14 يونيو 2022

قطر الخيرية تطلق نداء استجابة عاجلا لإغاثة الصومال

محلية
  • QNA Images
  • QNA Images

الدوحة في 14 يونيو /قنا/ أطلقت "قطر الخيرية" نداء استجابة عاجلا لمواجهة موجة الجفاف الجديدة، وتقديم مساعدات إغاثية عاجلة وتوفير الاحتياجات الضرورية للمتضررين من تأثير الجفاف الحاد الذي يجتاح الصومال، والمساهمة في إنقاذ حياة أكثر من نصف سكانها المعرضين للخطر، وذلك تحت شعار "أوقفوا مجاعة الصومال".

وتركز قطر الخيرية في تدخلها الإغاثي على المجالات الحيوية ممثلة في المواد الغذائية (قيمة السلة الغذائية 395 ريالا قطريا)، وغير الغذائية والتي تشمل (المشمعات البلاستيكية، والحصر والبطانيات وغيرها بقيمة 566 ريالا قطريا)، إضافة إلى توفير المياه الصالحة للشرب (صهاريج مياه بقيمة 1,170 ريالا قطريا). كما يمكن التبرع "بحزمة إغاثة الصومال بقيمة 2,131 ريالا قطريا".

وتحث قطر الخيرية أهل الخير والمحسنين في دولة قطر على التبرع لصالح إخوانهم المتضررين من الجفاف والإسهام في إنقاذ حياة هؤلاء الفقراء والمحتاجين من شبح الجوع وسوء التغذية والتخفيف من معاناتهم الإنسانية.


الكلمات المفتاحية

عام, قطر
X
نحن نستخدم ملفات تعريف الارتباط "الكوكيز" لنمنحك أفضل تجربة مستخدم ممكنة. تعرف على المزيد حول كيفية استخدامها ، أو قم بتحرير خيارات ملفات تعريف الارتباط الخاصة بك
موافق