15 يونيو 2022

إعادة فتح المجال الجوي في سويسرا

  • QNA Images

برن في 15 يونيو /قنا/ أعلنت سلطات الملاحة الجوية في سويسرا عن إعادة فتح المجال الجوي، بعد أن توقفت الرحلات الجوية بالكامل، بسبب عطل فني استمر لساعات.
وذكرت المجموعة السويسرية لخدمات الملاحة الجوية في البلاد (سكايغايد)، أنه تم حل المشكلة الفنية ورفع إغلاق المجال وأعيد فتح المجال الجوي واستؤنفت الرحلات الجوية فوق سويسرا وفي مطاري جنيف وزيورخ بدون تحديد سبب العطل.
وفي وقت سابق، أعلنت سلطات الملاحة الجوية في سويسرا عن إغلاق المجال الجوي وإيقاف الإقلاع والهبوط في المطارات حتى إشعار آخر، مما أسفر عن تحويل عدد من الطائرات التي كان من المفترض أن تهبط في زيورخ وجنيف لتهبط في دول مجاورة.
إغلاق المجال الجوي في سويسرا وتوقف الرحلات بسبب عطل فني
وفي وقت سابق، أعلنت سلطات الملاحة الجوية في سويسرا ، عن إغلاق المجال الجوي وإيقاف الإقلاع والهبوط في المطارات حتى إشعار آخر.
وذكر مسؤول في مطار زيورخ اليوم ، أن مشكلة فنية في نظام مراقبة الحركة الجوية تسببت في إيقاف الرحلات الجوية في المطار، إضافة إلى عدد من المطارات الأخرى.
وذكرت السلطات في مطار جنيف على موقع التواصل الاجتماعي تويتر أنه بسبب عطل في الكمبيوتر، لن يكون من الممكن الهبوط أو الإقلاع.
وتعمل سلطات المطار على إيجاد حل وستقدم تحديثًا عند توفر مزيد من المعلومات.


الكلمات المفتاحية

عام, دولية, دول العالم, دول أوروبية
X
نحن نستخدم ملفات تعريف الارتباط "الكوكيز" لنمنحك أفضل تجربة مستخدم ممكنة. تعرف على المزيد حول كيفية استخدامها ، أو قم بتحرير خيارات ملفات تعريف الارتباط الخاصة بك
موافق