سمو الأمير يقيم مأدبة غداء لرئيسة كرواتيا سمو الأمير ورئيسة كرواتيا يعقدان جلسة مباحثات "الغرفة الدولية - قطر" تؤكد سعيها لإبراز القطاع الخاص المحلي دوليا "المواصفات والتقييس" تنهي دراسة 502 مشروع مواصفة قياسية ولائحة فنية لجنة الخدمات والمرافق العامة بالشورى تواصل دراستها لمشروع قانون بشأن المستخدمين في المنازل "جاسم الخيرية" تفتتح مركزا للتدريب الصناعي بإقليم مهاراشترا بالهند قطر تشارك في ندوة برلمانية عربية حول التكامل الاقتصادي قطر تشارك في الاحتفال بأسبوع التحصين العالمي وزارة المواصلات تدشن برنامج تدريب الكفاءات الوطنية في مجال تكنولوجيا المعلومات وكيل وزارة الخارجية الألمانية يجتمع مع سفير قطر قطر تتصدر دول العالم في تطبيق معايير أمن الطيران المدني رئيس الحرس الملكي السعودي يجتمع مع قائد الحرس الأميري وزير الاقتصاد يلتقي وزير خارجية كازاخستان وزير الدولة للدفاع يجتمع مع وزير الدفاع التركماني وزير الخارجية يجتمع مع نظيره الكازاخستاني صاحبة السمو الشيخة موزا تجتمع مع رئيسة كرواتيا سمو الأمير يتسلم دعوة من الرئيس الكازاخستاني
ناقلات تنظم النسخة الـ21 لمنتدى الشركات البحرية لنقل الغاز
أ أ أ
434 مشاهدات
الدوحة في 19 أبريل /قنا/ نظمت شركة (ناقلات) منتدى الشركات البحرية لنقل الغاز من قطر حول العالم وذلك في العاصمة البريطانية لندن، وشهد حضور ومشاركة العديد من شركات الشحن البحري. 
ويعتبر المنتدى الذي تنظمه وتعقده ناقلات مرتين سنويا وتستغرق فعالياته يومين، منبرا لمناقشة العديد من المواضيع المتعلقة بالأمور الفنية واللوجستية ومواضيع الأمن والسلامة والبيئة البحرية وتبادل الأفكار المتعلقة بعمليات الصناعة البحرية والشحن البحري. 
كما يتم خلال المنتدى الذي بدأت ناقلات تنظيمه منذ عام 2006، مناقشة الأمور التشغيلية والأداء للسفن وتبادل الخبرات والممارسات ذات الصلة كالتوظيف البحري والتدريب على التقنيات المتطورة الحديثة التي تساهم في رفع مستوى السلامة والأداء وخفض تكاليف العمليات التشغيلية. 
وشهد المنتدى مشاركة عدد من الشركات المالكة والمشغلة لسفن الغاز القطري من جهة والشركات المؤجرة لسفن ناقلات مثل (قطرغاز) و(راس غاز) من جهة أخرى. 
وصرح المهندس عبدالله بن فضاله السليطي المدير العام لشركة ناقلات، وفقا لبيان صادر اليوم، بأن تضافر الجهود والتعاون مع الشركاء هو أمر في منتهى الأهمية لضمان استمرار نمو ناقلات عالميا، ويتيح هذا المنتدى أمام جميع المشاركين فرصة لتبادل الخبرات والأفكار لبناء وتعزيز شراكة استراتيجية بين جميع الأطراف والمساهمة في خلق بيئة آمنة وكفاءة تشغيلية عالية. 
وأوضح أن ناقلات بصفتها الشركة القطرية الرائدة عالميا في مجال نقل الغاز الطبيعي المسال في جميع أنحاء العالم والمزود البحري الشامل في دولة قطر، فإنها ملتزمة التزاما تاما بمواصلة نموها العالمي، بما يتماشى مع رؤيتها بأن تكون شركة عالمية رائدة في مجال نقل الطاقة وتوفير الخدمات البحرية. 
وناقلات هي شركة قطرية لنقل الغاز الطبيعي المسال وتشكل حلقة نقل مهمة ورئيسية في سلسلة الإمداد والتوريد الخاصة بالغاز الطبيعي المسال بدولة قطر ويعتبر أسطولها الذي يتألف من 63 سفينة أكبر أسطول لنقل الغاز الطبيعي المسال على مستوى العالم كما تدير الشركة وتشغل 4 سفن كبيرة لنقل غاز البترول المسال. 
وتضطلع الشركة بإدارة وتشغيل أنشطة حوض أرحمة بن جابر الجلاهمة لبناء وإصلاح السفن في مدينة راس لفان الصناعية من خلال مشاريعها المشتركة الاستراتيجية وهي شركة "ناقلات كيبيل للأعمال البحرية المحدودة" وشركة "ناقلات دامن شيبياردز قطر"، وتتولى ناقلات توفير الخدمات البحرية الكاملة للسفن العاملة في المياه الإقليمية القطرية.

الدوحة في 19 أبريل /قنا/ نظمت شركة (ناقلات) منتدى الشركات البحرية لنقل الغاز من قطر حول العالم وذلك في العاصمة البريطانية لندن، وشهد حضور ومشاركة العديد من شركات الشحن البحري. ويعتبر المنتدى الذي تنظمه وتعقده /ناقلات/ مرتين سنويا وتستغرق فعالياته يوم

اليـــوم

ع‭37°C  ص‭24°C  

  • الثلاثاء
    ع 38°C
    ص 24°C
  • الأربعاء
    ع 37°C
    ص 26°C
  • الخميس
    ع 38°C
    ص 25°C
Calendar
Title and navigation
<أبريل 2017>
أبريل 2017
السبتالأحدالإثنينالثلاثاءالأربعاءالخميسالجمعة
25262728293031
1234567
891011121314
15161718192021
22232425262728
293012345