14 يونيو 2022

كتارا تعلن عن إطلاق ورش تعليمية صيفية للأطفال الأسبوع القادم

محلية
  • QNA Images

الدوحة في 14 يونيو /قنا/ أعلنت المؤسسة العامة للحي الثقافي "كتارا"، عن إطلاق مجموعة متنوعة من الورش التعليمية الصيفية ستقام لمدة أربعة أيام، خلال الفترة من 20 إلى 29 يونيو الجاري، وتستهدف هذه الورش الأطفال من عمر 8 إلى 13 سنة.

وتتضمن تلك الورش مجالات فنية متعددة، حيث ستكون الورشة الأولى حول "فن صناعة العرائس، وتعليم كيفية صناعة عرائس اليد والخيط ، الى جانب تعليم فن الألعاب الدرامية والتعبير الحركي، والكلامي وتعابير الوجه"، خلال الفترة من 20 الى 23 يونيو الجاري، والورشة الثانية تختص بتعليم الخط العربي خلال الفترة من 26 الى 29 يونيو الجاري.

وستنظم قبة الثريا ورشات فنية لتعليم الرسم للأطفال، وتمتد لمدة شهر، في عدة موضوعات منها "تعابير الوجه، أميرة الفضاء، رحلتي إلى الفضاء، ورائد الفضاء الصغير.. الخ " وتبدأ في الفترة من 20 يونيو الى 20 يوليو بمبنى القبة الفلكية .

وتقام جميع الورش من الرابعة عصرا الى السادسة مساء، وبإشراف مختصين، في مجالات تصميم فن العرائس، الخط العربي، والرسم، وتمنح شهادات للمشاركين في آخر كل دورة.

وتحظى الورش المتخصصة التي تطلقها "كتارا" خلال الإجازة الصيفية، بإقبال كبير من قبل طلاب المدارس في المراحل الدراسية المختلفة، حيث تسعى 'كتارا" من خلال تنظيم هذه الورش الى تغذية الجانب الفني والمهارات اليدوية لدى الاطفال، واكتشاف المواهب الفنية منذ وقت مبكر، وتقديم الرعاية اللازمة لضمان تقدمهم.

 


الكلمات المفتاحية

ثقافة, قطر
X
نحن نستخدم ملفات تعريف الارتباط "الكوكيز" لنمنحك أفضل تجربة مستخدم ممكنة. تعرف على المزيد حول كيفية استخدامها ، أو قم بتحرير خيارات ملفات تعريف الارتباط الخاصة بك
موافق