14 يونيو 2022

قطر تعلن استعدادها لاستضافة القمة العالمية الرابعة للإعاقة في 2028

  • QNA Images

نيويورك في 14 يونيو /قنا/ أعلنت دولة قطر عن استعدادها لاستضافة وتنظيم القمة العالمية الرابعة للإعاقة بالدوحة في العام 2028، وذلك بالتعاون مع التحالف الدولي للإعاقة.

جاء ذلك، في بيان دولة قطر الذي ألقته سعادة السيدة مريم بنت علي بن ناصر المسند وزير التنمية الاجتماعية والأسرة خلال ترؤسها وفد دولة قطر في الدورة الخامسة عشرة لمؤتمر الدول الأطراف في اتفاقية حقوق الأشخاص ذوي الإعاقة، والتي تعقد في مقر الأمم المتحدة بمدينة نيويورك بالولايات المتحدة الأمريكية تحت عنوان "بناء مجتمعات شاملة للإعاقة وتشاركية في سياق جائحة كوفيد-19 وما بعدها"، وذلك في الفترة من 14 إلى 16 يونيو الجاري.

وأكدت سعادة وزير التنمية الاجتماعية والأسرة، خلال كلمتها، أن دولة قطر على استعداد كامل لاستقبال مشجعي رياضة كرة القدم من الأشخاص ذوي الإعاقة في مونديال قطر 2022 في نوفمبر القادم، حيث تم العمل باجتهاد طيلة السنوات الماضية على ضمان أن تكون هذه البطولة الأكثر تسهيلًا للأشخاص ذوي الإعاقة في تاريخ بطولات العالم.


الكلمات المفتاحية

عام, قطر
X
نحن نستخدم ملفات تعريف الارتباط "الكوكيز" لنمنحك أفضل تجربة مستخدم ممكنة. تعرف على المزيد حول كيفية استخدامها ، أو قم بتحرير خيارات ملفات تعريف الارتباط الخاصة بك
موافق