13 مايو 2022

نائب رئيس الوزراء وزير الخارجية يجري اتصالات هاتفية مع نظيره السعودي والمبعوث الأمريكي لإيران والممثل الأعلى للاتحاد الأوروبي

  • QNA Images


الدوحة في 13 مايو /قنا/ أجرى سعادة الشيخ محمد بن عبد الرحمن آل ثاني نائب رئيس مجلس الوزراء وزير الخارجية، اليوم، اتصالاً هاتفياً، مع صاحب السمو الأمير فيصل بن فرحان بن عبدالله آل سعود وزير الخارجية بالمملكة العربية السعودية الشقيقة.

جرى خلال الاتصال استعراض علاقات التعاون الثنائي بين البلدين، ومناقشة تطورات الأوضاع الإقليمية والدولية، بالإضافة إلى عدد من الموضوعات ذات الاهتمام المشترك.

نائب رئيس مجلس الوزراء وزير الخارجية يجري اتصالا هاتفيا مع المبعوث الأمريكي الخاص لإيران

وأجرى سعادة الشيخ محمد بن عبد الرحمن آل ثاني نائب رئيس مجلس الوزراء وزير الخارجية، اليوم اتصالاً هاتفياً مع سعادة السيد روبرت مالي المبعوث الأمريكي الخاص لإيران.

جرى خلال الاتصال مناقشة العلاقات الثنائية بين البلدين ومستجدات محادثات الاتفاق النووي، بالإضافة إلى عدد من الموضوعات ذات الاهتمام المشترك .

نائب رئيس مجلس الوزراء وزير الخارجية يجري اتصالا هاتفيا مع الممثل الأعلى للاتحاد الأوروبي

كما أجرى سعادة الشيخ محمد بن عبد الرحمن آل ثاني، نائب رئيس مجلس الوزراء وزير الخارجية، اليوم، اتصالاً هاتفياً مع سعادة السيد جوزيب بوريل الممثل الأعلى للاتحاد الأوروبي للشؤون الخارجية والسياسية الأمنية ونائب رئيس المفوضية الأوروبية.

جرى خلال الاتصال مناقشة العلاقات بين دولة قطر والاتحاد الأوروبي، إلى جانب مستجدات محادثات الاتفاق النووي وعدد من الموضوعات ذات الاهتمام المشترك.


الكلمات المفتاحية

عام, قطر, نائب رئيس مجلس الوزراء , وزير الخارجية, رسائل واتصالات
X
نحن نستخدم ملفات تعريف الارتباط "الكوكيز" لنمنحك أفضل تجربة مستخدم ممكنة. تعرف على المزيد حول كيفية استخدامها ، أو قم بتحرير خيارات ملفات تعريف الارتباط الخاصة بك
موافق