15 يونيو 2022

انطلاق النسخة الأولى من البطولة المحلية المفتوحة للشطرنج الاثنين المقبل

محلية
  • QNA Images
  • QNA Images

الدوحة في 15 يونيو /قنا/ تنطلق النسخة الأولى من البطولة المحلية المفتوحة للشطرنج، والتي ينظمها نادي الريان الرياضي بالتعاون مع الاتحاد القطري للشطرنج، يومي الاثنين والثلاثاء المقبلين، بمشاركة واسعة من اللاعبين بطريقة الشطرنج الخاطف وفق النظام السويسري 10 دقائق + ثانيتين.

وكان الاتحاد القطري للشطرنج قد أعلن فتح باب التسجيل للبطولة، وتم استقبال أعداد كبيرة من المسجلين للبطولة، ما يؤكد مدى شغفهم ورغبتهم في خوض البطولة، والتي تحظى بجوائز قيمة.

ومن جانبه، قال يوسف محمد المطوع أمين السر العام بالاتحاد القطري للشطرنج: نحن سعداء بالتعاون مع نادي الريان بتنظيم البطولة المفتوحة للشطرنج في نسختها الأولى، ونحن كاتحاد للعبة نعتبر أنفسنا شريكًا للريان في نشاطهم الصيفي، ونتمنى أن تكون البطولة في الموعد من خلال تواجد الإثارة والمتعة، متمنيًا التوفيق لجميع المشاركين.

وأضاف المطوع أن هناك إقبالًا كبيرًا وطلبات عديدة استقبلها الاتحاد القطري للشطرنج من اللاعبين للمشاركة، حيث إننا وضعنا رابط تسجيل للبطولة متوافرًا على موقع الاتحاد القطري للشطرنج.. مبينًا حرص الاتحاد على إقامة مثل هذه البطولات لتجهيز وإعداد لاعبين قادرين على تمثيل المنتخب القطري في المحافل الكبرى خلال السنوات المقبلة.

 


الكلمات المفتاحية

رياضة, قطر
X
نحن نستخدم ملفات تعريف الارتباط "الكوكيز" لنمنحك أفضل تجربة مستخدم ممكنة. تعرف على المزيد حول كيفية استخدامها ، أو قم بتحرير خيارات ملفات تعريف الارتباط الخاصة بك
موافق