14 يونيو 2022

تأهل اللاتفية يلينا أوستابينكو إلى الدور الثاني لبطولة برمنجهام للتنس

عربية ودولية
  • QNA Images

لندن في 14 يونيو /قنا/ تأهلت اللاتفية يلينا أوستابينكو (المصنفة 16 عالميا) إلى الدور الثاني لبطولة برمنجهام للتنس (ذات الـ250 نقطة) والتحضيرية لبطولة ويمبلدون، بفوزها على الكندية ريبيكا مارينو بمجموعتين مقابل مجموعة واحدة اليوم في الدور الأول.

وحققت أوستابينكو (25 عاما) المصنفة أولى في برمنغهام بداية رائعة هذا العام بفوزها بـ 14 مباراة وبلقب بطولة دبي في فبراير الماضي، لترفع إلى 5 عدد ألقابها في فئة الفردي في مسيرتها.

وتألقت اللاتفية المتوجة بلقب رولان غاروس عام 2017 حيث وصلت تواليا إلى ربع نهائي ونصف نهائي بطولة ويمبلدون عامي 2017 و2018، كما فازت بلقب بطولة إيستبورن العام الماضي.

كما صعدت للدور الثاني لبطولة برمنجهام للتنس، الأوكرانية ديانا ياستريمسكا بتغلبها على البولندية ماغدا لينيت بمجموعتين دون رد، والأمريكية كايتي ماكنالي بتخطيها عقبة البلجيكية إليز مرتنز بمجموعتين مقابل مجموعة واحدة، والرومانية سورانا كريستيا بفوزها على الأمريكية شلبي رودجرز بمجموعتين مقابل مجموعة واحدة، والأمريكية أليسون ريسك بتغلبها على البريطانية كاتي بولتير بمجموعتين دون رد اليوم في الدور الأول.

يذكر أن التونسية أنس جابر توجت بلقب النسخة الماضية للبطولة، بفوزها على الروسية داريا كستكينا بمجموعتين دون رد في المباراة النهائية.


الكلمات المفتاحية

رياضة, عالمية, ألعاب أخرى
X
نحن نستخدم ملفات تعريف الارتباط "الكوكيز" لنمنحك أفضل تجربة مستخدم ممكنة. تعرف على المزيد حول كيفية استخدامها ، أو قم بتحرير خيارات ملفات تعريف الارتباط الخاصة بك
موافق