13 يونيو 2022

السعودية ترفع الإجراءات الاحترازية المتعلقة بمكافحة كوفيد - 19

عربية ودولية
  • QNA Images

الرياض في 13 يونيو /قنا/ أعلنت وزارة الداخلية السعودية، اليوم، ‏رفع الإجراءات الاحترازية والوقائية المتعلقة بمكافحة جائحة كورونا (كوفيد - 19).

ونقلت وكالة الأنباء السعودية عن مصدر مسؤول بوزارة الداخلية السعودية قوله إنه بناء على متابعة الوضع الوبائي لجائحة فيروس كورونا وارتفاع نسَب التحصين والمناعة ضد الفيروس في المجتمع، تقرر إلغاء لبس الكمامة في الأماكن المغلقة، باستثناء المسجد الحرام والمسجد النبوي الشريف والأماكن التي يصـدر بشأنها بروتوكول مـن قبـل هيئة الصحة العامـة، أو المنشـآت والأنشطة والمناسبات والفعاليـات ووسائل النقـل العـام الـتي ترغب في تطبيق مستويات حمايـة أعلـى مـن خـلال الاستمرار باشتراط لبس الكمامـة للـدخول إليهـا، مع الاستمرار بالتوعية والحث على استخدامها، .

وأضاف أنه تقرر كذلك عدم اشتراط التحصين والتحقـق مـن الحالة الصحية في تطبيـق "توكلنـا" للـدخول إلى المنشآت والأنشطة والمناسبات والفعاليـات وركوب الطائرات ووسائل النقـل العـام، باستثناء تلك التي تقتضـي طبيعتهـا اشتراط التحصين، أو الاستمرار في التحقـق مـن الحالـة الصـحية حسـب مـا تحدده البروتوكولات الصادرة مـن هيئـة الصـحة العامـة.

 


الكلمات المفتاحية

عام, خليجية, السعودية
X
نحن نستخدم ملفات تعريف الارتباط "الكوكيز" لنمنحك أفضل تجربة مستخدم ممكنة. تعرف على المزيد حول كيفية استخدامها ، أو قم بتحرير خيارات ملفات تعريف الارتباط الخاصة بك
موافق