13 يونيو 2022

انطلاق بطولة اتحاد التنس للأشبال والناشئين المفتوحة

محلية
  • QNA Images

الدوحة في 13 يونيو /قنا/ انطلقت اليوم منافسات بطولة الاتحاد القطري للتنس للأشبال والناشئين المفتوحة (بنين وبنات) على ملاعب مجمع خليفة الدولي للتنس والاسكواش، وذلك بمشاركة نحو 150 لاعبا ولاعبة بما فيهم المنتخبات الوطنية.

وسيتنافس اللاعبون واللاعبات في فئات سنية مختلفة مدرجة ضمن مسابقات البطولة وتشمل فئة الأولاد تحت 14 و18 سنة وتحت 10 سنوات والبنات في فئة تحت 12 و10 و18 سنة.

وتقام هذه البطولة بنظام الترضية حيث يستمر اللاعب في خوض المباريات حتى ينهزم مرتين.

وأكد السيد خالد الخليفي عضو مجلس إدارة الاتحاد القطري للتنس والاسكواش والريشة الطائرة رئيس لجنة المنتخبات الوطنية في تعليق له أن هذه البطولة العريقة تمثل فرصة لمحبي رياضة التنس داخل الدولة للمشاركة فيها وممارسة رياضتهم المفضلة، كما أنها تشكل منصة للاعبي المنتخبات القطرية لتطوير أدائهم والمحافظة على جاهزيتهم الفنية والبدنية.

وأضاف الخليفي أن الاتحاد مستمر في تنظيم هذه البطولة المحلية بهدف زيادة شعبية اللعبة في قطر ونشرها بين أفراد المجتمع، مشيرا إلى أن النسخة الحالية شهدت إقبالا كبيرا من قبل اللاعبين للمشاركة فيها.


الكلمات المفتاحية

رياضة, قطر
X
نحن نستخدم ملفات تعريف الارتباط "الكوكيز" لنمنحك أفضل تجربة مستخدم ممكنة. تعرف على المزيد حول كيفية استخدامها ، أو قم بتحرير خيارات ملفات تعريف الارتباط الخاصة بك
موافق