رئيس مجلس الوزراء يستقبل عددا من رؤساء الشركات البريطانية رئيس مجلس الوزراء يستقبل وزير التجارة الدولية البريطاني رئيس مجلس الوزراء يستقبل سفراء دول مجلس التعاون لدى المملكة المتحدة رئيس مجلس الوزراء يستقبل وزير الخزانة البريطاني ورشة عمل بوزارة الداخلية حول الآفاق القانونية للجوء رئيس مجلس الوزراء يفتتح المعرض المصاحب لمنتدى قطر والمملكة المتحدة للأعمال والاستثمار الجلسة الأولى لمنتدى قطر والمملكة المتحدة للأعمال والاستثمار تبحث قوة القطاع المالي القطري غرفة قطر تنظم دورة لتدريب المخلصين الجمركيين الشهر المقبل رئيس المؤسسة القطرية للإعلام يجتمع مع السفير الصيني المنصوري: بورصة قطر تتجه لتعزيز التعاون مع الأسواق الإفريقية حمد الطبية تنشئ منصة رقمية وطنية لتخزين صور التشخيص الطبي الأمين العام لوزارة الخارجية يجتمع مع سفير فلسطين لدى الدولة الأمين العام لوزارة الخارجية يتسلم أوراق اعتماد الممثل الإقليمي لمفوضية شؤون اللاجئين أوريدو توقع اتفاقا لتطوير الشبكات مع إريكسون اجتماع للجنة الخدمات والمرافق العامة بمجلس الشورى مجلس الشورى يستعرض مشروعي قانونين بشأن المستخدمين في المنازل والخدمة الوطنية رئيس مجلس الوزراء يفتتح منتدى قطر والمملكة المتحدة للأعمال والاستثمار سمو الأمير يتسلم أوراق اعتماد سبعة سفراء جدد سمو الأمير يترأس وفد الدولة للقمة العربية
مؤسسة جاسم وحمد بن جاسم الخيرية توقع اتفاقية تعاون مع الايسيسكو
  • جانب من حفل التوقيع
أ أ أ
246 مشاهدات
الدوحة في 20 مارس /قنا/ وقعت مؤسسة جاسم وحمد بن جاسم الخيرية، اليوم، اتفاقية إطارية للتعاون والتنسيق مع المنظمة الإسلامية للتربية والعلوم والثقافة "ايسيسكو"، لتنفيذ برامج ومشاريع وأنشطة مشتركة في مجالات التربية والعلوم والثقافة.
 وقع الاتفاقية عن مؤسسة جاسم وحمد بن جاسم الخيرية السيد سعيد مذكر الهاجري الرئيس التنفيذي عضو مجلس الإدارة ، فيما وقع عن المنظمة الإسلامية للتربية والعلوم والثقافة الدكتور عبد العزيز التويجري المدير العام للمنظمة .
وتهدف الاتفاقية، ومدتها ثلاث سنوات، إلى النهوض بقضايا التربية والتعليم والثقافة والاتصال، وتعزيز العمل الاجتماعي والإنساني، والعناية بتعليم اللغة العربية لغير الناطقين بها، وتعزيز الحوار بين الثقافات والحضارات والديانات، إضافة الى إحياء التراث الإسلامي وحمايته ونشره والاحتفاء بأعلام الحضارة الإسلامية والتعريف بمساهماتهم عبر العصور والعناية بقضايا الفئات ذات الاحتياجات الخاصة.
ومن جانبه، أشاد الهاجري في كلمته خلال حفل التوقيع، بالدور الذي تقوم به "الإيسيسكو" في تنمية العالم الإسلامي تربويا وعلميا وثقافيا، مؤكدا على أهمية العمل المشترك لتقديم أفضل ما يمكن تجاه المجتمع.. قائلا: "إن العمل المشترك والتعاون مع المنظمة الإسلامية يثمر عملا متميزا ويغطي نطاقا واسعا من المحتاجين للعون والمساعدة في الدول الإسلامية".
ومن جهته، نوه الدكتور التويجري بعلاقة دولة قطر المتميزة مع المنظمة الإسلامية للتربية والعلوم والثقافة وحرصها على دعم رسالتها.
كما ثمن المدير العام لـ "ايسيسكو" الجهود الكبيرة التي تقوم بها مؤسسة جاسم وحمد بن جاسم الخيرية في مختلف المجالات الخيرية والإنسانية وتقديم يد العون والمساعدة في عدد من الدول.
ومن المقرر أن يتم تشكيل لجنة مشتركة قريباً تضم ممثلين عن كل جانب تجتمع بشكل دوري للقيام بمهمة التخطيط والتقويم والمتابعة للمشاريع التي سيتم اختيارها.
إلى ذلك، قالت الدكتورة حمدة حسن السليطي الأمين العام للجنة الوطنية القطرية للتربية والعلوم والثقافة التي حضرت حفل التوقيع، إن الاتفاقية ستكون لها ثمار ونتائج في تحقيق الأهداف التي تسعى إليها المؤسسة والمنظمة في مجالات التعليم والصحة وخدمة الفقراء.
وأضافت السليطي أن دور اللجنة الوطنية القطرية للتربية والعلوم والثقافة يتمثل في التنسيق وخلق جسور للتواصل ما بين المؤسسات والجهات القطرية الحكومية وغير الحكومية والمنظمات الدولية والإقليمية.

الدوحة في 20 مارس /قنا/ وقعت مؤسسة جاسم وحمد بن جاسم الخيرية، اليوم، اتفاقية إطارية للتعاون والتنسيق مع المنظمة الإسلامية للتربية والعلوم والثقافة /ايسيسكو/، لتنفيذ برامج ومشاريع وأنشطة مشتركة في مجالات التربية والعلوم والثقافة. وقع الاتفاقية عن م

عناوين

ثقافة   قطر  

اليـــوم

ع‭24°C  ص‭19°C  

  • الثلاثاء
    ع 25°C
    ص 20°C
  • الأربعاء
    ع 26°C
    ص 22°C
  • الخميس
    ع 27°C
    ص 22°C
Calendar
Title and navigation
<مارس 2017>
مارس 2017
السبتالأحدالإثنينالثلاثاءالأربعاءالخميسالجمعة
25262728123
45678910
11121314151617
18192021222324
25262728293031
1234567