وزير التنمية الإدارية: قطر خالية من الحوادث المميتة والأمراض المتنقلة بين العمال القوات المسلحة تختتم دورة فض الشغب الأولى الهلال الأحمر يؤكد ضرورة توفير الحماية لفرق الإغاثة الميدانية أثناء النزاعات "كيو ان بي": 60% نسبة الالتزام بتخفيضات 2016 لإنتاج النفط خلال الربع الأول من 2017 المؤسسة القطرية للإعلام تفوز بجائزتين في المهرجان العربي للإذاعة والتلفزيون مؤسسة قطر تختتم المخيم التدريبي المكثف للشركات الناشئة 22 شركة إنشاءات ومواد بناء قطرية تشارك في معرض "باتيماتيك" بالجزائر "قطر للبترول" تزيد توريد "الإيثان" لأربع شركات تعزيزا لصناعة البتروكيماويات في قطر منتدى الشرق الأوسط للجودة في الرعاية الصحية ينطلق الجمعة بمشاركة مئات المختصين وزارة المواصلات تفتح باب التسجيل في المسابقة الوطنية لجائزة القمة العالمية حول المحتوى الرقمي "راف" تنجز المرحلة الأولى من مشروع ترميم 300 بيت في قطاع غزة وزير الدفاع السوداني يصل الدوحة الشيخ جوعان يتوج السد بطلاً لكأس قطر في نسختها الرابعة
الجمعة .. انطلاق الدور قبل النهائي لبطولة الجاليات الآسيوية بالدوحة
أ أ أ
202 مشاهدات
الدوحة في 20 أبريل /قنا/ تقام يوم الجمعة مباراتا الدور قبل النهائي لبطولة الجاليات الآسيوية لكرة القدم بالدوحة في نسختها الخامسة على استاد حمد بن خليفة بالنادي الأهلي، حيث يلتقي فريق لبنان بنظيره الهندي، ويلعب فريق الأردن مع نظيره النيبالي. 
ويتأهل الفائزان من مباراتي الدور قبل النهائي إلى المباراة النهائية التي ستقام في الخامس من مايو المقبل على ملعب نادي الأهلي أيضا، بينما يلعب الخاسران مباراة تحديد المركزين الثالث والرابع في 28 إبريل الجاري، وذلك على ملعب إدارة التطوير بالثمامة. 
وجاء تأهل الفرق الأربعة للدور قبل النهائي للبطولة بعد فوزها في مباريات دور الثمانية، حيث فاز لبنان على الفلبين بهدف دون رد، وعبرت نيبال إندونيسيا بنتيجة (3-1)، كما فازت الهند على ماليزيا بنتيجة ( 3-2) بضربات الترجيح، وحقق الأردن فوزا عريضا على سريلانكا بنتيجة (5-1). 
وكانت الفرق الثمانية من المجموعتين، تأهلت عن جدارة واستحقاق لمباريات دور الثمانية، فبالنسبة للمجموعة الأولى تصدر لبنان الترتيب العام برصيد 12 نقطة، والهند ثانيا بـ 10 نقاط ونفس الرصيد لإندونيسيا في المركز الثالث، وأخيرا الأردن بـ 9 نقاط في المركز الرابع. 
أما المجموعة الثانية، فتصدرها فريق سريلانكا برصيد 13 نقطة وجاء فريق نيبال ثانيا برصيد 13 نقطة أيضا، وفي المركز الثالث حل الفريق الماليزي برصيد 7 نقاط ، بينما حل الفريق الفلبيني أخيرا في المركز الرابع برصيد 6 نقاط. 
وتحظى البطولة في جميع نسخها بمشاركة جماهيرية مؤثرة وحضور كبير من مشجعي فرق الجاليات الآسيوية والتي تحرص باستمرار على الحضور إلى المباريات ومؤازرة فرقها ، وهو ما عزز الهدف الرئيس للبطولة والتي تأتي كإحدى ثمار الشراكة المجتمعية بين الاتحاد القطري لكرة القدم وفئات المجتمع المحلي، وبتواجد مهم في هذه النسخة من اللجنة العليا للمشاريع والإرث الشريك الاستراتيجي للبطولة، ونايك كراعٍ للبطولة. 
ويولي الاتحاد القطري لكرة القدم أهمية كبيرة للبطولة من منطلق مسؤوليته الاجتماعية، وفي خطوة تهدف إلى تعزيز دور لعبة كرة القدم في المجتمع المحلي وغرس ثقافة ممارستها من خلال إيجاد بيئة رياضية ملائمة للجميع من أجل ممارسة أفضل لكرة القدم، لاسيما وأن الاتحاد يهدف من إقامة مثل هذه البطولات إلى غرس وترسيخ مفهوم كرة القدم للجميع بالتعاون مع مؤسسات المجتمع المحلي ومشاركة جماهير كرة القدم، وبهدف تشجيعهم على أن يكون هناك نمط حياة صحي بوعيهم بأهمية ممارسة الرياضة بشكل عام. 
الدوحة في 20 أبريل /قنا/ تقام غدا /الجمعة/ مباراتا الدور قبل النهائي لبطولة الجاليات الآسيوية لكرة القدم بالدوحة في نسختها الخامسة على استاد حمد بن خليفة بالنادي الأهلي، حيث يلتقي فريق لبنان بنظيره الهندي، ويلعب فريق الأردن مع نظيره النيبالي. ويتأهل

عناوين

رياضة   قطر  

اليـــوم

ع‭36°C  ص‭28°C  

  • الإثنين
    ع 36°C
    ص 27°C
  • الثلاثاء
    ع 37°C
    ص 28°C
  • الأربعاء
    ع 37°C
    ص 28°C
Calendar
Title and navigation
<أبريل 2017>
أبريل 2017
السبتالأحدالإثنينالثلاثاءالأربعاءالخميسالجمعة
25262728293031
1234567
891011121314
15161718192021
22232425262728
293012345