14 يونيو 2022

الأمريكية سيرينا وليامس تشارك في بطولة ويمبلدون

عربية ودولية
  • QNA Images

لندن في 14 يونيو /قنا/ أعلنت الأمريكية سيرينا وليامس، اليوم، عن مشاركتها في بطولة ويمبلدون (ثالثة البطولات الأربع الكبرى) لكرة المضرب، التي تنطلق في 27 يونيو الجاري، وتتواصل حتى 10 يوليو المقبل، بعد عام من مباراتها الأخيرة في هذه البطولة.

وأعلن المنظمون أن وليامس ستخوض دورة ايستبورن الإنجليزية الأسبوع المقبل في مسابقة زوجي السيدات، إلى جانب التونسية أنس جابر، المصنفة رابعة عالميا، وذلك استعدادا لبطولة ويمبلدون.

وقالت اللجنة المنظمة، في بيان: "سيرينا وليامس بطلتنا 7 مرات تعود إلى ويمبلدون ببطاقة دعوة هذا الصيف، لتخوض مشاركتها الحادية والعشرين فيها".

ومنذ تتويجها بآخر ألقابها الكبرى في أستراليا 2017، لا تزال الأمريكية تبحث عن لقبها الـ 24 لمعادلة الرقم القياسي باسم الأسترالية مارغاريت كورت، علما أنها خسرت أربع مباريات نهائية في الغراند سلام (ويمبلدون 2018 و2019، والولايات المتحدة 2018 و2019).

وغابت سيرينا عن المنافسات منذ إصابتها في القدم خلال مباراتها في الدور الأول في ويمبلدون العام الماضي، ما أدى إلى تراجعها إلى المركز 1208 في التصنيف العالمي.

وكان من الممكن أن تشارك في ويمبلدون عن طريق استخدام تصنيف مخصص للاعبات اللواتي يبتعدن عن المنافسات بسبب إصابة طويلة الأمد، لكنها لم تفعل ذلك، وبالتالي احتاجت إلى إحدى بطاقات الدعوة للمشاركة، وهو ما حصل الثلاثاء رسميا من قبل اللجنة المنظمة.


الكلمات المفتاحية

رياضة, عالمية
X
نحن نستخدم ملفات تعريف الارتباط "الكوكيز" لنمنحك أفضل تجربة مستخدم ممكنة. تعرف على المزيد حول كيفية استخدامها ، أو قم بتحرير خيارات ملفات تعريف الارتباط الخاصة بك
موافق