11 يونيو 2022

واريورز يتعادل مع سيلتكس في عدد الانتصارات بنهائي دوري السلة الأمريكي للمحترفين

عربية ودولية
  • QNA Images

 واشنطن في 11 يونيو /قنا/ تمكن فريق غولدن ستايت واريورز من انتزاع فوز ثمين من أرض منافسه بوسطن سلتيكس بنتيجة 107 - 97  في المواجهة الرابعة التي جمعتهما اليوم في سلسلة مواجهات الفريقين في نهائي دوري كرة السلة الأمريكي للمحترفين. وبفوزه الثمين تعادل واريورز مع سيلتكس 2 - 2  بعدد الانتصارات بانتصارين لكل منهما في سلسلة مواجهات النهائي التي قد تمتد إلى سبع مواجهات.

ويدين واريوزر بالفضل في تحقيق انتصاره لنجمه ستيفن كاري الذي سجل 43 نقطة و10 متابعات و4 تمريرات حاسمة مقدما أحد أقوى عروضه في الأدوار الإقصائية (بلاي أوف)، كما سجل زميله الكندي أندرو ويجينز 17 نقطة و16 متابعة، بالمقابل كان جايسون تاتوم أبرز لاعبي سيلتكس وسجل 23 نقطة و11 متابعة وأضاف جايلن براون 21 نقطة.

ويستضيف غولدن ستايت واريورز المواجهة الخامسة القادمة صباح الثلاثاء القادم في سان فرانسيسكو، بينما تقام المواجهة السادسة على ملعب بوسطن سيلتكس مساء الخميس، وفي حال استمرار التنافس بين الفريقين للمواجهة السابعة الأخيرة، فستقام على ملعب واريورز.


الكلمات المفتاحية

رياضة, عالمية, ألعاب أخرى
X
نحن نستخدم ملفات تعريف الارتباط "الكوكيز" لنمنحك أفضل تجربة مستخدم ممكنة. تعرف على المزيد حول كيفية استخدامها ، أو قم بتحرير خيارات ملفات تعريف الارتباط الخاصة بك
موافق