14 يونيو 2022

وزير الرياضة والشباب يلتقي أعضاء المكتب التنفيذي للاتحاد العربي لسباقات الهجن

محلية
  • QNA Images
  • QNA Images

الدوحة في 14 يونيو /قنا/ التقى سعادة السيد صلاح بن غانم العلي وزير الرياضة والشباب، رئيس وأعضاء المكتب التنفيذي للاتحاد العربي لسباقات لهجن (المهاري) على هامش اجتماعهم اليوم.

وأشاد سعادته بجهود الاتحاد العربي للسباقات الهجن في نشر الرياضة العريقة في كافة أرجاء الوطن العربي، ووضعها في الموضع الذي تستحقه كونها من أهم مكونات التراث العربي وجزءا أصيلاً من الثقافة العربية العريقة.

وأضاف سعادة السيد صلاح بن غانم العلي أن دولة قطر، ممثلة في وزارة الرياضة والشباب، تدعم بقوة الاتحاد العربي للهجن وتسانده في تحقيق أهدافه، وتسعى لإبراز رياضة الهجن على الساحات الدولية، لتحتل المكانة التي تستحقها كواحدة من أهم الرياضات التي تستحوذ على اهتمامات الشعوب العربية المحبة للتراث والأصالة تحت مظلة الاتحاد العربي لرياضة سباقات الهجن.

ورحب سعادته بضيوف دولة قطر من أعضاء الاتحاد العربي الممثلين لمختلف الدول الخليجية والعربية، مؤكداً أن قطر داعمة للاتحاد العربي كمظلة عريقة تجمع اتحادات الهجن في الدول الخليجية والعربية.. مشيرا إلى أن انتقال رئاسة الاتحاد إلى دولة قطر بعد الانتخابات الأخيرة، ضاعف من المسؤولية والتحديات لتحقيق أهداف ومتطلبات الاتحاد وأعضائه، لخدمة جماهير هذه الرياضة الأصيلة.


الكلمات المفتاحية

رياضة, قطر
X
نحن نستخدم ملفات تعريف الارتباط "الكوكيز" لنمنحك أفضل تجربة مستخدم ممكنة. تعرف على المزيد حول كيفية استخدامها ، أو قم بتحرير خيارات ملفات تعريف الارتباط الخاصة بك
موافق