وزير التنمية الإدارية: قطر خالية من الحوادث المميتة والأمراض المتنقلة بين العمال القوات المسلحة تختتم دورة فض الشغب الأولى الهلال الأحمر يؤكد ضرورة توفير الحماية لفرق الإغاثة الميدانية أثناء النزاعات "كيو ان بي": 60% نسبة الالتزام بتخفيضات 2016 لإنتاج النفط خلال الربع الأول من 2017 المؤسسة القطرية للإعلام تفوز بجائزتين في المهرجان العربي للإذاعة والتلفزيون مؤسسة قطر تختتم المخيم التدريبي المكثف للشركات الناشئة 22 شركة إنشاءات ومواد بناء قطرية تشارك في معرض "باتيماتيك" بالجزائر "قطر للبترول" تزيد توريد "الإيثان" لأربع شركات تعزيزا لصناعة البتروكيماويات في قطر منتدى الشرق الأوسط للجودة في الرعاية الصحية ينطلق الجمعة بمشاركة مئات المختصين وزارة المواصلات تفتح باب التسجيل في المسابقة الوطنية لجائزة القمة العالمية حول المحتوى الرقمي "راف" تنجز المرحلة الأولى من مشروع ترميم 300 بيت في قطاع غزة وزير الدفاع السوداني يصل الدوحة الشيخ جوعان يتوج السد بطلاً لكأس قطر في نسختها الرابعة
تواصل منافسات بطولة كأس سمو الأمير المفدى للرماية
  • واصل منافسات بطولة كأس سمو الأمير المفدى للرماية
  • ماجد النعيمي رئيس اللجنة المنظمة العليا للبطولة
أ أ أ
290 مشاهدات

الدوحة في 20 أبريل /قنا/ تتواصل يوم الجمعة وعلى مجمع ميادين لوسيل للرماية منافسات بطولة كأس سمو الأمير المفدى للرماية والقوس والسهم، بإقامة مسابقات التراب رجال ونساء والبندقية "خمسون مترا" رقود، والمسدس "خمسون مترا"، وتستمر البطولة حتى الثاني والعشرين من شهر إبريل الحالي.
ومن أبرز رماة العنابي المشاركين في منافسات الغد: محمد الرميحي ومحمد خجيم ناصر الحميدي ونورة العلي وامنة العبدالله ونوال الخلف واحمد الشمري واسامة الشيبة ومحمد صبري واحمد العلي ومحمد البلوشي.
كما سيشارك في منافسات التراب رجال منتخب الامارات والذي يمثله الشيخ جمعة بن دلموك بن جمعة آل مكتوم وسيف مانع الشامسي وحمد احمد الكندري.
وكانت التدريبات الرسمية الخاصة بمسابقات الغد قد اختتمت اليوم على مجمع ميادين لوسيل للرماية.
وقال ماجد النعيمي رئيس اللجنة المنظمة العليا للبطولة، في تصريح له اليوم، إن بطولة كأس سمو أمير البلاد المفدى للرماية والقوس والسهم كانت فرصة كبيرة لجميع رماتنا الشباب الذين يطمحون لتمثيل الرماية بصورة متميزة خلال الاعداد للبطولات الخارجية، وهذا ما شهدته منافسات البطولة من خلال تربع الشباب على منصات التتويج ومجاراتهم لفريق الكبار في جميع المنافسات التي خاضوها ضمن برنامج البطولة.
وأكد النعيمي أن هذا النجاح يأتي بتعاون شامل لجميع العاملين في تنظيم هذا الحدث المهم.
من جانبه، أعرب شاكر عبدالله رئيس جهاز المسدس عن سعادته لما قدمه رماة المنتخب القطري الشباب والواعدين وتحديهم لفريق الرجال.
وقال في تصريح صحفي: "نمتلك نخبة من نجوم اللعبة وهذا كان واضحا خلال اقامة بطولة كأس سمو أمير البلاد المفدى للرماية، وكان التميز في مسابقة المسدس بتحقيق احمد الشمري رابع ميداليات البطولة، وهذا الرامي منذ انطلاقته كان له العديد من الانجازات الخليجية والعربية والاسيوية، بالإضافة الى أن ظهور الوجوه الجديدة يعزز من كثافة العمل على تهيئة رماة يمثلون هذه اللعبة على أحسن وجه".. معبرا عن سعادته لما حققه رماة المسدس في البطولة، آملا أن يحققوا المزيد من التتويجات، خاصة وأنهم مقبلون على احداث رياضية مهمة أبرزها دورة ألعاب التضامن الإسلامي المزمع إقامتها الشهر المقبل في العاصمة الأذربيجانية باكو.
وألمح شاكر عبدالله الى أن فرصة التتويج في مسابقة المسدس لم تكن سهلة خاصة وأن النتائج قريبة وبفاصل بسيط بين المراكز الثلاثة الأولى، وهذا التحدي يزيد من ثقتنا برماتنا في المسدس.
الجدير بالذكر أن يوم غد سيشهد أيضا انطلاق تدريبات المسدس "خمسة وعشرون مترا" نساء وشابات والبندقية "خمسون مترا" ثلاثة أوضاع رجال وشباب.


الدوحة في 20 أبريل /قنا/ تتواصل غدا /الجمعة/ وعلى مجمع ميادين لوسيل للرماية منافسات بطولة كأس سمو الأمير المفدى للرماية والقوس والسهم، بإقامة مسابقات التراب رجال ونساء والبندقية /خمسون مترا/ رقود، والمسدس /خمسون مترا/، وتستمر البطولة حتى الثاني والعش

عناوين

رياضة   قطر  

اليـــوم

ع‭36°C  ص‭28°C  

  • الإثنين
    ع 36°C
    ص 27°C
  • الثلاثاء
    ع 37°C
    ص 28°C
  • الأربعاء
    ع 37°C
    ص 28°C
Calendar
Title and navigation
<أبريل 2017>
أبريل 2017
السبتالأحدالإثنينالثلاثاءالأربعاءالخميسالجمعة
25262728293031
1234567
891011121314
15161718192021
22232425262728
293012345