رئيس مجلس الوزراء يستقبل عددا من رؤساء الشركات البريطانية رئيس مجلس الوزراء يستقبل وزير التجارة الدولية البريطاني رئيس مجلس الوزراء يستقبل سفراء دول مجلس التعاون لدى المملكة المتحدة رئيس مجلس الوزراء يستقبل وزير الخزانة البريطاني ورشة عمل بوزارة الداخلية حول الآفاق القانونية للجوء رئيس مجلس الوزراء يفتتح المعرض المصاحب لمنتدى قطر والمملكة المتحدة للأعمال والاستثمار الجلسة الأولى لمنتدى قطر والمملكة المتحدة للأعمال والاستثمار تبحث قوة القطاع المالي القطري غرفة قطر تنظم دورة لتدريب المخلصين الجمركيين الشهر المقبل رئيس المؤسسة القطرية للإعلام يجتمع مع السفير الصيني المنصوري: بورصة قطر تتجه لتعزيز التعاون مع الأسواق الإفريقية حمد الطبية تنشئ منصة رقمية وطنية لتخزين صور التشخيص الطبي الأمين العام لوزارة الخارجية يجتمع مع سفير فلسطين لدى الدولة الأمين العام لوزارة الخارجية يتسلم أوراق اعتماد الممثل الإقليمي لمفوضية شؤون اللاجئين أوريدو توقع اتفاقا لتطوير الشبكات مع إريكسون اجتماع للجنة الخدمات والمرافق العامة بمجلس الشورى مجلس الشورى يستعرض مشروعي قانونين بشأن المستخدمين في المنازل والخدمة الوطنية رئيس مجلس الوزراء يفتتح منتدى قطر والمملكة المتحدة للأعمال والاستثمار سمو الأمير يتسلم أوراق اعتماد سبعة سفراء جدد سمو الأمير يترأس وفد الدولة للقمة العربية
مدير مكتب التحقيقات الفيدرالي: لا نملك معلومات تدعم مزاعم التنصت على ترامب
جيمس كومي
أ أ أ
181 مشاهدات
واشنطن في 20 مارس /قنا/ قال جيمس كومي مدير مكتب التحقيقات الفيدرالي (إف بي آي) اليوم إنه "لا يملك أية معلومات" تدعم مزاعم الرئيس الأمريكي دونالد ترامب بأن إدارة الرئيس السابق باراك أوباما تنصتت على مقره الانتخابي في نيويورك (برج ترامب) خلال حملته الانتخابية.
ونقلت شبكة "إيه بي سي نيوز" الأمريكية عن كومي، خلال إفادته أمام لجنة الاستخبارات بمجلس النواب الأمريكي، قوله "مع الاحترام للتغريدات التي نشرها الرئيس ترامب حول عمليات التنصت المزعومة التي طالته بتوجيه من الإدارة السابقة، ليس لدي أي معلومات تدعم هذه المزاعم".
وأضاف "لقد بحثنا بعناية داخل مكتب التحقيقات الفيدرالي، كما أن وزارة العدل طلبت مني إطلاعكم على نفس الإجابة التي توصلت إليها في بحثها، وهي أن الوزارة لا تملك أي معلومات أيضا تدعم هذه المزاعم".
وأكد أن مكتب التحقيقات الفيدرالي يحقق في مزاعم تدخل روسيا في الانتخابات الرئاسية الأمريكية، كما يحقق في روابط وأنشطة تنسيق محتملة بين مساعدي الرئيس ترامب وروسيا.
وقال كومي "لقد فوضتني وزارة العدل كي أؤكد أن مكتب التحقيقات الفيدرالي، باعتباره جزءا من منظومة مكافحة التجسس، يحقق في الجهود التي قامت بها الحكومة الروسية للتدخل في الانتخابات الرئاسية الأمريكية لعام 2016، ويشمل هذا التحقيق طبيعة أي روابط بين أفراد على صلة بحملة ترامب الانتخابية والحكومة الروسية، وما إذا كان هناك أي تنسيق بين حملة ترامب وروسيا".
ومن جانبه، أقر رئيس لجنة الاستخبارات بمجلس النواب الأمريكي ديفين نيونز بعدم وجود دليل يدعم مزاعم ترامب بشأن التنصت عليه، لكنه لم يستبعد تماما احتمال التنصت على بعض مساعديه.
وقال نيونز، في كلمته الافتتاحية خلال جلسة الاستماع، "دعونا نكون واضحين، لقد قلت منذ أسابيع عديدة إنه لا توجد أدلة تشير إلى التنصت على برج ترامب، لكن مازال هناك احتمال، رغم ذلك، باستخدام أنشطة مراقبة أخرى ضد ترامب ومساعديه".
وكان الرئيس ترامب قد اتهم قبل أسبوعين سلفه أوباما بإصدار أوامر للتنصت على مقره في نيويورك (برج ترامب) خلال الحملة الانتخابية، لكنه لم يقدم أي أدلة تدعم هذا الاتهام.
واشنطن في 20 مارس /قنا/ قال جيمس كومي مدير مكتب التحقيقات الفيدرالي (إف بي آي) اليوم إنه "لا يملك أية معلومات" تدعم مزاعم الرئيس الأمريكي دونالد ترامب بأن إدارة الرئيس السابق باراك أوباما تنصتت على مقره الانتخابي في نيويورك (برج ترامب) خلال حملته الا

اليـــوم

ع‭24°C  ص‭19°C  

  • الثلاثاء
    ع 25°C
    ص 20°C
  • الأربعاء
    ع 26°C
    ص 22°C
  • الخميس
    ع 27°C
    ص 22°C
Calendar
Title and navigation
<مارس 2017>
مارس 2017
السبتالأحدالإثنينالثلاثاءالأربعاءالخميسالجمعة
25262728123
45678910
11121314151617
18192021222324
25262728293031
1234567