وزير التنمية الإدارية: قطر خالية من الحوادث المميتة والأمراض المتنقلة بين العمال القوات المسلحة تختتم دورة فض الشغب الأولى الهلال الأحمر يؤكد ضرورة توفير الحماية لفرق الإغاثة الميدانية أثناء النزاعات "كيو ان بي": 60% نسبة الالتزام بتخفيضات 2016 لإنتاج النفط خلال الربع الأول من 2017 المؤسسة القطرية للإعلام تفوز بجائزتين في المهرجان العربي للإذاعة والتلفزيون مؤسسة قطر تختتم المخيم التدريبي المكثف للشركات الناشئة 22 شركة إنشاءات ومواد بناء قطرية تشارك في معرض "باتيماتيك" بالجزائر "قطر للبترول" تزيد توريد "الإيثان" لأربع شركات تعزيزا لصناعة البتروكيماويات في قطر منتدى الشرق الأوسط للجودة في الرعاية الصحية ينطلق الجمعة بمشاركة مئات المختصين وزارة المواصلات تفتح باب التسجيل في المسابقة الوطنية لجائزة القمة العالمية حول المحتوى الرقمي "راف" تنجز المرحلة الأولى من مشروع ترميم 300 بيت في قطاع غزة وزير الدفاع السوداني يصل الدوحة الشيخ جوعان يتوج السد بطلاً لكأس قطر في نسختها الرابعة
الجمعة.. سحب قرعة تصفيات آسيا للناشئين والشباب لكرة القدم بكوالالمبور
أ أ أ
439 مشاهدات
كوالالمبور في 20 أبريل /قنا/ يجري يوم الجمعة في مقر الاتحاد الآسيوي لكرة القدم بالعاصمة الماليزية كوالالمبور سحب قرعة تصفيات بطولة آسيا للناشئين تحت 16 عاما 2018. 
ويشارك في التصفيات 45 منتخبا، سيتم تقسيمها على منطقتين جغرافيتين: غرب آسيا (الغرب والوسط والجنوب) وتضم 23 منتخبا، وشرق آسيا (الشرق وآسيان) وتضم 22 منتخبا، وبحيث يتم تقسيم الفرق في كل منطقة على 5 مجموعات. 
وبحسب نظام القرعة سيتم تقسيم فرق كل منطقة على 5 مستويات بحسب نتائج النسخة الماضية عام 2016 في الهند، حيث إن المنتخبات التي لم تشارك في تصفيات النسخة الماضية ستكون غير مصنفة، وسيتم فصل المنتخبات التي أعلنت رغبتها في استضافة التصفيات في مجموعات مختلفة. 
وسيتم من خلال القرعة توزيع المنتخبات على خمس مجموعات تضم خمسة منتخبات في كل منها، وخمس مجموعات تضم أربعة منتخبات في كل منها. 
ويتأهل إلى النهائيات صاحب المركز الأول في كل مجموعة، إلى جانب أفضل خمسة منتخبات تحصل على المركز الثاني في المجموعات العشر، وتجري التصفيات خلال الفترة من 16 إلى 25 سبتمبر المقبل. 
ففي منطقة غرب آسيا، ضم المستوى الأول منتخبات: العراق، إيران (مستضيفة مجموعة في التصفيات)، عمان، الإمارات، أوزبكستان، وضم المستوى الثاني منتخبات: قرغيزستان، السعودية (مستضيفة مجموعة في التصفيات)، اليمن، الهند، طاجيكستان (مستضيفة مجموعة في التصفيات)، وضم المستوى الثالث منتخبات: قطر (مستضيفة مجموعة في التصفيات)، سوريا، الأردن، أفغانستان، فلسطين، وضم المستوى الرابع منتخبات: بنغلاديش، البحرين، لبنان، نيبال (مستضيفة مجموعة في التصفيات)، تركمانستان، في حين ضم المستوى الخامس منتخبات: المالديف، بوتان، سريلانكا. 
وبالنسبة لمنطقة شرق آسيا، ضم المستوى الأول منتخبات: كوريا الشمالية، اليابان، فيتنام، كوريا الجنوبية، تايلاند (مستضيفة مجموعة في التصفيات)، وضم المستوى الثاني: ماليزيا، أستراليا، الصين، هونغ كونغ، لاوس، وضم المستوى الثالث: تيمور الشرقية، ميانمار، الصين تايبيه، سنغافورة، منغوليا (مستضيفة مجموعة في التصفيات)، المستوى الرابع: كمبوديا، الفلبين، ماكاو، غوام، جزر شمال ماريانا، وضم المستوى الخامس: بروناي، إندونيسيا.
وعلى صعيد متصل، يجري غدا أيضا في مقر الاتحاد الآسيوي لكرة القدم سحب قرعة تصفيات بطولة آسيا للشباب تحت 19 عاما 2018. 
ويشارك في التصفيات 43 منتخبا، سيتم تقسيمها على منطقتين جغرافيتين: غرب آسيا (الغرب والوسط والجنوب) وتضم 22 منتخبا، وشرق آسيا (الشرق وآسيان) وتضم 21 منتخبا، وبحيث يتم تقسيم الفرق في كل منطقة على 5 مجموعات. 
وبحسب نظام القرعة، سيتم تقسيم فرق كل منطقة على 5 مستويات بحسب نتائج النسخة الماضية عام 2016 في البحرين ، حيث أن المنتخبات التي لم تشارك في تصفيات النسخة الماضية ستكون غير مصنفة، وسيتم فصل المنتخبات التي أعلنت رغبتها في استضافة التصفيات في مجموعات مختلفة. 
ويجري من خلال القرعة توزيع المنتخبات على ثلاث مجموعات تضم خمسة منتخبات في كل منها، وسبع مجموعات تضم أربعة منتخبات في كل منها. 
ويتأهل إلى النهائيات صاحب المركز الأول في كل مجموعة، إلى جانب أفضل خمسة منتخبات تحصل على المركز الثاني في المجموعات العشر، وتقام منافسات التصفيات خلال الفترة من 31 أكتوبر إلى 8 نوفمبر المقبلين. 
ففي منطقة غرب آسيا، ضم المستوى الأول منتخبات: السعودية (مستضيفة مجموعة في التصفيات)، إيران (مستضيفة مجموعة في التصفيات)، العراق، البحرين، أوزبكستان، وضم المستوى الثاني منتخبات: قطر (مستضيفة مجموعة في التصفيات)، طاجيكستان (مستضيفة مجموعة في التصفيات)، الإمارات، اليمن، فلسطين، وضم المستوى الثالث منتخبات: عمان، بنغلاديش، لبنان، الأردن، تركمانستان، وضم المستوى الرابع: سريلانكا، أفغانستان، نيبال، سوريا، الهند، وضم المستوى الخامس منتخبات: قرغيزستان (مستضيفة مجموعة في التصفيات)، المالديف. 
أما في منطقة شرق آسيا، فقد ضم المستوى الأول منتخبات: اليابان، فيتنام، كوريا الجنوبية (مستضيفة مجموعة في التصفيات)، أستراليا، الصين، وضم المستوى الثاني منتخبات: تايلاند، كوريا الشمالية، ميانمار، لاوس، ماليزيا، وضم المستوى الثالث منتخبات: تيمور الشرقية، سنغافورة، هونغ كونغ، الصين تايبيه، الفلبين، وضم المستوى الرابع منتخبات: ماكاو، بروناي، جزر شمال ماريانا، في حين ضم المستوى الخامس والاخير منتخبات: كمبوديا (مستضيفة مجموعة في التصفيات)، إندونيسيا، منغوليا (مستضيفة مجموعة في التصفيات) علما أنه سيتم نقل فريقين من هذا المستوى إلى المستوى الرابع خلال سحب القرعة.
كوالالمبور في 20 أبريل /قنا/ يجري غدا /الجمعة/ في مقر الاتحاد الآسيوي لكرة القدم بالعاصمة الماليزية كوالالمبور سحب قرعة تصفيات بطولة آسيا للناشئين تحت 16 عاما 2018. ويشارك في التصفيات 45 منتخبا، سيتم تقسيمها على منطقتين جغرافيتين: غرب آسيا (الغرب وال

عناوين

رياضة   أسيوية  

اليـــوم

ع‭36°C  ص‭28°C  

  • الإثنين
    ع 36°C
    ص 27°C
  • الثلاثاء
    ع 37°C
    ص 28°C
  • الأربعاء
    ع 37°C
    ص 28°C
Calendar
Title and navigation
<أبريل 2017>
أبريل 2017
السبتالأحدالإثنينالثلاثاءالأربعاءالخميسالجمعة
25262728293031
1234567
891011121314
15161718192021
22232425262728
293012345