12 يونيو 2022

الأوروغواي والإكوادور يهزمان بنما والرأس الأخضر استعدادا لكأس العالم

محلية
  • QNA Images
  • 2

عواصم في 12 يونيو /قنا/ فاز منتخبا الأوروغواي والإكوادور على منتخبي بنما وكاب فيردي ( الرأس الأخضر) اليوم في المواجهتين الدوليتين الوديتين ضمن مرحلة إعدادهما لمنافسات نهائيات كأس العالم FIFA قطر 2022.

وأكتسح  المنتخب الأوروغوياني ضيفه البنمي في مونتيفيديو بخماسية نظيفة بينها ثنائية لمهاجمه المخضرم لاعب مانشستر يونايتد الإنجليزي إدينسون كافاني.

وافتتح كافاني (35 عاما) خماسية الأوروغواي عند الدقيقة 39، وسجل الهدف الثاني مطلع الشوط الثاني (48 من ركلة جزاء)، وأضاف الأهداف الثلاثة الأخرى نيكولاس دي لا كروس (58) وماكسيميليانو غوميس (68) ودييغو روسي (77).

وتلعب الأوروغواي في كأس العالم ضمن المجموعة الثامنة إلى جانب البرتغال وغانا وكوريا الجنوبية.

وبدوره منتخب الإكوادور حقق فوزا صعبا على نظيره منتخب كاب فيردي بهدف وحيد سجله لاعبه جوردي كايسيدو عند الدقيقة 38 من ركلة جزاء.

يذكر أن منتخب الإكوادور يستعد للمشاركة في بطولة كأس العالم، حيث يلعب في المجموعة الأولى مع منتخب قطر المستضيف بالإضافة لمنتخبي هولندا والسنغال.

في المقابل يستعد منتخب كاب فيردي لمواصلة خوضه منافسات التصفيات المؤهلة لكأس أمم أفريقيا التي تقام في كوت ديفوار العام المقبل.


الكلمات المفتاحية

رياضة, عالمية, كأس العالم
X
نحن نستخدم ملفات تعريف الارتباط "الكوكيز" لنمنحك أفضل تجربة مستخدم ممكنة. تعرف على المزيد حول كيفية استخدامها ، أو قم بتحرير خيارات ملفات تعريف الارتباط الخاصة بك
موافق