وزير الخارجية يجري اتصالا هاتفيا مع نظيره الفرنسي أكثر من 695 مليونا حجم تداول العقارات خلال الأسبوع وزير الخارجية يجتمع مع نائب وزير الخارجية الإندونيسي رئيس غرفة تجارة وصناعة قطر يدعو إلى التأني في دراسة قرار فرض الضريبة المضافة 15 شركة واعدة في مجال التكنولوجيا تستعرض مشاريعها في "يوم المستثمرين" بنك قطر الوطني يفوز بجائزة "أفضل بنك في قطر" من يوروموني سوق واقف يستعيد تراث قطر الاجتماعي في شهر رمضان المبارك دعم من الهلال الأحمر القطري لمجمع الثورة الطبي في اليمن بورصة قطر تعلن أوقات العمل خلال شهر رمضان رئيس مجلس الوزراء يعزي رئيسة وزراء المملكة المتحدة سمو نائب الأمير يعزي ملكة ورئيسة وزراء المملكة المتحدة سمو الأمير يعزي ملكة ورئيسة وزراء المملكة المتحدة صاحبة السمو تؤكد على قدرة التعليم في تغيير وتنوير حياة الشباب دولة قطر تدين بشدة الهجوم على حفل بمدينة مانشستر البريطانية سمو الأمير يشهد تخريج الدفعة الثامنة من مجندي الخدمة الوطنية
ناقلات تنظم النسخة الـ21 لمنتدى الشركات البحرية لنقل الغاز
أ أ أ
549 مشاهدات
الدوحة في 19 أبريل /قنا/ نظمت شركة (ناقلات) منتدى الشركات البحرية لنقل الغاز من قطر حول العالم وذلك في العاصمة البريطانية لندن، وشهد حضور ومشاركة العديد من شركات الشحن البحري. 
ويعتبر المنتدى الذي تنظمه وتعقده ناقلات مرتين سنويا وتستغرق فعالياته يومين، منبرا لمناقشة العديد من المواضيع المتعلقة بالأمور الفنية واللوجستية ومواضيع الأمن والسلامة والبيئة البحرية وتبادل الأفكار المتعلقة بعمليات الصناعة البحرية والشحن البحري. 
كما يتم خلال المنتدى الذي بدأت ناقلات تنظيمه منذ عام 2006، مناقشة الأمور التشغيلية والأداء للسفن وتبادل الخبرات والممارسات ذات الصلة كالتوظيف البحري والتدريب على التقنيات المتطورة الحديثة التي تساهم في رفع مستوى السلامة والأداء وخفض تكاليف العمليات التشغيلية. 
وشهد المنتدى مشاركة عدد من الشركات المالكة والمشغلة لسفن الغاز القطري من جهة والشركات المؤجرة لسفن ناقلات مثل (قطرغاز) و(راس غاز) من جهة أخرى. 
وصرح المهندس عبدالله بن فضاله السليطي المدير العام لشركة ناقلات، وفقا لبيان صادر اليوم، بأن تضافر الجهود والتعاون مع الشركاء هو أمر في منتهى الأهمية لضمان استمرار نمو ناقلات عالميا، ويتيح هذا المنتدى أمام جميع المشاركين فرصة لتبادل الخبرات والأفكار لبناء وتعزيز شراكة استراتيجية بين جميع الأطراف والمساهمة في خلق بيئة آمنة وكفاءة تشغيلية عالية. 
وأوضح أن ناقلات بصفتها الشركة القطرية الرائدة عالميا في مجال نقل الغاز الطبيعي المسال في جميع أنحاء العالم والمزود البحري الشامل في دولة قطر، فإنها ملتزمة التزاما تاما بمواصلة نموها العالمي، بما يتماشى مع رؤيتها بأن تكون شركة عالمية رائدة في مجال نقل الطاقة وتوفير الخدمات البحرية. 
وناقلات هي شركة قطرية لنقل الغاز الطبيعي المسال وتشكل حلقة نقل مهمة ورئيسية في سلسلة الإمداد والتوريد الخاصة بالغاز الطبيعي المسال بدولة قطر ويعتبر أسطولها الذي يتألف من 63 سفينة أكبر أسطول لنقل الغاز الطبيعي المسال على مستوى العالم كما تدير الشركة وتشغل 4 سفن كبيرة لنقل غاز البترول المسال. 
وتضطلع الشركة بإدارة وتشغيل أنشطة حوض أرحمة بن جابر الجلاهمة لبناء وإصلاح السفن في مدينة راس لفان الصناعية من خلال مشاريعها المشتركة الاستراتيجية وهي شركة "ناقلات كيبيل للأعمال البحرية المحدودة" وشركة "ناقلات دامن شيبياردز قطر"، وتتولى ناقلات توفير الخدمات البحرية الكاملة للسفن العاملة في المياه الإقليمية القطرية.

الدوحة في 19 أبريل /قنا/ نظمت شركة (ناقلات) منتدى الشركات البحرية لنقل الغاز من قطر حول العالم وذلك في العاصمة البريطانية لندن، وشهد حضور ومشاركة العديد من شركات الشحن البحري. ويعتبر المنتدى الذي تنظمه وتعقده /ناقلات/ مرتين سنويا وتستغرق فعالياته يوم

اليـــوم

ع‭39°C  ص‭29°C  

  • الأربعاء
    ع 40°C
    ص 31°C
  • الخميس
    ع 40°C
    ص 30°C
  • الجمعة
    ع 39°C
    ص 28°C
Calendar
Title and navigation
<مايو 2017>
مايو 2017
السبتالأحدالإثنينالثلاثاءالأربعاءالخميسالجمعة
293012345
6789101112
13141516171819
20212223242526
272829303112
3456789