رئيس مجلس الوزراء يستقبل عددا من رؤساء الشركات البريطانية رئيس مجلس الوزراء يستقبل وزير التجارة الدولية البريطاني رئيس مجلس الوزراء يستقبل سفراء دول مجلس التعاون لدى المملكة المتحدة رئيس مجلس الوزراء يستقبل وزير الخزانة البريطاني ورشة عمل بوزارة الداخلية حول الآفاق القانونية للجوء رئيس مجلس الوزراء يفتتح المعرض المصاحب لمنتدى قطر والمملكة المتحدة للأعمال والاستثمار الجلسة الأولى لمنتدى قطر والمملكة المتحدة للأعمال والاستثمار تبحث قوة القطاع المالي القطري غرفة قطر تنظم دورة لتدريب المخلصين الجمركيين الشهر المقبل رئيس المؤسسة القطرية للإعلام يجتمع مع السفير الصيني المنصوري: بورصة قطر تتجه لتعزيز التعاون مع الأسواق الإفريقية حمد الطبية تنشئ منصة رقمية وطنية لتخزين صور التشخيص الطبي الأمين العام لوزارة الخارجية يجتمع مع سفير فلسطين لدى الدولة الأمين العام لوزارة الخارجية يتسلم أوراق اعتماد الممثل الإقليمي لمفوضية شؤون اللاجئين أوريدو توقع اتفاقا لتطوير الشبكات مع إريكسون اجتماع للجنة الخدمات والمرافق العامة بمجلس الشورى مجلس الشورى يستعرض مشروعي قانونين بشأن المستخدمين في المنازل والخدمة الوطنية رئيس مجلس الوزراء يفتتح منتدى قطر والمملكة المتحدة للأعمال والاستثمار سمو الأمير يتسلم أوراق اعتماد سبعة سفراء جدد سمو الأمير يترأس وفد الدولة للقمة العربية
خليجي 37 لكرة اليد: الأهلي البحريني يفوز على الشارقة الإماراتي في مستهل مشواره بالبطولة
  • جانب من المباراة
أ أ أ
190 مشاهدات
الدوحة في 20 مارس /قنا/ حقق الأهلي البحريني أكثر الأندية تتويجا باللقب فوزا مهما على الشارقة الإماراتي (20-17)، في المباراة التي أقيمت بينهما مساء اليوم، على صالة نادي الغرافة بالدوحة، في افتتاح البطولة الخليجية الـ37 للأندية أبطال الكؤوس لكرة اليد للرجال.
ونجح الأهلي، في إحباط مفاجأة الشارقة، بعدما قلب عليه الطاولة في الشوط الثاني، خاصة بعد المستوى المميز الذي قدمه الفريق الإماراتي في الشوط الأول، الذي أنهاه لصالحه (8-7).
لكن الأهلي البحريني، كشر عن أنيابه في الشوط الثاني، ونجح في السيطرة على مجريات الأمور، حتى أنهى المواجهة لصالحه بفارق 3 أهداف (20-17).
يذكر أن الأهلي والشارقة، يلعبان ضمن المجموعة الأولى، التي تضم إلى جانبهما الغرافة القطري، والنور السعودي.
وفرض الشارقة سيطرته على مجريات اللعب خلال الشوط الأول، وتقدم بثلاثة أهداف نظيفة خلال الدقائق الأولى من المباراة واستمر فارق الثلاثة أهداف حتى آخر دقيقتين من الشوط الأول قبل أن يتمكن الأهلي من تقليص الفارق إلى هدف واحد.
وشهد الشوط الثاني عودة قوية للأهلي الذي نجح في إدراك التعادل سريعا ثم تفوق بفارق هدفين معظم فترات الشوط الثاني، رغم محاولات الشارقة المستمرة لتقليص الفارق خاصة عن طريق اللاعب عمر جمال الذي تميز بالتسديدات القوية من فوق دفاع الأهلي.
وشكل الأداء الجماعي وتألق حارس الأهلي نقطة التحول خلال المباراة ونجحوا في توسيع الفارق إلى ثلاثة أهداف بواقع 17/20 قبل دقيقتين من نهاية اللقاء وتمكنوا من الحفاظ على تقدمهم حتى النهاية ليحصد الأهلي البحريني فوزا مهما في بداية المشوار الخليجي.
جدير بالذكر أن البطولة ستكون بنظام دوري من دور واحد في مرحلة المجموعات حتى السبت المقبل، على أن تحصل جميع الفرق على راحة يوم الأحد، ثم تعود المباريات والتي تقام بعد ذلك بنظام خروج المغلوب حيث يلتقي أول المجموعة الثانية مع ثاني المجموعة الأولى، وثاني المجموعة الأولى مع أول المجموعة الثانية ليصعد الفائزان من هاتين المواجهتين إلى الدور قبل النهائي بينما يلعب الخاسران على المركزين الثالث والرابع.
وسيلعب الفريق الثالث في كل مجموعة على المركزين الخامس والسادس، بينما سيكون صاحب المركز الرابع في المجموعة الأولى في المركز السابع والأخير.
الدوحة في 20 مارس /قنا/ حقق الأهلي البحريني أكثر الأندية تتويجا باللقب فوزا مهما على الشارقة الإماراتي (20-17)، في المباراة التي أقيمت بينهما مساء اليوم، على صالة نادي الغرافة بالدوحة، في افتتاح البطولة الخليجية الـ37 للأندية أبطال الكؤوس لكرة اليد ل

عناوين

رياضة   خليجية  

اليـــوم

ع‭24°C  ص‭19°C  

  • الثلاثاء
    ع 25°C
    ص 20°C
  • الأربعاء
    ع 26°C
    ص 22°C
  • الخميس
    ع 27°C
    ص 22°C
Calendar
Title and navigation
<مارس 2017>
مارس 2017
السبتالأحدالإثنينالثلاثاءالأربعاءالخميسالجمعة
25262728123
45678910
11121314151617
18192021222324
25262728293031
1234567