13 يونيو 2022

المنتخب القطري يتأهل لدور الـ 32 في بطولة العالم للكرة الطائرة الشاطئية بتغلبه على نظيره الفرنسي

عربية ودولية
  • QNA Images

روما في 13 يونيو /قنا/ تأهل المنتخب القطري للكرة الطائرة الشاطئية، المكون من الثنائي شريف يونس، وأحمد تيجان "المصنف الأول عالمياً" لدور الـ 32، في بطولة العالم للكرة الطائرة الشاطئية المقامة في العاصمة الإيطالية روما التي انطلقت يوم الجمعة الماضي وتستمر حتى 19 يونيو الجاري.

وجاء تأهل المنتخب القطري بعد فوزه اليوم على نظيره الفرنسي المكون من الثنائي يوسف كرو، وأرنو جوتييه رات، في ختام مبارياته في دوري المجموعات، بشوطين نظيفين بواقع (21 - 17) و(21 - 16). وبهذا الفوز تصدر المنتخب القطري المجموعة الرابعة والتي تضم أيضاً منتخبات فرنسا ،وأمريكا، وباراغواي، محققا العلامة الكاملة.

وكان المنتخب القطري للكرة الطائرة الشاطئية قد حقق انتصارين في المجموعة ذاتها على حساب منتخب الباراغواي المكون من الثنائي جونزالو ميلجارجو، وروجر باتيلانا بنتيجة شوطين دون مقابل بواقع (21 - 13) و(21 - 12)، ثم على المنتخب الإمريكي المكون من الثنائي تايلور ساندر، وتايلور كراب بنتيجة شوطين دون مقابل بواقع (21 - 15) و(21 - 14).

ويرشح المتابعون للبطولة المنتخب القطري لبلوغ النهائي، والمنافسة على اللقب، في ظل المستويات المميزة والتصنيف العالي الذي حصل عليه كأفضل المنتخبات في العالم، وصاحب الميدالية البرونزية في دورة الألعاب الأولمبية الأخيرة في "طوكيو 2020"، بالإضافة إلى تصاعد مستواه من مشاركة لأخرى، حيث توج بوصافة جولة لاتفيا للرجال والسيدات شهر مايو الماضي، ثالث الجولات العالمية التي ينظمها الاتحاد الدولي للكرة الطائرة.

 


الكلمات المفتاحية

رياضة, عالمية, ألعاب أخرى
X
نحن نستخدم ملفات تعريف الارتباط "الكوكيز" لنمنحك أفضل تجربة مستخدم ممكنة. تعرف على المزيد حول كيفية استخدامها ، أو قم بتحرير خيارات ملفات تعريف الارتباط الخاصة بك
موافق