13 يونيو 2022

إصابة فلسطيني برصاص قوات الاحتلال الإسرائيلي بالضفة الغربية

  • QNA Images
    رويترز

القدس المحتلة في 13 يونيو /قنا/ أصيب فلسطيني بالرصاص الحي، خلال مواجهات اندلعت مع قوات الاحتلال الإسرائيلي بالضفة الغربية، فيما اعتقل 10 آخرون من الضفة الغربية.
وذكرت مصادر أمنية لوكالة الأنباء الفلسطينية "وفا" أن قوات الاحتلال خلال اقتحامها لحي أم الشرايط في مدينة البيرة أطلقت الرصاص الحي وقنابل الغاز المسيل للدموع صوب الفلسطينيين، مما أدى إلى إصابة فلسطيني بالرصاص وتم نقله للمستشفى.
كما أضافت المصادر ذاتها أن قوات الاحتلال اعتقلت في المدينة شابين فلسطينيين بعد أن داهمت منزلي ذويهما وفتشتهما.
وفي نابلس اعتقلت قوات الاحتلال الاسرائيلي فجر اليوم، فلسطينيين اثنين بينهما أسير محرر، كما اعتقلت أسيرين محررين آخرين جنوب جنين.
وفي بيت لحم اعتقلت قوات الاحتلال فلسطينيًا بعد دهم منزله وتفتيشه، كما جرى اعتقال ثلاثة آخرين من محافظة الخليل.
وفي السياق، نصبت قوات الاحتلال حواجزها العسكرية على مداخل الخليل الشمالية، ومداخل بلدات بيت كاحل وسعير وحلحول، وأوقفت مركبات الفلسطينيين وفتشتها، ودققت في بطاقات راكبيها الشخصية، مما تسبب في إعاقة مرورهم.
وتشن قوات الاحتلال الإسرائيلي حملة اعتقالات ومداهمات بصورة شبه يومية في مناطق الضفة الغربية ومدينة القدس المحتلة، في إطار ممارساتها القمعية بحق الشعب الفلسطيني.


الكلمات المفتاحية

عام, عربية, فلسطين
X
نحن نستخدم ملفات تعريف الارتباط "الكوكيز" لنمنحك أفضل تجربة مستخدم ممكنة. تعرف على المزيد حول كيفية استخدامها ، أو قم بتحرير خيارات ملفات تعريف الارتباط الخاصة بك
موافق