14 يونيو 2022

ريال مدريد يقدم لاعبه الفرنسي أوريليان تشواميني

عربية ودولية
  • QNA Images

مدريد في 14 يونيو /قنا/ قدم ريال مدريد الإسباني لكرة القدم، اليوم، لاعبه الجديد الفرنسي أوريليان تشواميني، بعد اجتيازه الفحوصات الطبية بنجاح، وتوقيعه عقد انضمامه للنادي الإسباني حتى 30 يونيو 2028، قادما من موناكو.

وسيرتدي اللاعب الجديد، البالغ من العمر 22 عاما، القميص رقم 18 الذي كان يحمله الويلزي جاريث بيل، حيث وصل العاصمة الإسبانية مدريد بعد خوضه أربع مباريات بدوري الأمم الأوروبية مع منتخب بلاده عقب الاتفاق مع ريال مدريد على الانضمام لصفوفه.

وقال رئيس ريال مدريد فلورينتينو بيريز، خلال حفل تقديم تشواميني: "تحقق حلمك الكبير باللعب في ريال مدريد.. لقد اخترت هذا الشعار وهذا القميص الذي فزنا به بـ 14 لقبا في دوري أبطال أوروبا"، مضيفا: "هنا نفكر الآن بالفوز بالكأس الـ 15، هذا هو الحلم اعتبارا من الآن.. الحلم الذي يتقاسمه جميع الذين يوحدهم هذا الشعور العالمي الذي هو ريال مدريد.. نعمل بكل جهدنا لتحقيق ما يبدو مستحيلا، لدينا فريق كبير.. وكان عدد من لاعبينا نجوما في حقبة تاريخية جديدة في كرة القدم، وفازوا بخمسة ألقاب في دوري أبطال أوروبا في آخر 8 سنوات".

وأوضح أن ريال مدريد على قناعة بأنه يستقبل اليوم أحد أفضل اللاعبين، وبأنه سيساعده على مواصلة النمو وإسعاد جماهيره، معتبرا المنتدب الجديد "أحد أفضل لاعبي الوسط في العالم".

من جهته، أعرب تشواميني عن سعادته الغامرة بانتقاله لريال مدريد، أفضل ناد في العالم، والدفاع عن ألوانه، مشددا على أنه سيعمل بجد لمساعدة الفريق على الاستمرار في الفوز بالألقاب.

وكان ريال مدريد قد كشف قبل يومين عن تعاقده مع الدولي الفرنسي أوريليان تشواميني لمدة ست سنوات، في صفقة قدرت بأنها رابع أغلى صفقة في تاريخ النادي الإسباني، ناهزت قيمتها 80 مليون يورو، بالإضافة إلى نحو 20 مليون يورو حوافز.


الكلمات المفتاحية

رياضة, عالمية
X
نحن نستخدم ملفات تعريف الارتباط "الكوكيز" لنمنحك أفضل تجربة مستخدم ممكنة. تعرف على المزيد حول كيفية استخدامها ، أو قم بتحرير خيارات ملفات تعريف الارتباط الخاصة بك
موافق