14 يونيو 2022

المنتخب القطري للناشئين لكرة اليد الشاطئية يخسر أمام السويد وإيران في بطولة العالم باليونان

محلية
  • QNA Images

أثينا في 14 يونيو /قنا/ تلقى المنتخب القطري للناشئين لكرة اليد الشاطئية خسارتين في بداية مشواره ببطولة العالم للناشئين لكرة اليد، التي انطلقت منافساتها اليوم في جزيرة كريت باليونان وتستمر لغاية 19 يونيو الحالي.

فقد خسر المنتخب القطري مباراته الأولى أمام نظيره السويدي صفر / 2 بواقع (17 / 20 و 10 / 18)، فيما خسر المباراة الثانية أمام المنتخب الإيراني صفر / 2 أيضا (14 / 15 و14 / 15).

وسوف يختتم المنتخب القطري مبارياته في الدور الأول غدا الأربعاء بمواجهة المنتخب الأمريكي.

ويشاركُ في بطولة العالم لكرة اليد للناشئين 16 منتخبًا تم توزيعها على أربع مجموعات، حيث تضمُ المجموعة الأولى قطر والسويد وإيران وأمريكا، والمجموعة الثانية البرازيل وكرواتيا وتوجو وفرنسا، والمجموعة الثالثة إسبانيا واليونان والأردن والتشيك، والمجموعة الرابعة أوكرانيا والأرجنتين وألمانيا والأوروجواي.

ويتأهلُ الثلاثة الأوائل في كل مجموعة إلى الدور الرئيسي الذي ستقسم فيه المنتخبات المتأهلة إلى مجموعتين، تضمُ كل منهما ستة فرق، على أن يصعد الأربعة الأوائل في كل مجموعة إلى الدور ربع النهائي.

وكان المنتخب القطري قد تأهل إلى بطولة العالم للمرة الأولى بعد أن حل ثالثًا في البطولة الآسيوية الثانية للناشئين لكرة اليد الشاطئية التي أقيمت في العاصمة الإيرانية طهران في شهر مارس الماضي.


الكلمات المفتاحية

رياضة, قطر, ألعاب أخرى
X
نحن نستخدم ملفات تعريف الارتباط "الكوكيز" لنمنحك أفضل تجربة مستخدم ممكنة. تعرف على المزيد حول كيفية استخدامها ، أو قم بتحرير خيارات ملفات تعريف الارتباط الخاصة بك
موافق