14 يونيو 2022

البطولة الدولية السادسة لمناظرات الجامعات باللغة العربية تنطلق يوم الجمعة القادم بإسطنبول

محلية
  • QNA Images
    السيد عبدالرحمن السبيعي مدير البرامج والتسويق بمركز مناظرات قطر"أرشيفية"

الدوحة في 14 يونيو /قنا/ تنطلق يوم الجمعة القادم، البطولة الدولية السادسة لمناظرات الجامعات باللغة العربية التي ينظمها مركز مناظرات قطر وجامعة السلطان محمد الفاتح التركية تحت شعار "السلام العالمي، مسؤولية الجميع"، وتستمر لمدة خمسة أيام في مدينة إسطنبول بمشاركة "90" فريقا يمثلون "50" دولة من مختلف أنحاء العالم.

وبهذه المناسبة، قال السيد عبدالرحمن السبيعي مدير البرامج والتسويق بمركز مناظرات قطر، إن البطولة تُعدُّ باكورة ثمار مذكرة التفاهم بين مركز مناظرات قطر وجامعة السلطان محمد الفاتح، وتجسيداً للرغبة المشتركة بين الجانبين لتأسيس مركز مناظرات تركيا في رحاب جامعة السلطان الفاتح.

وأشار الى أن مركز مناظرات قطر لديه ثقة كبيرة بالشركاء مع جامعة السلطان محمد الفاتح وجامعة ابن خلدون التي تستضيف بين أروقتها معظم جولات البطولة، ونتطلع إلى خدمة رسالتنا في مجال نشر المناظرات باللغة العربية والعمل على إحداث تأثير إيجابي من خلال هذه البطولة وغيرها من الفعاليات التي ينظمها المركز.

 


الكلمات المفتاحية

عام, قطر
X
نحن نستخدم ملفات تعريف الارتباط "الكوكيز" لنمنحك أفضل تجربة مستخدم ممكنة. تعرف على المزيد حول كيفية استخدامها ، أو قم بتحرير خيارات ملفات تعريف الارتباط الخاصة بك
موافق