سمو الأمير يهنئ ملك هولندا ورؤساء جنوب أفريقيا و جمهورية سيراليون و جمهورية توجو سمو الأمير الوالد يلتقي خادم الحرمين الشريفين مجلس الوزراء يشكر سمو الأمير على ما بذله من جهود لإطلاق صراح المواطنين القطريين المختطفين وزير الدولة لشؤون الدفاع يجتمع مع وزيرة الدفاع الأسترالية وزارة الاقتصاد تضبط 11 مخالفة بسوق الحراج القطاع الصحي يطلق حملة للتوعية بالأمراض التي يمكن منعها عبر التطعيم وزارة الصحة تؤكد حرصها على ضمان سلامة الخضار والفواكه المستوردة مؤسسة الدوحة للأفلام تعرض فيلم "كبه" غرفة قطر تبحث تعزيز العلاقات الاقتصادية مع وفد قيرغيزي انطلاق المنتدى العربي الأوروبي للشباب في المغرب بمشاركة قطرية نائب رئيس مجلس الوزراء يجتمع مع المبعوث البريطاني للقرن الأفريقي رئيس مجلس الوزراء يستقبل الرئيس التنفيذي لمجموعة رويال داتش شل رئيس مجلس الوزراء يهنئ رئيس تنزانيا سمو نائب الأمير يهنئ رئيس تنزانيا سمو الأمير يهنئ رئيس تنزانيا سمو الأمير يتسلم رسالة خطية من الرئيس السوداني وزير الخارجية: قطر أدخلت أموالا للعراق بشكل رسمي لدعم السلطات في إطلاق سراح المختطفين القطريين سمو الأمير يستقبل الرئيس التنفيذي لمجموعة رويال داتش شل سمو الأمير يتلقى اتصالا من المستشارة الألمانية سمو نائب الأمير يهنئ ملك هولندا ورؤساء جنوب أفريقيا وجمهورية سيراليون وجمهورية توغو

قالوا عن قطر 2022

سمو الشيخ خليفة بن زايد آل نهيان رئيس دولة الإمارات "هذا الحدث يعتبر أول إنجاز عربي من نوعه، وهو فخر للجميع".

فخامة الرئيس الجزائري عبدالعزيز بوتفليقة "إن احتضان قطر لهذه التظاهرة اعتراف بمكانة قطر الدولية ولبنة أخرى تضاف إلى الإنجازات التي حققتها في شتى الميادين".

جلالة الملك عبدالله الثاني ملك المملكة الأردنية الهاشمية "انجاز لكل العرب".

فخامة الرئيس الفلسطيني محمود عباس "قطر ستكون أهلاً لهذا الاختيار وستمثل أمتنا والشرق الأوسط خير تمثيل".

الشيخ محمد بن راشد آل مكتوم نائب رئيس دولة الإمارات رئيس مجلس الوزراء حاكم دبي "فوز قطر هو فوز للدول العربية وانتصار للرياضة العربية والشرق أوسطية عموماً".

فخامة الرئيس هاينز فيشر رئيس النمسا "هذا الحدث سيجعل قطر تحظى بإهتمام منقطع النظير من عشاق كرة القدم".

جوزيف بلاتر رئيس الاتحاد الدولي لكرة القدم (فيفا) "قطر ستنظم بطولة كأس عالم مثالية عام 2022".

سمو الأمير علي بن الحسين نائب رئيس الاتحاد الدولي لكرة القدم "مونديال 2022 بطولة للأمة العربية".

جاك روغ رئيس اللجنة الأولمبية الدولية "قطر تحولت إلى عنصر فاعل على مستوى الخارطة الرياضية العالمية بعد نيل شرف تنظيم كأس العالم 2022".

الشيخ أحمد الفهد رئيس المجلس الأولمبي الآسيوي "لابد أن نرفع لقطر القبعة لنجاحها في جذب أنظار مسؤولي الاتحاد الدولي لكرة القدم (الفيفا) فيما يتعلق بشرف تنظيم البطولة".

الشيخ سلمان بن إبراهيم آل خليفة رئيس الاتحاد الآسيوي لكرة القدم "نثق بقدرة قطر على تنظيم نسخة مثالية للنهائيات بغض النظر عن توقيت إقامتها صيفاً أو شتاء".

صاحب السمو الملكي الأمير سلطان بن فهد "أثق كل الثقة بقدرة قطر على تنظيم كأس عالم على أعلى مستوى".

الكاميروني عيسى حياتو رئيس الاتحاد الأفريقي لكرة القدم "الدول الأفريقية تدعم دولة قطر لاستضافة بطولة كأس العالم 2020، التي ستوفر الوظائف لمجموعة كبيرة من العمالة فضلاً عن العديد من الأمور الإيجابية الأخرى".

الأمير فيصل بن الحسين رئيس اللجنة الأولمبية الأردنية "شرف استضافة مونديال العالم 2022 أكبر دليل على قدرة قطر في التصدي لكافة التظاهرات العالمية".

محمد خلفان الرميثي رئيس الاتحاد الإماراتي لكرة القدم "قطر حققت هذا النصر الكبير بعد أن أنجزت مشروعا إبداعيا خلاقا ورسمت صورة إيجابية للشرق الأوسط والمنطقة بأسرها في عالم اللعبة الشعبية الأولى من خلال هذه المنافسة وهذا الفوز".

الشيخ فيصل بن خالد القاسمي وزير الرياضة والشباب الإماراتي السابق "المنطقة كلها ستجني ثمار النجاح القطري الذي جاء نتيجة تخطيط سليم وتنفيذ دقيق".

هاشم حيدر رئيس الاتحاد اللبناني لكرة القدم "استضافة دولة قطر لكأس العالم لكرة القدم 2022 لم تأت كمساعدة أو هبة أو منة بل جاءت تأكيدا للجهود الجبارة التي قامت بها الدولة".

وزير الرياضة الروسي فيتالي موتكو "أثق بقدرة قطر على تنظيم مونديال 2022 في الصيف وما قدمته قطر من تسهيلات في هذا المجال يؤكد بما لا يدع مكانا للشك الجهوزية التي تتميز بها".

الأسطورة الأرجنتيني دييجو مارادونا "استضافة قطر لكأس العالم لكرة القدم 2022 ستنعكس إيجابياً على المنطقة بأسرها وتحقق فوائد كبيرة للعبة".

الأرجنتيني ليونيل ميسي "قطر 2022 ستكون نسخة رائعة جداً".

اللاعب الفرنسي زين الدين زيدان "منح الفرصة لقطر لاستضافة كأس العالم عام 2022 أمر في منتهى الأهمية لمنطقة الشرق الأوسط بأسرها".

الإيطالي كارولو أنشيلوتي، مدرب ريال مدريد "أنا متأكد من أن قطر ستكون مستعدة لمونديال 2022 وستقدم مستوى رائعا فى استضافة هذا الحدث".

المدرب السعودي سامي الجابر "هذا الفوز يعتبر حدثا عظيما وانتصارا للرياضة الخليجية والعربية بشكل عام، وقد تحقق الحلم الذي كان يراودني من الصغر".

المدرب المصري حسام حسن "تنظيم قطر لمونديال 2022 مفخرة للعرب".

المدرب العراقي عدنان حمد "فوز قطر باستضافة مونديال 2022 هو انتصار كبير يبعث الأمل والفرح لكل العرب".

الفرنسي لوران بلان، مدرب فريق باريس سان جيرمان، "قطر سوف تنظم مونديال على أعلى مستوى نظراً لما تمتلكه من منشآت على مستوى عالٍ جداً".

البرازيلي تياغو سيلفا قائد فريق باريس سان جيرمان الفرنسي "متأكد أن مونديال قطر 2022 سيكون مميزا وسيبهر الجميع".


اليـــوم

ع‭38°C  ص‭27°C  

  • السبت
    ع 35°C
    ص 28°C
  • الأحد
    ع 36°C
    ص 28°C
  • الإثنين
    ع 36°C
    ص 27°C

Calendar
Title and navigation
<أبريل 2017>
أبريل 2017
السبتالأحدالإثنينالثلاثاءالأربعاءالخميسالجمعة
25262728293031
1234567
891011121314
15161718192021
22232425262728
293012345