11 يونيو 2022

اجتماع المكتب التنفيذي لاتحاد كأس الخليج العربي لكرة القدم غدا

عربية ودولية
  • QNA Images

الدوحة في 11 يونيو /قنا/ يعقد اتحاد كأس الخليج العربي لكرة القدم غدا الاحد اجتماع مكتبه التنفيذي، عبر تقنية الاتصال المرئي، برئاسة سعادة الشيخ حمد بن خليفة بن أحمد آل ثاني رئيس الاتحاد، رئيس الاتحاد القطري لكرة القدم.

وسيتم خلال الاجتماع مناقشة جاهزية واستعدادات محافظة البصرة العراقية لاستضافة خليجي 25 في ضوء الزيارات التي قامت بها اللجنة التفقدية لاتحاد كأس الخليج العربي.

وكان وفد الاتحاد الخليجي قام بزيارة إلى العراق، في منتصف شهر مايو الماضي للوقوف على سير استكمال متطلبات إقامة بطولة خليجي 25 المقرر إقامتها بداية العام المقبل 2023 .. واطلع الوفد خلال الزيارة على المنشآت في مدينة البصرة، كما تفقد جاهزية المشاريع المتصلة باستضافة البطولة.

يذكر أن بطولة كأس الخليج العربي لكرة القدم تقام مرة كل عامين، وأقيمت أول نسخة في البحرين عام 1970، والنسخة الأخيرة في قطر 2019، وتحمل الكويت الرقم القياسي في عدد مرات الفوز في البطولة الخليجية (10 ألقاب) مقابل 3 ألقاب لكل من قطر والسعودية والعراق، وفازت كل من عمان والامارات باللقب مرتين، والبحرين مرة واحدة.


الكلمات المفتاحية

رياضة, خليجية, كأس الخليج
X
نحن نستخدم ملفات تعريف الارتباط "الكوكيز" لنمنحك أفضل تجربة مستخدم ممكنة. تعرف على المزيد حول كيفية استخدامها ، أو قم بتحرير خيارات ملفات تعريف الارتباط الخاصة بك
موافق