سمو الأمير يعزي الملكة إليزابيث ورئيسة وزراء المملكة المتحدة سمو الأمير يهنئ الرئيس الباكستاني النائب العام يجتمع مع أمين عام المجلس الأعلى للقضاة والنواب العموم التركي مدير عام منظمة "أوبك" يلتقي سفير دولة قطر "الخليج للمخازن" تفوز بجائزة القيادة في المسؤولية المجتمعية قطر تفوز في فئتين من فئات مسابقة "جائزة القمة العالمية لتطبيقات الجوال 2016" كتارا والمؤسسة القطرية للعمل الاجتماعي توقعان مذكرة تفاهم الشركة القطرية للأقمار الصناعية تشارك في معرض "كابسات" بدبي طلاب بجامعة قطر يحصدون جائزة الصندوق القطري لرعاية البحث العلمي منتدى الاتصالات والوسائط الرقمية 2017 يبدأ أعماله بالدوحة "قطر الدولي للتوفيق والتحكيم" يسلط الضوء على قانون التحكيم الجديد وزير الزراعة العماني ومدير عام الفاو يشيدان بجهود قطر لتنمية وتطوير القطاع الزراعي مصرف قطر الإسلامي يحصل على جائزة "أفضل مؤسسة مالية إسلامية في الخليج" "أشغال" تعلن عن تحويل مروري مؤقت لجسر ومخارج تقاطع" الرويس" لمدة شهر وزير الخارجية يجتمع مع مفوضة العلاقات الخارجية بالاتحاد الأوروبي تعاون بين وزارة الداخلية وحمد الطبية لإنشاء مركز تدريب طبي بالوزارة منتدى الاستثمار القطري-البريطاني يعزز العلاقات الاقتصادية بين البلدين وزير الخارجية يجتمع مع عدد من نظرائه على هامش الاجتماع الوزاري حول "داعش" انطلاق فعاليات معرض قطر الدولي الزراعي الخامس قطر الأولى عربيا في مجال التنمية البشرية خلال العام 2016 وزير الخارجية يشارك في اجتماع مجموعة باريس الكواري يؤكد أمام قمّة "أوراسيا" للتّعليم العالي أهمية تبني الجامعات للتغيير الحضاري قطر تدين بشدة الهجوم على مقر البرلمان البريطاني الخارجية القطرية تنوه بعدم حمل المسافرين للولايات المتحدة أية أجهزة ألكترونية داخل مقصورة الطائرة وزير الخارجية يشارك في اجتماع الدول الأعضاء بالتحالف الدولي ضد "داعش" قطر تدين تفجير سيناء رئيس مجلس الوزراء يهنئ الرئيس الباكستاني رئيس مجلس الوزراء يعزي رئيسة وزراء المملكة المتحدة سمو نائب الأمير يهنئ الرئيس الباكستاني سمو نائب الأمير يعزي الملكة إليزابيث ورئيسة وزراء المملكة المتحدة سمو الأمير يترأس اجتماع المجلس الأعلى للشؤون الاقتصادية والاستثمار

قالوا عن قطر 2022

سمو الشيخ خليفة بن زايد آل نهيان رئيس دولة الإمارات "هذا الحدث يعتبر أول إنجاز عربي من نوعه، وهو فخر للجميع".

فخامة الرئيس الجزائري عبدالعزيز بوتفليقة "إن احتضان قطر لهذه التظاهرة اعتراف بمكانة قطر الدولية ولبنة أخرى تضاف إلى الإنجازات التي حققتها في شتى الميادين".

جلالة الملك عبدالله الثاني ملك المملكة الأردنية الهاشمية "انجاز لكل العرب".

فخامة الرئيس الفلسطيني محمود عباس "قطر ستكون أهلاً لهذا الاختيار وستمثل أمتنا والشرق الأوسط خير تمثيل".

الشيخ محمد بن راشد آل مكتوم نائب رئيس دولة الإمارات رئيس مجلس الوزراء حاكم دبي "فوز قطر هو فوز للدول العربية وانتصار للرياضة العربية والشرق أوسطية عموماً".

فخامة الرئيس هاينز فيشر رئيس النمسا "هذا الحدث سيجعل قطر تحظى بإهتمام منقطع النظير من عشاق كرة القدم".

جوزيف بلاتر رئيس الاتحاد الدولي لكرة القدم (فيفا) "قطر ستنظم بطولة كأس عالم مثالية عام 2022".

سمو الأمير علي بن الحسين نائب رئيس الاتحاد الدولي لكرة القدم "مونديال 2022 بطولة للأمة العربية".

جاك روغ رئيس اللجنة الأولمبية الدولية "قطر تحولت إلى عنصر فاعل على مستوى الخارطة الرياضية العالمية بعد نيل شرف تنظيم كأس العالم 2022".

الشيخ أحمد الفهد رئيس المجلس الأولمبي الآسيوي "لابد أن نرفع لقطر القبعة لنجاحها في جذب أنظار مسؤولي الاتحاد الدولي لكرة القدم (الفيفا) فيما يتعلق بشرف تنظيم البطولة".

الشيخ سلمان بن إبراهيم آل خليفة رئيس الاتحاد الآسيوي لكرة القدم "نثق بقدرة قطر على تنظيم نسخة مثالية للنهائيات بغض النظر عن توقيت إقامتها صيفاً أو شتاء".

صاحب السمو الملكي الأمير سلطان بن فهد "أثق كل الثقة بقدرة قطر على تنظيم كأس عالم على أعلى مستوى".

الكاميروني عيسى حياتو رئيس الاتحاد الأفريقي لكرة القدم "الدول الأفريقية تدعم دولة قطر لاستضافة بطولة كأس العالم 2020، التي ستوفر الوظائف لمجموعة كبيرة من العمالة فضلاً عن العديد من الأمور الإيجابية الأخرى".

الأمير فيصل بن الحسين رئيس اللجنة الأولمبية الأردنية "شرف استضافة مونديال العالم 2022 أكبر دليل على قدرة قطر في التصدي لكافة التظاهرات العالمية".

محمد خلفان الرميثي رئيس الاتحاد الإماراتي لكرة القدم "قطر حققت هذا النصر الكبير بعد أن أنجزت مشروعا إبداعيا خلاقا ورسمت صورة إيجابية للشرق الأوسط والمنطقة بأسرها في عالم اللعبة الشعبية الأولى من خلال هذه المنافسة وهذا الفوز".

الشيخ فيصل بن خالد القاسمي وزير الرياضة والشباب الإماراتي السابق "المنطقة كلها ستجني ثمار النجاح القطري الذي جاء نتيجة تخطيط سليم وتنفيذ دقيق".

هاشم حيدر رئيس الاتحاد اللبناني لكرة القدم "استضافة دولة قطر لكأس العالم لكرة القدم 2022 لم تأت كمساعدة أو هبة أو منة بل جاءت تأكيدا للجهود الجبارة التي قامت بها الدولة".

وزير الرياضة الروسي فيتالي موتكو "أثق بقدرة قطر على تنظيم مونديال 2022 في الصيف وما قدمته قطر من تسهيلات في هذا المجال يؤكد بما لا يدع مكانا للشك الجهوزية التي تتميز بها".

الأسطورة الأرجنتيني دييجو مارادونا "استضافة قطر لكأس العالم لكرة القدم 2022 ستنعكس إيجابياً على المنطقة بأسرها وتحقق فوائد كبيرة للعبة".

الأرجنتيني ليونيل ميسي "قطر 2022 ستكون نسخة رائعة جداً".

اللاعب الفرنسي زين الدين زيدان "منح الفرصة لقطر لاستضافة كأس العالم عام 2022 أمر في منتهى الأهمية لمنطقة الشرق الأوسط بأسرها".

الإيطالي كارولو أنشيلوتي، مدرب ريال مدريد "أنا متأكد من أن قطر ستكون مستعدة لمونديال 2022 وستقدم مستوى رائعا فى استضافة هذا الحدث".

المدرب السعودي سامي الجابر "هذا الفوز يعتبر حدثا عظيما وانتصارا للرياضة الخليجية والعربية بشكل عام، وقد تحقق الحلم الذي كان يراودني من الصغر".

المدرب المصري حسام حسن "تنظيم قطر لمونديال 2022 مفخرة للعرب".

المدرب العراقي عدنان حمد "فوز قطر باستضافة مونديال 2022 هو انتصار كبير يبعث الأمل والفرح لكل العرب".

الفرنسي لوران بلان، مدرب فريق باريس سان جيرمان، "قطر سوف تنظم مونديال على أعلى مستوى نظراً لما تمتلكه من منشآت على مستوى عالٍ جداً".

البرازيلي تياغو سيلفا قائد فريق باريس سان جيرمان الفرنسي "متأكد أن مونديال قطر 2022 سيكون مميزا وسيبهر الجميع".


اليـــوم

ع‭24°C  ص‭21°C  

  • السبت
    ع 24°C
    ص 21°C
  • الأحد
    ع 24°C
    ص 21°C
  • الإثنين
    ع 24°C
    ص 19°C

Calendar
Title and navigation
<مارس 2017>
مارس 2017
السبتالأحدالإثنينالثلاثاءالأربعاءالخميسالجمعة
25262728123
45678910
11121314151617
18192021222324
25262728293031
1234567