14 يونيو 2022

سمو الأمير يترأس الاجتماع الثاني للمجلس الأعلى للشؤون الاقتصادية والاستثمار

  • QNA Images

الدوحة في 14 يونيو /قنا/ ترأس حضرة صاحب السمو الشيخ تميم بن حمد آل ثاني أمير البلاد المفدى، رئيس المجلس الأعلى للشؤون الاقتصادية والاستثمار، الاجتماع الثاني للمجلس لعام 2022، والذي عقد بالديوان الأميري صباح اليوم.

شارك في الاجتماع سمو الشيخ عبدالله بن حمد آل ثاني نائب الأمير، نائب رئيس المجلس، ومعالي الشيخ خالد بن خليفة بن عبد العزيز آل ثاني رئيس مجلس الوزراء ووزير الداخلية العضو التنفيذي للمجلس، وأصحاب السعادة أعضاء المجلس.

وجرى خلال الاجتماع استعراض ما تم من قرارات وتوصيات في الاجتماع الأول، وتقرير متابعة المشاريع، كما اطلع المجلس على تقرير سير الأولويات الاقتصادية للدولة واتخذ بشأنها القرارات المناسبة.

كما اطلع المجلس على العرض الخاص بقطاع الزراعة والإنتاج الحيواني والسمكي، وقطاع الاتصالات وتكنولوجيا المعلومات، إضافة إلى العرض المتعلق بموافقات اشتراطات التراخيص والممارسات التجارية، ومستجدات مركز قطر للمال، ومستجدات قطر للطاقة وجهاز قطر للاستثمار.

وجرى أيضًا تناول الموضوعات المدرجة على جدول أعماله، واتخذ بشأنها القرارات المناسبة.


الكلمات المفتاحية

عام, قطر, سمو الأمير, مقابلات وأجتماعات
X
نحن نستخدم ملفات تعريف الارتباط "الكوكيز" لنمنحك أفضل تجربة مستخدم ممكنة. تعرف على المزيد حول كيفية استخدامها ، أو قم بتحرير خيارات ملفات تعريف الارتباط الخاصة بك
موافق