14 يونيو 2022

تونس تفوز بكأس كيرين على حساب اليابان بثلاثية نظيفة

عربية ودولية
  • QNA Images

طوكيو في 14 يونيو /قنا/ حقق منتخب تونس انتصارا كبيرا على نظيره الياباني بثلاثة أهداف دون رد، في المواجهة التي جمعتهما، في أوساكا اليوم، في نهائي كأس "كيرين" الدولية الودية، ضمن استعداداتهما لخوض كأس العالم FIFA قطر 2022.

وافتتح ثلاثية الأهداف التونسية محمد علي بن رمضان بعد 10 دقائق على بداية الشوط الثاني من ركلة جزاء، وعزز فرجاني ساسي (لاعب الدحيل القطري) النتيجة بالهدف الثاني (76)، قبل أن يرفع عصام الجبالي الحصيلة في الدقيقة (90+3).

وكان المنتخبان قد تأهلا إلى نهائي كأس "كيرين" إثر فوز تونس على تشيلي بهدفين نظيفين يوم الجمعة الماضي، فيما فازت اليابان على غانا بأربعة أهداف لهدف.

وفي مواجهة مبكرة جرت بين الخاسرين في نصف النهائي، فازت غانا على تشيلي (3 - 1) بركلات الترجيح، بعد تعادلهما من دون أهداف.

يذكر أن منتخبات تونس واليابان وغانا تأهلت إلى نهائيات كأس العالم FIFA قطر 2022، حيث أوقعت القرعة المونديالية تونس في المجموعة الرابعة مع فرنسا (حاملة اللقب)، والدنمارك، وأستراليا، فيما وقعت اليابان في المجموعة الخامسة مع ألمانيا وإسبانيا، والفائز من الملحق العالمي بين كوستاريكا ونيوزيلندا الذين ستواجهان في وقت لاحق اليوم، بينما ستلعب غانا في المجموعة الثامنة مع البرتغال والأوروغواي وكوريا الجنوبية.

 


الكلمات المفتاحية

رياضة, عالمية, كأس العالم
X
نحن نستخدم ملفات تعريف الارتباط "الكوكيز" لنمنحك أفضل تجربة مستخدم ممكنة. تعرف على المزيد حول كيفية استخدامها ، أو قم بتحرير خيارات ملفات تعريف الارتباط الخاصة بك
موافق