وزير التنمية الإدارية: قطر خالية من الحوادث المميتة والأمراض المتنقلة بين العمال القوات المسلحة تختتم دورة فض الشغب الأولى الهلال الأحمر يؤكد ضرورة توفير الحماية لفرق الإغاثة الميدانية أثناء النزاعات "كيو ان بي": 60% نسبة الالتزام بتخفيضات 2016 لإنتاج النفط خلال الربع الأول من 2017 المؤسسة القطرية للإعلام تفوز بجائزتين في المهرجان العربي للإذاعة والتلفزيون مؤسسة قطر تختتم المخيم التدريبي المكثف للشركات الناشئة 22 شركة إنشاءات ومواد بناء قطرية تشارك في معرض "باتيماتيك" بالجزائر "قطر للبترول" تزيد توريد "الإيثان" لأربع شركات تعزيزا لصناعة البتروكيماويات في قطر منتدى الشرق الأوسط للجودة في الرعاية الصحية ينطلق الجمعة بمشاركة مئات المختصين وزارة المواصلات تفتح باب التسجيل في المسابقة الوطنية لجائزة القمة العالمية حول المحتوى الرقمي "راف" تنجز المرحلة الأولى من مشروع ترميم 300 بيت في قطاع غزة وزير الدفاع السوداني يصل الدوحة الشيخ جوعان يتوج السد بطلاً لكأس قطر في نسختها الرابعة
مدرب السد: حققنا فوزا مستحقا على الريان وهدفنا حصد اللقب
أ أ أ
223 مشاهدات

الدوحة في 20 أبريل /قنا/ وصف البرتغالي جوزفالدو فيريرا، مدرب فريق السد، فوز فريقه (3 / 2) على الريان في نصف نهائي كأس قطر وتأهله للمباراة النهائية اليوم، بالمستحق بعد الأداء المميز الذي قدمه الفريق في الشوط الأول.
وصرح فيريرا، في المؤتمر الصحفي الذي عقد بعد المباراة: "كان بمقدورنا تسجيل المزيد من الاهداف في الشوط الاول في الوقت، الذي لم يسيطر الريان ولو على دقيقة واحدة".. وأضاف "في الشوط الثاني لم ندخل اللقاء بشكل قوي ولا أعلم لماذا ذلك، فلم نستحوذ على الكرة وارتكبنا العديد من الأخطاء التي ساعدت الريان على تسجيل هدفين واستكملنا المباراة بعشرة لاعبين مثلما حدث في مباراة الجيش".
وتابع فيريرا "أعتقد أن الحظ ساندنا في هذه المباراة بعدما كان الريان بمقدوره العودة للمباراة والفوز، في الوقت الذي أهدرنا فيه أيضا فرصة تسجيل الهدف الرابع في الدقائق الأخيرة، وبشكل عام أشكر اللاعبين على الروح العالية التي أدوا بها المباراة خاصة في الشوط الثاني".
وأبدى فيريرا دهشته من عدم طرد تباتا مهاجم الريان مثلما حدث مع لاعبه محمد كسولا، رغم أنه ارتكب نفس الخطأ، مؤكدا أنه لا يتفق مع المعايير التي احتسب بها حكم المباراة الطرد.
وقال المدرب البرتغالي " أعتقد لو لعب الريان بعشرة لاعبين لاختلف الوضع تماما لكن بشكل عام هنيئا للسد هذا الفوز المستحق وهنيئا ايضا للريان المستوى الذي قدموه في الشوط الثاني، والآن حان وقت الراحة للاستعداد للمباراة القادمة".
وبسؤاله عن الفريق الذي يفضل مواجهته في مباراة النهائي من بين الجيش أو لخويا ، قال فيريرا إنه يرحب بمواجهة أي فريق خلال اللقاء الختامي للبطولة، مؤكدا أن هدفه الأساسي هو الفوز بهذه البطولة.
وعلى الجانب الآخر ، أرجع الدانماركي مايكل لاودروب، مدرب الريان، خسارة فريقه أمام السد بسبب البداية السيئة والتي تسببت فيها الحالة المعنوية والنفسية السيئة التي عانى منها ناديه عقب إخفاقه في الفوز على السد خلال مواجهاتهما في السنوات الثلاث الأخيرة.
وأكد لاودروب " إن هذا أثر على الفريق بالسلب، فلم تكن البداية موفقة على الإطلاق بالنسبة لنا". واستدرك مدرب الريان قائلا "رغم الخسارة ، فإنني سأحاول الاستفادة من الجانب الايجابي اكثر من السلبي في هذه المباراة، وهو ردة الفعل القوية التي ظهر عليها الفريق في الشوط الثاني، التي تكشف مدى القدرات الكامنة للفريق، والتي يمكن استخدامها في المباريات الصعبة المتبقية بدوري أبطال آسيا ، بداية من مباراة الوحدة الإماراتي في الجولة المقبلة".
أضاف مدرب الريان " إنني راض عن الأداء في الشوط الثاني، ولكن لست راضيا عن مستوانا السيئ في الشوط الأول على الإطلاق، ولكن يجب أن نبني على الأداء في الشوط الثاني وننطلق منه لتقديم أداء قوي وتحقيق نتيجة ايجابية أمام الوحدة في مباراتنا بدوري أبطال آسيا".

الدوحة في 20 أبريل /قنا/ وصف البرتغالي جوزفالدو فيريرا، مدرب فريق السد، فوز فريقه (3 / 2) على الريان في نصف نهائي كأس قطر وتأهله للمباراة النهائية اليوم، بالمستحق بعد الأداء المميز الذي قدمه الفريق في الشوط الأول. وصرح فيريرا ،في المؤتمر الصحفي الذي

اليـــوم

ع‭36°C  ص‭28°C  

  • الإثنين
    ع 36°C
    ص 27°C
  • الثلاثاء
    ع 37°C
    ص 28°C
  • الأربعاء
    ع 37°C
    ص 28°C
Calendar
Title and navigation
<أبريل 2017>
أبريل 2017
السبتالأحدالإثنينالثلاثاءالأربعاءالخميسالجمعة
25262728293031
1234567
891011121314
15161718192021
22232425262728
293012345