأحدالإثنينالثلاثاءالأربعاءالخميسالجمعة
293012345
6789101112
13141516171819
20212223242526
272829303112
3456789