15 يونيو 2022

أكاديمية أسباير تحتفي بخريجي دفعتها الخامسة عشرة

محلية
  • QNA Images
  • QNA Images
  • QNA Images
  • QNA Images

الدوحة في 15 يونيو /قنا/ احتفت أكاديمية "أسباير" بالدفعة الخامسة عشرة لطلابها الرياضيين الذين أتموا تكوينهم الرياضي والعلمي، حيث بلغ عدد الخريجين هذا العام 45 طالبا.

وتعد الدفعة الخامسة عشرة الأعلى عددا، حيث توزع الخريجون على ثماني رياضات كالتالي: 24 لاعب كرة قدم، 11 رياضيا في ألعاب القوى، 3 حكام كرة قدم، و2 في الإسكواش، و2 في السباحة، وخريج واحد (1) في المبارزة، وآخر (1) في الجمباز، وخريج واحد (1) في الدراجات النارية.

وأقامت أكاديمية "أسباير" حفلا بهذه المناسبة بمقرها، حضره عدد مهم من أعضاء الإدارة، ورؤساء بعض الاتحادات الممثلة في الدفعة، وأولياء أمور الطلاب الرياضيين، وهيئة التدريس بالأكاديمية، والمدربون والمشرفون ومديرو الإدارات والأقسام التابعة للأكاديمية.

وبهذه المناسبة، أكد السيد إيفان برافو، مدير عام أكاديمية "أسباير"، نجاح الطلاب في التغلب على مختلف التحديات والصعوبات بفضل إصرارهم وعزيمتهم وقوة تركيزهم الذهني، ورفعهم التحدي في مواجهة كل المعوقات، بما فيها جائحة كورونا التي ضربت العالم خلال الثلاث سنوات الأخيرة، لافتا إلى أن دفعة هذا العام 2022 تعتبر مميزة وفريدة من نوعها؛ إذ إنها تصادف سنة تاريخية ومميزة جدا في تاريخ قطر، وهي سنة كأس العالم FIFA قطر 2022، التي ينتظرها العالم بأسره بشغف وشوق.

بدوره، اعتبر السيد بدر جاسم الحاي، مدير التعليم وشؤون الطلاب في الأكاديمية، التخرج من "أسباير" بمثابة نهاية مرحلة وبداية أخرى، نهاية المرحلة الثانوية وبداية تحديات أكبر في مواجهة الحياة العملية والعلمية، داعيا الخريجين الحاليين والسابقين للتحلي بالروح الرياضية العالية، والقيم الأخلاقية التي تعلموها.

كما خص الحاي، في كلمته، الخريجين الذين سيشاركون في كأس العالم FIFA قطر 2022 ضمن المنتخب الوطني القطري على عدم نسيان المبادئ وأخلاق الروح الرياضية التي تعلموها في أكاديمية "أسباير"، والتي تعلي شخصية البطل الذي ينافس بحزم وشراسة لكن بروح رياضية عالية.

 


الكلمات المفتاحية

رياضة, قطر
X
نحن نستخدم ملفات تعريف الارتباط "الكوكيز" لنمنحك أفضل تجربة مستخدم ممكنة. تعرف على المزيد حول كيفية استخدامها ، أو قم بتحرير خيارات ملفات تعريف الارتباط الخاصة بك
موافق