وزير التنمية الإدارية: قطر خالية من الحوادث المميتة والأمراض المتنقلة بين العمال القوات المسلحة تختتم دورة فض الشغب الأولى الهلال الأحمر يؤكد ضرورة توفير الحماية لفرق الإغاثة الميدانية أثناء النزاعات "كيو ان بي": 60% نسبة الالتزام بتخفيضات 2016 لإنتاج النفط خلال الربع الأول من 2017 المؤسسة القطرية للإعلام تفوز بجائزتين في المهرجان العربي للإذاعة والتلفزيون مؤسسة قطر تختتم المخيم التدريبي المكثف للشركات الناشئة 22 شركة إنشاءات ومواد بناء قطرية تشارك في معرض "باتيماتيك" بالجزائر "قطر للبترول" تزيد توريد "الإيثان" لأربع شركات تعزيزا لصناعة البتروكيماويات في قطر منتدى الشرق الأوسط للجودة في الرعاية الصحية ينطلق الجمعة بمشاركة مئات المختصين وزارة المواصلات تفتح باب التسجيل في المسابقة الوطنية لجائزة القمة العالمية حول المحتوى الرقمي "راف" تنجز المرحلة الأولى من مشروع ترميم 300 بيت في قطاع غزة وزير الدفاع السوداني يصل الدوحة الشيخ جوعان يتوج السد بطلاً لكأس قطر في نسختها الرابعة
يوفنتوس الايطالي وموناكو الفرنسي يتأهلان إلى نصف نهائي دوري أبطال أوروبا
أ أ أ
239 مشاهدات
برشلونة في 19 أبريل /قنا/ حسم يوفنتوس الايطالي تأهله للدور نصف النهائي لدوري أبطال أوروبا لكرة القدم، بعدما تعادل مع مضيفه برشلونة سلباً بدون اهداف في مباراة الاياب ضمن الدور ربع النهائي بعد ان كان حقق الفوز بثلاثية نظيفة في مباراة الذهاب. 
ضغط يوفنتوس على لاعبي برشلونة في الشوط الاول في كل أنحاء الملعب مما صعب كثيراً مهمة أصحاب الأرض في تحضير أي هجمة منظمة، وبدأ لاعبو برشلونة في السيطرة على مجريات اللقاء بمرور الوقت، ولكن ظل الطريق إلى مرماه مفتوحاً في ظل المساحات الكبيرة الموجودة في دفاعات الفريق، ولكن رعونة لاعبي يوفنتوس واللعب البطيء في الهجمات المرتدة أبقى التعادل قائماً بين الفريقين. 
وواصل برشلونة الضغط بقوة بحثاً عن هدف على الأقل خلال الشوط الأول يسهل المهمة الصعبة، واستمر يوفنتوس في الأداء الدفاعي والتمركز في وسط ملعبه لإغلاق المنافذ أمام لاعبي برشلونة ومرت الدقائق المتبقية على نفس الوتيرة ليطلق الحكم صافرته معلناً نهاية الشوط بالتعادل السلبي بين الفريقين. 
وفي الشوط الثاني بدأ بنفس التشكيل الذي خاض به الفريقان الشوط الأول في ظل رغبة كلا المدربين في تأجيل التبديلات بعض الوقت. وكاد كوادرادو أن يفتتح النتيجة ليوفنتوس مع بداية الشوط من هجمة مرتدة سريعة ولكن كرته مرت بجوار القائم. 
واصل برشلونة سيطرته وضغطه مثلما كان الحال خلال الشوط الأول وواصل يوفنتوس أيضاً اللعب بشكل دفاعي واضح للحفاظ على النتيجة، ومع وصول اللقاء للمنعطف الأخير أدخل المدرب الإيطالي ماسيمليانو أليجري مدافعه أندريا بارزالي بدلاً من الأرجنتيني باولو ديبالا المتأثر بالإصابة التي لحقت به في لقاء بيسكارا في الدوري المحلي، ورد لويس إنريكي مدرب برشلونة بإدخال خافير ماسيكرانو بدلاً من سيرجيو روبيرتو لزيادة الفاعلية الهجومية ولكن مرت الدقائق المتبقية دون أي جديد وسط الجدار الدفاعي الحديدي للاعبي يوفنتوس ليطلق الحكم صافرته معلناً نهاية اللقاء بالتعادل السلبي دون أهداف وتأهل يوفنتوس للدور نصف النهائي. 
وفي المباراة الثانية لحق موناكو الفرنسي بيوفنتوس الى الدور نصف النهائي بعدما جدد تفوقه على بوروسيا دورتموند الالماني وفاز عليه 3-1 في مباراة الاياب بعد ان كان حقق الفوز في مباراة الذهاب بنتيجة 3-2 في المانيا. 
وكان ريال مدريد حامل اللقب قد تأهل الى نصف النهائي امس بعد ان جدد فوزه على ضيفه بايرن ميونخ الألماني 4-2 بعد التمديد في مباراة الاياب للدور ربع النهائي بعد ان فاز في مباراة الذهاب 2-1. 
كما تاهل أيضا الى نصف نهائي دوري الابطال امس اتلتيكو مدريد الاسباني بعدما تعادل 1-1 مع مضيفه ليستر سيتي الانجليزي في اياب الدور ربع النهائي للبطولة وكان اتلتيكو مدريد فاز 1-صفر ذهاباً.
برشلونة في 19 أبريل /قنا/ حسم يوفنتوس الايطالي تأهله للدور نصف النهائي لدوري أبطال أوروبا لكرة القدم ، بعدما تعادل مع مضيفه برشلونة سلبا بدون اهداف في مباراة الاياب ضمن الدور ربع النهائي بعد ان كان حقق الفوز بثلاثية نظيفة في مباراة الذهاب . ضغط يو

اليـــوم

ع‭36°C  ص‭28°C  

  • الإثنين
    ع 36°C
    ص 27°C
  • الثلاثاء
    ع 37°C
    ص 28°C
  • الأربعاء
    ع 37°C
    ص 28°C
Calendar
Title and navigation
<أبريل 2017>
أبريل 2017
السبتالأحدالإثنينالثلاثاءالأربعاءالخميسالجمعة
25262728293031
1234567
891011121314
15161718192021
22232425262728
293012345