10 يونيو 2022

ريال مدريد يواجه غريمه برشلونة الشهر المقبل في الولايات المتحدة

عربية ودولية
  • QNA Images

مدريد في 10 يونيو /قنا/ أعلن نادي ريال مدريد وبرشلونة، اليوم، أنهما سيتواجهان في مباراة ودية على ملعب "الي جينت ستاديوم" بمدينة "لاس فيغاس" الأمريكية في الثالث والعشرين من يوليو المقبل.

وذكر ريال مدريد (بطل الدوري الإسباني ودوري أبطال أوروبا لهذا الموسم)، في بيان، أن المباراة تأتي في إطار تحضيراته للموسم المقبل، وقبل لعب مباريات قوية على رأسها كأس السوبر الأوروبي ثم بطولة كأس العالم للأندية، لافتا إلى أنه سيجري أيضا مباراتين تجريبيتين في الولايات المتحدة ضد كل من "كلوب أمريكا" المكسيكي في مدينة "سان فرانسيسكو" في السادس والعشرين من يوليو، ويوفنتوس الإيطالي في الثلاثين منه.

من جانبه، أفاد نادي برشلونة، بأنه سيواجه "إنتر ميامي" الأمريكي في التاسع عشر قبل لقاء ريال مدريد في الكلاسيكو، كما سيخوض تجربتين أمام كل يوفنتوس الإيطالي في السادس والعشرين بمدينة "دالاس"، على أن يختتم مبارياته بلقاء "نيويورك ريد بولز" في الثلاثين منه.

وستكون مباراة الكلاسيكو (ريال مدريد وبرشلونة) الثانية على الأراضي الأمريكية، حيث تواجه الفريقان على ملعب "هارد روك" في /ميامي/ عام 2017، وفاز حينها برشلونة بثلاثة أهداف مقابل هدفين.

وتوج ريال مدريد بلقب الدوري الإسباني الموسم المنتهي في مايو الماضي بفارق 13 نقطة على برشلونة، غير أنه خسر، في شهر مارس، من غريمه الكتالوني في معقله "سانتياغو برنابيو" بأربعة أهداف دون رد.

وتعبر مباراة الفريقين واحدة من أهم مباريات كرة القدم في العالم، لما للناديين من محبين في جميع أنحاء القارات، ولما للمباراة من قيمة فنية عالية في كرة القدم، وتسويقية في عالم الاقتصاد.

 


الكلمات المفتاحية

رياضة, عالمية
X
نحن نستخدم ملفات تعريف الارتباط "الكوكيز" لنمنحك أفضل تجربة مستخدم ممكنة. تعرف على المزيد حول كيفية استخدامها ، أو قم بتحرير خيارات ملفات تعريف الارتباط الخاصة بك
موافق