12 يونيو 2022

رئيسة وزراء مولدوفا تدعو رجال الأعمال القطريين للاستثمار في بلادها

محلية
  • QNA Images

الدوحة في 12 يونيو /قنا/ دعت دولة السيدة ناتاليا جافريليتسا رئيسة وزراء جمهورية مولدوفا، اليوم، لدى اجتماعها مع وفد غرفة قطر برئاسة سعادة الشيخ خليفة بن جاسم بن محمد آل ثاني رئيس الغرفة، رجال الأعمال القطريين للاستثمار في بلادها.

وتم خلال الاجتماع، بحث العلاقات الثنائية في المجالات التجارية والاقتصادية وسبل تعزيزها، إضافة إلى مناخ الاستثمار والفرص المتاحة، وتعزيز دور القطاع الخاص بما يقود إلى بناء علاقات تجارية قوية بين الجانبين.

وأشادت السيدة جافريليتسا بالعلاقات الوطيدة بين قطر ومولدوفا، مشيرة إلى أنها تتطلع لتعزيز هذه العلاقات خصوصا في المجالات التجارية والاستثمارية، لافتة إلى وجود العديد من الفرص في مختلف المجالات وخصوصا في قطاعات الزراعة والبنية التحتية والسياحة العلاجية والسياحة وغيرها، موضحة أن بلادها تتطلع على جذب المستثمرين القطريين.

من جانبه، أشاد سعادة الشيخ خليفة بن جاسم بن محمد آل ثاني رئيس غرفة قطر بالعلاقات الطيبة التي تربط بين البلدين، داعيا في الوقت نفسه رجال الأعمال من كلا البلدين للاستفادة من الإمكانيات المتاحة ومن مناخ الاستثمار في البلدين، خاصة أن هناك العديد من الفرص في كلا البلدين في مختلف القطاعات، مع وجود رغبة كبيرة في تعزيز العلاقات بين البلدين في كافة المجالات، وخاصة في المجالات الاقتصادية والتجارية.

وأكد سعادته دعم غرفة قطر للتعاون بين قطاعي الأعمال في كلا البلدين وتشجيع الشركات القطرية على التعاون مع نظيرتها في مولدوفا من خلال إقامة شراكات سواء في قطر أو مولدوفا، لا سيما وأن كلا البلدين يتمتعان بإمكانات هائلة، لافتا إلى أن المستثمرين القطريين مهتمون بالتعرف على الفرص المتاحة في مولدوفا.


الكلمات المفتاحية

اقتصاد, قطر
X
نحن نستخدم ملفات تعريف الارتباط "الكوكيز" لنمنحك أفضل تجربة مستخدم ممكنة. تعرف على المزيد حول كيفية استخدامها ، أو قم بتحرير خيارات ملفات تعريف الارتباط الخاصة بك
موافق