سمو الأمير يقيم مأدبة غداء لرئيسة كرواتيا سمو الأمير ورئيسة كرواتيا يعقدان جلسة مباحثات "الغرفة الدولية - قطر" تؤكد سعيها لإبراز القطاع الخاص المحلي دوليا "المواصفات والتقييس" تنهي دراسة 502 مشروع مواصفة قياسية ولائحة فنية لجنة الخدمات والمرافق العامة بالشورى تواصل دراستها لمشروع قانون بشأن المستخدمين في المنازل "جاسم الخيرية" تفتتح مركزا للتدريب الصناعي بإقليم مهاراشترا بالهند قطر تشارك في ندوة برلمانية عربية حول التكامل الاقتصادي قطر تشارك في الاحتفال بأسبوع التحصين العالمي وزارة المواصلات تدشن برنامج تدريب الكفاءات الوطنية في مجال تكنولوجيا المعلومات وكيل وزارة الخارجية الألمانية يجتمع مع سفير قطر قطر تتصدر دول العالم في تطبيق معايير أمن الطيران المدني رئيس الحرس الملكي السعودي يجتمع مع قائد الحرس الأميري وزير الاقتصاد يلتقي وزير خارجية كازاخستان وزير الدولة للدفاع يجتمع مع وزير الدفاع التركماني وزير الخارجية يجتمع مع نظيره الكازاخستاني صاحبة السمو الشيخة موزا تجتمع مع رئيسة كرواتيا سمو الأمير يتسلم دعوة من الرئيس الكازاخستاني
جامعة حمد بن خليفة تحتفل باليوم الثقافي السعودي
  • جامعة حمد بن خليفة تحتفل باليوم الثقافي السعودي
أ أ أ
427 مشاهدات
الدوحة في 19 أبريل /قنا/ نظمت جامعة حمد بن خليفة عددا من الفعاليات والاحتفالات بمناسبة اليوم الثقافي السعودي بمركز الطلاب في الجامعة بالتعاون مع سفارة المملكة العربية السعودية لدى الدولة.
وتستعرض فعاليات الجامعة التي تستمر حتى يوم غد جوانب من الفن والثقافة العربية السعودية، كما تتضمن عروضا لفرق الفلكلور الشعبي السعودي، ونموذجا للخيمة السعودية التقليدية مع عرض مجموعة من القطع الفنية الحديثة التي نفذها مجموعة من الفنانين السعوديين.
كما سيتم عرض بعض القطع الفنية المجردة والمصنوعة يدويا، وكثير من مؤلفات العلماء والكتاب السعوديين، إضافة للمأكولات الشعبية السعودية.
وعبر الدكتور أحمد حسنة، رئيس جامعة حمد بن خليفة عن امتنانه للاحتفال باليوم الثقافي السعودي، موضحا أن هذه الفعاليات تتيح الفرصة للطلاب وأعضاء هيئة التدريس والموظفين والمجتمع ككل لتبادل الروابط الثقافية المشتركة مع الأشقاء.
يذكر أن اليوم الثقافي السعودي يأتي ضمن سلسلة من الفعاليات التي أقيمت في الجامعة خلال العام الدراسي الحالي، حيث احتفلت الجامعة باليوم الثقافي لكل من الإمارات والهند واليابان وكوريا واليمن.

الدوحة في 19 أبريل /قنا/ نظمت جامعة حمد بن خليفة عددا من الفعاليات والاحتفالات بمناسبة اليوم الثقافي السعودي بمركز الطلاب في الجامعة بالتعاون مع سفارة المملكة العربية السعودية لدى الدولة. وتستعرض فعاليات الجامعة التي تستمر حتى يوم غد جوانب من الفن وا

عناوين

ثقافة   قطر  

اليـــوم

ع‭37°C  ص‭24°C  

  • الثلاثاء
    ع 38°C
    ص 24°C
  • الأربعاء
    ع 37°C
    ص 26°C
  • الخميس
    ع 38°C
    ص 25°C
Calendar
Title and navigation
<أبريل 2017>
أبريل 2017
السبتالأحدالإثنينالثلاثاءالأربعاءالخميسالجمعة
25262728293031
1234567
891011121314
15161718192021
22232425262728
293012345