10 يونيو 2022

تعادل كوريا الجنوبية وباراغواي وفوز اليابان على غانا استعدادا لكأس العالم قطر 2022

عربية ودولية
  • QNA Images
  • QNA Images

عواصم في 10 يونيو /قنا/ تعادل منتخب كوريا الجنوبية مع ضيفه منتخب باراغواي بهدفين لمثلهما في المواجهة الدولية الودية التي جمعتهما، اليوم بالعاصمة سول، ضمن استعداداتهما للاستحقاقات الدولية المقبلة، وفي مقدمتها نهائيات كأس العالم FIFA قطر 2022.

وسجل هدفي منتخب باراغواي لاعبه ميجيل ألميرون عند الدقيقتين 23 و 49، قبل أن يقلص المنتخب الكوري النتيجة بواسطة هيونج مين سونج عند الدقيقة 66، ثم يتعادل عبر يونج جونج في الدقيقة الثالثة من الوقت الإضافي للمواجهة (90+3).

وفي مواجهة دولية ودية أخرى، فاز المنتخب الياباني على ضيفه منتخب غانا بأربعة أهداف مقابل هدف، ضمن منافسات كأس "كيرين" الودية في مدينة "كوبي"، وذلك في إطار استعدادات المنتخبين لخوض نهائيات كأس العالم FIFA قطر 2022.

وسجل رباعية منتخب اليابان ميكي ياماني (29) وكاورو ميتوما (45+1) وتاكيفوسا كوبو (73) ودايزن مايدا (82)، فيما أحرز هدف غانا الوحيد جوردان آيو (44).

تجدر الإشارة إلى أن منتخب اليابان يشارك في نهائيات كأس العالم FIFA قطر 2022 ضمن المجموعة الخامسة إلى جانب منتخبات إسبانيا وألمانيا والمنتخب الفائز من مواجهة الملحق العالمي بين (كوستاريكا و نيوزيلندا)، فيما يشارك منتخب غانا ضمن المجموعة الثامنة مع منتخبات البرتغال وأوروغواي وكوريا الجنوبية.

 


الكلمات المفتاحية

رياضة, عالمية, كأس العالم
X
نحن نستخدم ملفات تعريف الارتباط "الكوكيز" لنمنحك أفضل تجربة مستخدم ممكنة. تعرف على المزيد حول كيفية استخدامها ، أو قم بتحرير خيارات ملفات تعريف الارتباط الخاصة بك
موافق