11 يونيو 2022

ريال مدريد يضم الدولي الفرنسي تشواميني لستة مواسم

عربية ودولية
  • QNA Images

مدريد في 11 يونيو /قنا/ أعلن نادي ريال مدريد، بطل الدوري الإسباني ودوري أبطال أوروبا لكرة القدم، تعاقده مع لاعب وسط فريق موناكو الفرنسي الدولي الشاب أوريليان تشواميني لستة مواسم.

وقال النادي الإسباني في بيان له "اتفق ريال مدريد وموناكو على انتقال اللاعب أوريليان تشواميني الذي سيرتبط بالنادي لمدة ستة مواسم مقبلة".

وبات تشواميني (22 عاماً) ثاني لاعب ينضم إلى ريال مدريد خلال الفترة الحالية بعد المدافع الألماني أنتونيو روديغر القادم من تيشلسي الانجليزي.

وكان لاعب الوسط الفرنسي تألق مع فريقه موناكو بعد انتقاله إلى صفوفه مقابل 20 مليون يورو في يناير 2020 قادماً من بوردو، وبرز كذلك مع المنتخب الفرنسي الذي خاض معه 11 مباراة وسجل هدفاً.

وشارك تشواميني أساسياً في المباريات الثلاث الأخيرة لمنتخب "الديوك" الفرنسي ضمن مسابقة دوري الأمم الأوروبية التي يحمل لقبها، أمام الدنمارك والخسارة 1 - 2 والتعادل مع كرواتيا 1 - 1 والنمسا 1- 1، علما أنه أحرز معه لقب النسخة الماضية.


الكلمات المفتاحية

رياضة, عالمية
X
نحن نستخدم ملفات تعريف الارتباط "الكوكيز" لنمنحك أفضل تجربة مستخدم ممكنة. تعرف على المزيد حول كيفية استخدامها ، أو قم بتحرير خيارات ملفات تعريف الارتباط الخاصة بك
موافق